الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيفكم مع رمضان

كيفكم مع رمضان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4402 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abeer 511
    Abeer 511

مبتعث فعال Active Member

Abeer 511 الولايات المتحدة الأمريكية

Abeer 511 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mathematics , بجامعة معهد
    • معهد
    • mathematics
    • أنثى
    • Boston, Massachusetts
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

April 6th, 2012, 06:13 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للي جرب الدراسة برمضان ، يقول لي كيف ؟
    هل أتحمل الصيام ام لا؟
    ام اني ادرس ع الفاضي ما استوعب ولا شي ؟

هل تفضل اني اقدم اجازه ؟ ام لا

فكرت استغل الاجازه برمضان للجيمات
    هل توافقوني الرأي !

مع العلم / حيكون درست 4 اشهر قبل رمضان

وشكرا لكم ..
  2. ومن قال لك بان الصائم لايستوعب شئ
    با العكس اعرف كثير يصومون في غير رمضان والحال ماشي
    والله انا اشوف لو تكوني في السعوديه في شهر رمضان يكون افضل
    مو علشان الصيام ولكن رمضان في بلاد الغرب ليس له طعم ولا لون ولا رائحه
    با التوفيق لك
    7 "
  3. صمت تقريبا نصف رمضان العام الماضي في امريكا ..
    الحمدلله الامور كانت طيبة مع ان كلاساتي تبدأ الصبح بدري
    النية بصيام الشهر و دعاء الله بالعون وتتسهل ان شاء الله
    اهم شي النوم الكافي في الليل وفي النهار يتقطع اليوم بين دوام و قيلولة قصيرة لان النهار طويل

والله الصيام في الغربة له لذة بالطاعة و احتساب الاجر في مجتمع حولك يشرب و ياكل و يسكر

لو فيه امكانية اجازة اكيد الصيام في السعودية احلى
    7 "
  4. صحيح فييه صعوبة في أول الأيام .. وأيضاً وقت الصيام طويل.. ولكن لله الحمد من ثالث يوم تحسي عادي الوضع وبالعكس نشيطة
    بعض الأحيان تحسين بالتعب على العصر .. فأنصحك خلي دوامك صباحي.. علشان توصلين البيت على الظهر تصلي تنامي وثم العصر تصنعين في بيتك جو رمضان
    يعني قرأة قرآن .. تسوين الفطور .. بعد المغرب أبدأي بحل واجباتك والمذاكرة.. بعد صلاة العشاء نامي زين لحد قبل صلاة الفجر بساعتين تسحري ...ألخ
    أنصحك بالكثر من شرب السوائل خلال ساعات الإفطار وكذلك تأخير السحور ..
    وخلي السحور يحتوي على الألياف زي السلطات و الفواكه و التمر وقللي من الموالح و الأشياء اللي فيها صوديوم كثير زي المعلبات و الصودا والمخللات
    أخيراً عزيزتي .. {لا أنصحك بأخذ الجيمات لأنه يبغى له جهد مضاعف عن معهد اللغة الإنجليزية..
    هذه تجربتي حبيت أفيدك بها..
    الله يوفقكـ ويسهل أمركـ..
    7 "
  5. ما شاء الله، حسيت رمضان بعد يومين! ههههه

أنا جربت رمضان في مانشستر-بريطانيا أول خمسة أيام وقطعت دراستي وسافرت السعودية، رغم أن مانشستر ما شاء الله فيها كل شيء عربي وإسلامي، والوجبات السعودية والحياة الاجتماعية السعودية خصوصاً مع كثرة الطلاب السعوديين هناك.

السنة الثانية ما قدرت أروح إجازة وقضيت الشهر كله هناك، بس الحمد لله ما كان فيه ضعط دراسي والجو يساعد كثير على الصيام.

هذي تجربتي والله يبلغنا شهره الكريم،،،
    تحياتي،،،
    7 "
  6. رمضان طفش طفش في امريكا
    انا جلست رمضان العام وقبل العام وحلفت ان رمضان القادم لاصومة في السعودية لو ابيع سيارتي واشتري تذاكر
    لما تفطرين في رمضان وتصحصحين ولين الساعة 12 من الليل وكل امريكا نايمة ملل حيل
    جربي رمضان هنا حتى تتوبين
    الدراسة سهلى في رمضان
    لكن اجواء رمضان ماراح تحسين فيها

راح يضيق خلقك في رمضان ورحك تنحشر في الحنجرة بس
    لااااااااااااااا تجربين رمضان هنا نصيحة
    7 "
  7. تقدر عادي وما بتحس بالتعب واجد ( على حسب انت هل تتعب مع رمضان بالسعودية ولا لا )
    انا والشباب كان دوامنا من 9 الين 5 كل يوم وكان كرف الليل كله ومع ذلك الحمدالله سهالات كانت وكنت اروح مصحصح واشارك وعادي ( في تعب بس لا يذكر مرة ) خل تركيزك بدراستك وباذن الله سهالات
    اما اصحابي قالوا مرة كان صعب وحلفوا ما يسوونها ثاني الا اذا مجبورين مع العلم انهم يدخنون فيمكن هذا اللي تعبهم
    وايضا ترا على حسب المدينة .. انا بمدينة صيفها ممطر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.