الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مستعده أدفع أي مبلــــــــغ للي يقدر يفيدني بسكن مع عائلة في كاليفورنيا (لونق بيتش)

مستعده أدفع أي مبلــــــــغ للي يقدر يفيدني بسكن مع عائلة في كاليفورنيا (لونق بيتش)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4375 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    مشكور اخوي وجزاك الله الجنه ان شاء الله .......أنا عبيت واحد زيه للمعهد ولا حياة لمن تنادي ........هذا الابليكيشن تبع شنو بالضبط

هل مضمون يجيبلونا السكن ان شاء الله ...
    ما جربتة من قبل
    عبية وش وراك
    بس عادي لو تسكنين مع عائلة عندهم كلبين
    ويشاركم سفرتكم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب في كلورادو
    ما جربتة من قبل
    عبية وش وراك
    بس عادي لو تسكنين مع عائلة عندهم كلبين
    ويشاركم سفرتكم

لا لا لا اما الكلبين يشاركونا بالسفره قويه والله خخخخخخخخخخخخخ
    احنا البسس ماتحملناها تجيبلنا كلاب الله يكرمك ....

ترى قريت مواقع كثير كاتبين فيها no animal
    no smoking

حتى في موقع المعهد مكتوب تدخين او بدون ....حيوانات او بدون .....اطفال او بدون .........الخ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه

no smoking

حتى في موقع المعهد مكتوب تدخين او بدون ....حيوانات او بدون .....اطفال او بدون .........الخ
    اذا تريدن أعبيها لتس
    7 "
  4. الأخت معيدة!!

أول شيء: أنا كنت أكتب بمعرف ثاني وسبق ورديت عليك كم مرة، من مدة ملاحظة موضوعاتك، عليك أسلوب والله ما ألوم أحد إنه ما يساعدك، كأنك تأمرين على الناس أمر مو طلب، أختي فيه قاعدة تقول: صاحب الحاجة يتطلف، يعني مو ينافخ.

الشيء الثاني: الناس اللي تساعدك تقدم اللي عندها يعني مو شرط تجلسين تتشرطين خلاص اللي جاوبك جاوبك ما عنده شيء غير اللي قاله. يعني أختي ترين مو أسلوب لما تقولين لأحد: يجيبون لنا سكن وإلا لا؟

الشيء الثالث: إذا كنتي فعلا معيدة وهذي طريقتك في التعامل وتظنين أن الناس خدم عندك فالله يخلف على الجامعة اللي عينتك، لكن أنا متأكدة أن داعي العمر له دخل في الموضوع، أكيد أنك توك متخرجة ومتعينة وللآن ما بلغتي النضج، أو أنك بنت قرية ما عمرك اطلعتي على العالم وكيف يتعاملون.

الشيء الرابع: فيه شيء اسمه تلطف، لما شخص يقدم لك ولو كلمة الله يوفقك، ردي عليه بأسلوب أفضل قولي شكراً، ما قصرت أي شيء، مو تعطينه سؤال على طوال وكأنه ما جاوبك على السؤال اللي قبله.

الشيء الخامس: أنا بنت مثلك وأعرف ممكن تقولين: أخلي نفسي صارمة عشان ما أحد يتكلم علي، لكني أقول لك: الطريقة هذي مو طريقة مرة، وصدقيني راح تتعبي في حياتك وتلاقين أعداءك أكثر من أصدقائك، بالعربي ما راح تعيشين مرتاحة، وأقرب الناس ممكن تصبح علاقته بك استفزازية على طول.

الشيء السادس: راجعي موضوعاتك وشفي طريقتك في عرضها وردودك على الناس وقيمي نفسك شوفي هل أنت فعلاً متعايشة مع العالم أو أنك تتعاملين بطريقة مختلفة.

والله ييسر لك أمرك.
    أختك: ملكوت.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه

no smoking

متأكدة كاتبين
    ?No animal يعني أسد مثلاً؟
    أنا أتخيل أنهم قايلين
    No pets

هههههه الله يستر عليك.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكوت الوفاء
    الأخت معيدة!!

أول شيء: أنا كنت أكتب بمعرف ثاني وسبق ورديت عليك كم مرة، من مدة ملاحظة موضوعاتك، عليك أسلوب والله ما ألوم أحد إنه ما يساعدك، كأنك تأمرين على الناس أمر مو طلب، أختي فيه قاعدة تقول: صاحب الحاجة يتطلف، يعني مو ينافخ.

