الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مستعده أدفع أي مبلــــــــغ للي يقدر يفيدني بسكن مع عائلة في كاليفورنيا (لونق بيتش)

مستعده أدفع أي مبلــــــــغ للي يقدر يفيدني بسكن مع عائلة في كاليفورنيا (لونق بيتش)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4403 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    انت مو قبل شويه قلت بتساعدني ماشاء الله وماقصرت واعطيتني موقع .....

والحين فجأه عجبك الكلام والسب في خلق الله خليكم في حالكم وخلي الناس تفيد وتستفيد........

تقبل تحياتي اخوي......
    يخرب بيت سعادة سموكم
    قلبتي عليَ ... وانا وش دخلني
    البنت تنصحك خذي نصيحتها ولا كبيها
    وانتهت السالفة
    انا تخيلت لو كنتن ضراير وش راح يكون
    حرب عالمية ثالثة مثلا
    7 "
  2. حصل خير يا جماعة وكل وحدة تصلح سيارتها

وانا اقول ليش الموضوع فيه مشاركات كثيرة ، ما صدقت ان كل هاذي فزعه
    طلع الموضوع فيه تخميش وشد شعر .. يا ساتر

المهم .. والله لو اقدر اساعدك ماكان ترددت بس ما اعرف والله

الله يهديكم ويصلحكم
    مع تحيات : سلتوح بن دخيل الله آل جيفارا < قائد الثورة الحضارية والمعرفية في المملكة ومؤسس جمعية لا للمخدرت ونعم للحمضيات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    سؤال للأخ شعبول........

اقرى موضوعي كويس وشوف لو فيه اي تجريح او غلط يستاهل الكلام والردود السيئه عليه تعال اكتب الحكمه حقك ..........

العين بالعين والسن بالسن والبادى اظلم

لان اللى يبدأ بالظلم او فعل ماشابه ذلك يكون هو الذى بدأ الجدال والغلط ومن حق الطرف التانى ان يرد لان لكل فعل رد فعل مساوى له فى المقدار ومضاد له فى الاتجاه .......

والله يسامح الجميع ان شاء الله .....وانت بدل ماتقول تسامحوا وتنصح زي الاعضاء اللي فوق ماقصروا جزاهم الله خير

فقمت سويت العكس وتقوم فزعه مع البنت وتسب وتتشمت وتكسب ذنب انت في غنى عنه .........
    ايش دخل العين والسن اختي العزيزة وقانون نيوتن
    الاخت ملكوت الوفاء كانت تبي توصل لنقطة وهي ان الشخص اذا كان له طلب يكون بنوع من الملاطفة
    واكبر مشكلة اذا الواحد طالع يدرس ماستر وما يفرق بين السب والنصيحة
    وللمعلومية عندي زميل دراسة معيد ايضا بيني وبينه نص ساعة بالسيارة وله اربع شهور حتى اتصال ما اتصل يعني يفكر انه راح يدخل الجنه بالشهاده
    اخيرا نصيحة من اخ تعايشت مع كل الطبقات المجتمع احرصي انك ما تخلي احد يزعل منك مهما كان وصدقيني محد راح ينتقدك على شي صح
    والانسان الناجح يتقبل النصيحة ويعيد النظر في نفسة ليصحح اخطاءه واعتذر منك .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله 199
    .

إلى كاتبة الموضوع , الأخت معيده ومبتعثه ...

هذا رابط أتمنى يفيدك بخصوص لونق بيتش , فيه شرح كااااامل عن المدينه ..

_ أتمنى دعواتك لي , ولكاتبة الموضوع ..

http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thread227583.html

.

رابط قيم ماشاء الله وعلمني عن المنطقه كثير ........... مشكور اخوي وجزاك الله ألف خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SHA3BOL
    ايش دخل العين والسن اختي العزيزة وقانون نيوتن
    الاخت ملكوت الوفاء كانت تبي توصل لنقطة وهي ان الشخص اذا كان له طلب يكون بنوع من الملاطفة
    واكبر مشكلة اذا الواحد طالع يدرس ماستر وما يفرق بين السب والنصيحة
    وللمعلومية عندي زميل دراسة معيد ايضا بيني وبينه نص ساعة بالسيارة وله اربع شهور حتى اتصال ما اتصل يعني يفكر انه راح يدخل الجنه بالشهاده
    اخيرا نصيحة من اخ تعايشت مع كل الطبقات المجتمع احرصي انك ما تخلي احد يزعل منك مهما كان وصدقيني محد راح ينتقدك على شي صح
    والانسان الناجح يتقبل النصيحة ويعيد النظر في نفسة ليصحح اخطاءه واعتذر منك .

