الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مستعده أدفع أي مبلــــــــغ للي يقدر يفيدني بسكن مع عائلة في كاليفورنيا (لونق بيتش)

مستعده أدفع أي مبلــــــــغ للي يقدر يفيدني بسكن مع عائلة في كاليفورنيا (لونق بيتش)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4397 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    لا يا عزيزي
    هي بس فاتتها، وإلا هي خريجة لغة إنجليزية، مثل هالمعلومة ما راح تجهلها، اللهم إنها نست أنها تتحدث عن أبلكيشن.
    على أية حال: شكراً لردك اللطيف.

تحياتي،،،

مشكوور دكتور ....

انا جايه هنا ابحث عن السكن مو جايه اكتب مصطلحات لو عندك ورقه وقلم ياليت تصحح الكتابه وتكتبلي الدرجه .......

تقبل تحياتي ....
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amani.H.J
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

اتمنى تفيدك هذي المواقع في البحث :

http://www.homestaycalifornia.net/

http://www.csulb.och101.com/

وعلى هذا الرابط فيه معلومات متعلقة بالسكن في المدينة اللي اخترتيها >> مكتوب فيه عناوين الفنادق و الشقق القريبة من الجامعات في المدينة . ..

http://saudiusa.com/new/ar/usacities/item/96-long-beach.html

اذا استفدتي من المعلومات اتمنى انك ما تنسيني ووالدي من دعوة بالغيب \\

واذا ما استفدت فالتمسي لي العذر لأني ما قد زرت امريكا بس حاولت اساعد ...

موفقة باذن الله ،،

امين ياااااااااااااااااارب وياك اختي ...........بدور في الروابط هذي وان شاء الله ألقى السكن المناسب على يدك

جزاك الله ألف خير والدعوه لك ولوالدك وان شاء الله تسافري وربي يفتحها في وجهم بكل خطوه تخطيها

تقبلي تحياتي ......
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب في كلورادو
    كلامك صحيح
    لكن لو ارسلتيها لها في رسالة خاصة افضل
    ومشكورة كلامك اعجبني

انت مو قبل شويه قلت بتساعدني ماشاء الله وماقصرت واعطيتني موقع .....

والحين فجأه عجبك الكلام والسب في خلق الله خليكم في حالكم وخلي الناس تفيد وتستفيد........

تقبل تحياتي اخوي......
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    اول شي مو انتي اللي تجي تحاسبيني ...............جايه خاشه 7 مشاركات ومسويه نفسك ام نصيحه

ثاني شي لو انتي عمياء البسي نظاره واقري موضوعي كويس واني كاتبه اللي حيساعدني له دعوه مني في ظهر الغيب ودعوه من الوالده

ثالث شي .........ياعاقله ياكبيره يامتزوجه ياخاله جيبيلي لو انتي صادقه جيبي الموضوع اللي انا كتبت فيه للناس بدون مااكتب كلمة شكر او دعوه جيبيلي الموضوع الحين

رابع شي ..........يابنت المدينه والله خليني عادي لو كنت بنت قريه او بنت جزيره او بنت خيمه او قرويه الناس ماتجي تتفاخر بمكانها او مدينتها او نسبها تتفاخر بالمركز والمكان اللي توصله بعلمها

مو لازم اكتب انا من فين ولا من اي مدينه ولا من اي قريه انا مفتخره بنفسي ونسبي ومكاني لو كنت جايه من افقر حي بالسعوديه .........

صغيره وعمري 23 سنه ماخلصتها

وربي رزقني الحمدلله وهذا خير من ربنا ولو مقهووووووووووووووووووووووره او عندك حسد محد حياخد رزق غيره وبحصن نفسي خوف عليه من هذي الأشكال ماشاء الله عليه

.............لو فيك الخير والنصيحه كان ارسلتي خاص وتكلمتي بطريقه احسن من كذا

خليك في اشغالك ومطبخك واتركي الناس في حالها خخخخخخخخخخخخخخخخخ ولا مصدقه نفسك كاتبه جامعة هارفارد في الملف تجي تتكلمي علينا

الحمدلله ليه فوق 7 شهور في المنتدى وعمر شخص ماتلفظ عليه بشي ولا كتب عني اي رد سيئ .......

ماكنت ابغى ارد اصلا وكنت اتمنى الإداره تحذف اي ردود سيئه ..........

مع الف سلامه
    الله يهديك أختي، والله يسامحك كمان، وردك هذا يؤكد كلامي اللي قلته لك قبل. لا تكابري وراجعي نفسك تلاقين عندك مشكلة إما نفسية أو اجتماعية وأنت مو حاسة فيها.

