الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عــــــــقدة الفيزا...!!!!!!!

مساعدة عــــــــقدة الفيزا...!!!!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4403 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SALMAN_00
    SALMAN_00

مبتعث مستجد Freshman Member

SALMAN_00 الولايات المتحدة الأمريكية

SALMAN_00 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mechanical engineering , بجامعة i do not know
    • i do not know
    • mechanical engineering
    • ذكر
    • houston, texas
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

April 6th, 2012, 05:48 AM

صباح الورد..

أنا حاليا ماأدري ايش أسوي وحالتي النفسيه كل مالها تتأزم..

ليش مايقبلون فيزتي ويخلوني اكمل طريقي ..يعني بس استقعاد للبشريه وتعطيلهم..

ياشباب..أنا الحين ابي حل لقبول الفيزا باذن الله ثم بمساعدتكم..

تقريبا أنا كتبت مواضيع هنا..وشرحت كل شي لكن مالقيت ردود تساعدني في المشكله.اغلب الناس تقول غير الدوله وانا صراحه ماودي اغيرها..>>مو بكيفك

طيب انا مرفوض 4 مرات وبقدم للخامسه.. وقولو يارب تتيسر أموري,,,لكن قبل ماأقدم قولو لي ايش أسوي..؟! علما بأن رفضي كان بسبب درجات الجامعه المنخفضه((خريج ثانويه حاليا بدون دبلوم))..وبسبب أن لغتي ضعيفه كما تزعم الأمريكيه السمراء ذات الشعر المنفوش.. وماابي دراسة كورس انقلش طويل وبالأخير اقدم ولا كاني سويت حاجه..يعني ماابغا ادرس شهور وبالأخير بكل بساطه تقولي تم رفض فيزتك!! ((وقالو لي في المقابله ادرس هنا فل كورس)) بس وربي مادرست ولا ابي ادرس هنا>مزاج

انا حاليا شهادتي البنكيه صار لها سنه وحتى السيفيس بعد كمل سنه>>>لو اني رايح وقتها كان خلصت لغه لكن الله المستعان..((بس عندي سؤال هنا...هل السيفيس له مده معينه وينتهي ولا كيف))

يعني هل لو >>>نقول لو.. واحد بيعرف سعودي يشتغل بالسفاره هل راح تمشي أموره وهل يقدر انه يمشيه من تحت لتحت ؟؟ لانه سمعت مافي واسطات...thanks
  2. الله يعينك اخوي
    ١- ليش ماتقدر في منطقة ثانية يعني مثلا لو قدمت في الرياض قدمها هالمرة في الظهران او جدة

٢- من فترة دراستك الين هالوقت اعطيهم شي يثبت انك سويت شي مثلا اعطيهم ورقة عمل انك اشتغلت في مكان معيين حتئ لو انت ما اشتغلت في هالمكان واتوقع تقدر تدبر هذي

٣- وقت المقابله قول اريد دراسه اللغه فقط <<<<<<<<< شفت مواضيع كذا ادا قالوا كدا اوقات تمشي الامور

وان شاء الله الله يوفقك وتنقبل فيزتك هالمرة
    7 "
  3. الله يعطيك العافيه اختي اغتراب الروح..

بالنسبه لي قدمت بالظهران والرياض والنتيجه=1

وبخصوص اني اشتغلت بمكان معين..الحين انا مقدم لهم اني درست بجامعه ودرجاتي ضعيفه كيف اعطيهم ورقه اني اشتغلت من بعد الثنوي الى اليوم هذا؟؟كانه في تناقض في وقتي.. !

وانا قدمت بقبول لغه فقط بدون قبول جامعه ولكن رفضوني
    7 "
  4. من كلامك تقولان درجاتك ضعيفه وهذا السبب في رفض الفيزا
    لا تنسى ان الدراسه في الخارج تتطلب شخص مجتهد وشخص مثابر
    والدراسه في امريكا لاتعني انها تقبل مخلفات جامعات السعوديه مع احترامي الشديد لك
    ممكن يكون لك خيرة في رفض الفيزا
    7 "
  5. اذا انت مصر على امريكا انساها حاليا وطور نفسك ادرس انجليزي ولو في اي بلد اخرى وبدل السنة الي ضيعتها في محاولة الحصول على الفيزا كان جبت التوفل وحصلت على قبول جامعي
    فكر بعقلانية لاتضيع عمرك على ابواب السفارة

اما عن الواسطات لاتوجد واسطة حتى لو جبت واسطة من عضو كونجرس لن تقبل الي يقرر هو الموظف الي تقابله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SALMAN_00
    الله يعطيك العافيه اختي اغتراب الروح..

بالنسبه لي قدمت بالظهران والرياض والنتيجه=1

وبخصوص اني اشتغلت بمكان معين..الحين انا مقدم لهم اني درست بجامعه ودرجاتي ضعيفه كيف اعطيهم ورقه اني اشتغلت من بعد الثنوي الى اليوم هذا؟؟كانه في تناقض في وقتي.. !

وانا قدمت بقبول لغه فقط بدون قبول جامعه ولكن رفضوني
    امممممممم بالنسبة اليي ما احس في تناقض <<<<< وجهة نظري
    كنت تدرس في جامعة وبنفس الوقت كنت تشتغل مثلا محاسب لو شي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moo77dy
    من كلامك تقولان درجاتك ضعيفه وهذا السبب في رفض الفيزا
    الاخmo77dy (( مخلفات جامعات السعوديه)) اشكرك على هذي الجمله من قلبي...

لكن ياعزيزي هناك ناس انقبلو وهو لايعرف معنى دراسه بالانجليزي وتلاقيه الآن من الأوائل في أمريكا.. مو شرط الضعيف هنا يفشل بالخارج
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moo77dy
    من كلامك تقولان درجاتك ضعيفه وهذا السبب في رفض الفيزا
    ممكن زي ماقلت خيرة
    بس عندي تعليق ان لو كان غير ناجح في المدرسة او بجامعه سعودية يعني خلاص مابينجح في امريكا
    بعطيك مثالين
    في واحد كان في المدرسة مايهتم في الدراسه حتى رسب سنة من السنوات وتخرج بجيد تقريبا
    ودرس في جامعه في البحرين وماكمل حب يدرس في السعودية ودرس في جامعه في السعودية شاف درجاته نازلة وطلع من الجامعه ماكمل
    وفتح اليه مشروع علشان يجمع اليه فلوس للدراسه في امريكا وجمع
    وسافر ودرس اللغه ودخل الجامعه
    ودرجاته ما شاء الله عاليه حتى تنزل اليه مكافأة التفوق كل سمستر
    ////////////

اني مثلا اتخرجت من الثانوي بدرجات جدا عاليه ٩٩ وشوي
    والتحضيلي والقدرات جدا مرتفعين ايضا اعلى من ٨٠
    دخلت جامعة سعودية وكل ما اداكر اذاكر ماجيب الشي الي اريدة بسببب اولا الدكاترة وثانيا دخلت في شي ماحبيته وثالثا اللغه التخصص يحتاج لغة واحنا ما شاء الله مدارسنا ندخل ونطلع من المدرسة مو فاهمين شي وندخل الجامعه ننصدم بالواقع

هذا كلامي حبيت ابين مو كل شخص مانجح في شي خلاص مابينجح في اي شي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.