اعتذارك على عيني وراسي ....... والاختلاف في الرأي لايفسد القضية ........

واذا على صاحبك .......الناس مو سوا زي اصابعك مو سوا ...... الواحد ماحياخد من الدنيا هذي الا الذكر الطيب والناس اللي تدعيله وتذكره بالخير

واشكرك على ردك اخوي .......... وتقبل تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب في كلورادو
    يخرب بيت سعادة سموكم
    قلبتي عليَ ... وانا وش دخلني
    البنت تنصحك خذي نصيحتها ولا كبيها
    وانتهت السالفة
    انا تخيلت لو كنتن ضراير وش راح يكون
    حرب عالمية ثالثة مثلا

ههههههههه^^^^^^^^^^^^^^^^ ردك مره ناايس هع

خلاص ثاني مره لو تبغى تساعد قول مساعدتك في الموضوع ولاتساعد الناس الثانيه في الشر خليك في الخير وبس
    قال تعالى (وتعاونوا على البر والتقوى )

فهمت ......وعلى عيني وراسي اخوي مشكور على مرورك ومساعدتك ......
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    سؤال دكتور مني لك ......

هل الموضوع اللي انا كتبته في المساعده بالسكن يستاهل الشوشره والكلام الفاضي اللي عملوه كله .........؟؟؟؟؟

تعرف اللي يصنع شي من لا شي.... هذا اللي عملته الأخت ملكوت وانت صفقتلها ......... يعني موضوع انكتب مساعده الله يجزاكم خير ولكم دعوه بظهر الغيب مساعده بالسكن ........اللي عنده معلومه يجاوب

واللي ماعنده يكتفي بالمشاهده وهذا هوا الهدف بالمنتدى ..........انا ماكتبت موضوع سياسي ولا كتبت مناقشه ولا كتبت حوار .........

صح كلامي ........؟؟؟؟
    نقول صح مو مشكلة.
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكوت الوفاء
    الأخت معيدة!!

أول شيء: أنا كنت أكتب بمعرف ثاني وسبق ورديت عليك كم مرة، من مدة ملاحظة موضوعاتك، عليك أسلوب والله ما ألوم أحد إنه ما يساعدك، كأنك تأمرين على الناس أمر مو طلب، أختي فيه قاعدة تقول: صاحب الحاجة يتطلف، يعني مو ينافخ.

الشيء الثاني: الناس اللي تساعدك تقدم اللي عندها يعني مو شرط تجلسين تتشرطين خلاص اللي جاوبك جاوبك ما عنده شيء غير اللي قاله. يعني أختي ترين مو أسلوب لما تقولين لأحد: يجيبون لنا سكن وإلا لا؟

الشيء الثالث: إذا كنتي فعلا معيدة وهذي طريقتك في التعامل وتظنين أن الناس خدم عندك فالله يخلف على الجامعة اللي عينتك، لكن أنا متأكدة أن داعي العمر له دخل في الموضوع، أكيد أنك توك متخرجة ومتعينة وللآن ما بلغتي النضج، أو أنك بنت قرية ما عمرك اطلعتي على العالم وكيف يتعاملون.

الشيء الرابع: فيه شيء اسمه تلطف، لما شخص يقدم لك ولو كلمة الله يوفقك، ردي عليه بأسلوب أفضل قولي شكراً، ما قصرت أي شيء، مو تعطينه سؤال على طوال وكأنه ما جاوبك على السؤال اللي قبله.

الشيء الخامس: أنا بنت مثلك وأعرف ممكن تقولين: أخلي نفسي صارمة عشان ما أحد يتكلم علي، لكني أقول لك: الطريقة هذي مو طريقة مرة، وصدقيني راح تتعبي في حياتك وتلاقين أعداءك أكثر من أصدقائك، بالعربي ما راح تعيشين مرتاحة، وأقرب الناس ممكن تصبح علاقته بك استفزازية على طول.

الشيء السادس: راجعي موضوعاتك وشفي طريقتك في عرضها وردودك على الناس وقيمي نفسك شوفي هل أنت فعلاً متعايشة مع العالم أو أنك تتعاملين بطريقة مختلفة.

والله ييسر لك أمرك.
    أختك: ملكوت.
    الاخت الناصحه اذا توفرت لك نصيحه فاعلمي انها تكون بينك وبين الشخص المراد مناصحته وليس امام الجميع واسلوبك في النصيحه لم يعجبني ايضا

تفتقرين الى اداب الحوار

اسلوبي في توجيه النصيحه مثل اسلوبك في توجيه النصيحه لها لكي تعرفي طريقتك

بالنسبه لصاحبة الموضوع اتمنى ان تحل مشكلتك
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.