فيه نقطة واحدة بس راح أرد عليها وهي عدد المشاركات:
    أنا قلت لك أني عضوة سابقة في المنتدى وسبق ورديت عليك كم مرة.
    وعدد المشاركات ما يعيب لأن مشاركاتك ما كثرها إلا موضوعاتك اللي كلها طلب طلب مساعدة مساعدة، وأي شخص يدخل على البروفايل تبعك يلاقي كل مشاركاتك شيء شخصي لك ما عمرك شاركتي بشيء ينفع غيرك.

الله يوفقنا وإياك.
    7 "
  5. الكلمة الطيبة صدقة

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    نجي لموضوعك مانصحك في البدايه السكن مع عائله لكن لو حابه تفضلي

وهذي الصفحة تسوي فيها بحث للدولة اللي تبغاها:
    http://www.homestayfinder.com/SearchHost.aspx

وهنا تقدم طلب إذا تبغى عائلة غير الموجودة:
    http://www.homestayfinder.com/GuestForm.aspx

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكوت الوفاء
    الله يهديك أختي، والله يسامحك كمان، وردك هذا يؤكد كلامي اللي قلته لك قبل. لا تكابري وراجعي نفسك تلاقين عندك مشكلة إما نفسية أو اجتماعية وأنت مو حاسة فيها.

فيه نقطة واحدة بس راح أرد عليها وهي عدد المشاركات:
    أنا قلت لك أني عضوة سابقة في المنتدى وسبق ورديت عليك كم مرة.
    وعدد المشاركات ما يعيب لأن مشاركاتك ما كثرها إلا موضوعاتك اللي كلها طلب طلب مساعدة مساعدة، وأي شخص يدخل على البروفايل تبعك يلاقي كل مشاركاتك شيء شخصي لك ما عمرك شاركتي بشيء ينفع غيرك.

الله يوفقنا وإياك.

صح يااختي.........بصراحه ماعجبك ماكلامي صح
    وليش انتي من البدايه مااحترمتي نفسك وتكلمتي بأدب

موعيب الشخص يطلب مساعده ............العيب اللي يجي يتكلم في خلق الله وعلى قولتك بنت قريه ومااعرف شي والجامعه غلطانه عينتني و و و و
    روحي اقري الموضوع اللي انتي كتبتيه وردك السخيف بعدين تعالي تكلمي

وكمان جايه تزيدي وتقولي مشكله نفسيه ............مو انتي مصدقه نفسك في جامعة هارفارد .......جيبلي دكتور متخصص هناك يجي يساعدني......

اتركي الناس في حالها ولاتضري الناس بدون سبب وبدون اي وجه حق .........

مثل ماقال المثل ........ الرد على السفيه مذله......وانا المفروض من البدايه اتركك تكلمي وتسبي ومااعطي لأشكالك وجه من البدايه

ياليت الإدارة تتشرف وتحذف الردود السيئه في موضوعي .......
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    صح ياحلوه .........بصراحه ماعجبك ماكلامي صح
    وليش انتي من البدايه مااحترمتي نفسك وتكلمتي بأدب

موعيب الشخص يطلب مساعده ............العيب اللي يجي يتكلم في خلق الله وعلى قولتك بنت قريه ومااعرف شي والجامعه غلطانه عينتني و و و و
    روحي اقري الموضوع اللي انتي كتبتيه وردك السخيف بعدين تعالي تكلمي

وكمان جايه تزيدي وتقولي مشكله نفسيه ............مو انتي مصدقه نفسك في جامعة هارفارد .......جيبلي دكتور متخصص هناك يجي يساعدني......

اتركي الناس في حالها ولاتضري الناس بدون سبب وبدون اي وجه حق .........

مثل ماقال المثل ........ الرد على السفيه مذله......وانا المفروض من البدايه اتركك تكلمي وتسبي ومااعطي لأشكالك وجه من البدايه

ياليت الإدارة تتشرف وتحذف الردود السيئه في موضوعي .......
    الحمد لله ثم الفضل لأهلي اللي علموني أني أتكلم بأدب، وإذا كنت ما تكلمت بأدب فأنا مستعدة أعتذر.
    بالنسبة للعبارة الثانية فأنا معك فعلاً صحيحة ولا غبار عليها.

أرجع وأقول: الله يعينك على نفسك.
    أختك: ملكوت
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fasilo
    مرحبا اختي
    بس حطي اسم المدينه في الرابط هذا وبيطلع لك العوائل ولا الشيرينق روم او اذا حبيتي شقق
    كل شي متوفر بالمقع هذا:
    sfbay.craigslist.org

تحياتي

مشكوور اخوي والله يجزاك ألف خير .........
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.