الشيء الثاني: الناس اللي تساعدك تقدم اللي عندها يعني مو شرط تجلسين تتشرطين خلاص اللي جاوبك جاوبك ما عنده شيء غير اللي قاله. يعني أختي ترين مو أسلوب لما تقولين لأحد: يجيبون لنا سكن وإلا لا؟

الشيء الثالث: إذا كنتي فعلا معيدة وهذي طريقتك في التعامل وتظنين أن الناس خدم عندك فالله يخلف على الجامعة اللي عينتك، لكن أنا متأكدة أن داعي العمر له دخل في الموضوع، أكيد أنك توك متخرجة ومتعينة وللآن ما بلغتي النضج، أو أنك بنت قرية ما عمرك اطلعتي على العالم وكيف يتعاملون.

الشيء الرابع: فيه شيء اسمه تلطف، لما شخص يقدم لك ولو كلمة الله يوفقك، ردي عليه بأسلوب أفضل قولي شكراً، ما قصرت أي شيء، مو تعطينه سؤال على طوال وكأنه ما جاوبك على السؤال اللي قبله.

الشيء الخامس: أنا بنت مثلك وأعرف ممكن تقولين: أخلي نفسي صارمة عشان ما أحد يتكلم علي، لكني أقول لك: الطريقة هذي مو طريقة مرة، وصدقيني راح تتعبي في حياتك وتلاقين أعداءك أكثر من أصدقائك، بالعربي ما راح تعيشين مرتاحة، وأقرب الناس ممكن تصبح علاقته بك استفزازية على طول.

الشيء السادس: راجعي موضوعاتك وشفي طريقتك في عرضها وردودك على الناس وقيمي نفسك شوفي هل أنت فعلاً متعايشة مع العالم أو أنك تتعاملين بطريقة مختلفة.

والله ييسر لك أمرك.
    كلامك صحيح
    لكن لو ارسلتيها لها في رسالة خاصة افضل
    ومشكورة كلامك اعجبني
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب في كلورادو
    تو البنت ما وصلت امريكا وقمت تحاسبها ع اللغة
    خخخخخ kkk
    لا يا عزيزي
    هي بس فاتتها، وإلا هي خريجة لغة إنجليزية، مثل هالمعلومة ما راح تجهلها، اللهم إنها نست أنها تتحدث عن أبلكيشن.
    على أية حال: شكراً لردك اللطيف.

تحياتي،،،
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    وله مني ومن الوالده دعوه بظهر الغيب ......

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

اتمنى تفيدك هذي المواقع في البحث :

http://www.homestaycalifornia.net/

http://www.csulb.och101.com/

وعلى هذا الرابط فيه معلومات متعلقة بالسكن في المدينة اللي اخترتيها >> مكتوب فيه عناوين الفنادق و الشقق القريبة من الجامعات في المدينة . ..

http://saudiusa.com/new/ar/usacities/item/96-long-beach.html

اذا استفدتي من المعلومات اتمنى انك ما تنسيني ووالدي من دعوة بالغيب \\

واذا ما استفدت فالتمسي لي العذر لأني ما قد زرت امريكا بس حاولت اساعد ...

موفقة باذن الله ،،

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكوت الوفاء
    الأخت معيدة!!

ماشاء الله اكثر من مره ساعدوني ومحد قصر وايش رايك تعلميني اسلوب الكلام ...؟؟؟؟

اقري الموضوع كويس وبعدين تعالي هزئي في الخلق من الباب للطاقه ....ومحد تشرط على احد ووليش ان شاء الله ...!!!!!!!!

لا كذابه مو معيده زيك بالضبط كاتبه انك بجامعة هارفارد وانتي مو فيها وا من جنبها
    والجامعه اللي عينتني لو ماشافتني كفئ للمكانه اللي انا فيها ماكان تعينت .....ولو انا بنت قريه إيش رايك تجي تعلمينا من خبرتك يابنت الهاي....لوووول ونسيت انك ماشاء الله لك مركز عالي وتقدري تقيميني بحكم دراستك ولا ايش رايك اكلم جامعتي تليفون يدقوا عليك وتجي تختبريني وتكوني رئيسة اللجنه ......زخخخخخ

والله كتبت كلمة الله يوفقك ولكم دعوه في الغيب.....بس لازم اخد دروس ونصايح منك بالضبط عشان اكتبها كويس ......مهما كان نتعلم من الناس الكبار في العمر والعقل ماشاء الله عيني عليك بارده ....ومن كثر العقل والاحترام اللي فيك جايه تسبي وتهزئي في شخص ماتعرفيه ..
    والله الحمدلله رب العالمين لو اقولك عدد صديقاتي ومعارفي ....يطلعوا اكثر عدد من الناس اللي انتي قابلتيهم بس مو جايه هنا لهياط والتفاخر والهباله ....زكتبت موضوع افيد واستفيد .....ومو لازم اعرضهم لك واكتبلك سيرتي الذاتيه ....

لا اتعامل بطرق مختلفه .....وهذا ايميلي ...

rrrrrrrr@>>>> انتظر نصايح من حضرتك عشان اتعلم ....
    والله ييسر لك أمرك.

الله يسامح الجميــــــــــــــع
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.