الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسعار السكن وايجار السيارة في هيوستن

اسعار السكن وايجار السيارة في هيوستن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4374 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوتركي11
    ابوتركي11

مبتعث جديد New Member

ابوتركي11 الولايات المتحدة الأمريكية

ابوتركي11 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة حاسب , بجامعة texaxs
    • texaxs
    • هندسة حاسب
    • ذكر
    • تكساس, هيوستن
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 6th, 2012, 05:30 PM

السلام عليكم كيفكم

ان شاءالله جاي امريكا بعد 3 اسابيع
    وابي استفسر عن السكن بولاية تكساس مدينة هيوستن
    ابي شفة مؤثثة غرفتين وصالة وحمامين ابي اعرف كم سعرها

وابي اعرف كم سعر ايجار السيارة

وسعر الضريبه بهالولاية بكم

وشكراا لكم
  2. اسعار السيارات ايجار بين 450 و 700 في الشهر و كلها سيارات اي كلام يعني تمشي الحال موديلات 2006 و تحت . اذا كنت متوقع انك تجلس اكثر من 6 شهور تشتري لك سياره ب 5000 - 6000 دولار و تبيعها في النهايه بسعر اقل افضل لك بكثير من الايجار .

الشقق تبدا من 900 و طالع , و اذا تبغى الي عليها الكلام تحس انك في امريكا و فخمه تبدا من 1300 تقريبا .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوتركي11
    السلام عليكم كيفكم

ان شاءالله جاي امريكا بعد 3 اسابيع
    وابي استفسر عن السكن بولاية تكساس مدينة هيوستن
    ابي شفة مؤثثة غرفتين وصالة وحمامين ابي اعرف كم سعرها

وابي اعرف كم سعر ايجار السيارة

وسعر الضريبه بهالولاية بكم

وشكراا لكم
    وعليكم السلام ورحمة الله

امكن تفيديك المعلومات الموجودة على هذا الرابط ..

http://nukssites.org/nuksguide/index.php?option=com_content&view=article&id=183&I temid=61

موفق باذن الله ،،
    7 "
  4. انت كم بتجلس شهر اذا انت مطول هذي تفاصيل الشقة الي انا فيها اذا تناسبك راسلني على الخاص
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اللهم صلي على محمد وعلى ال محمد وصحبه اجمعين

مستاجر شقة من غرفتين مع دورات المياه وصاله ومطبخ بما فيه من ميكرويف وغساله صحون وغسالة ملابس .

الشقة في مجمع نظيف وفخم متوفر فيه جميع الخدمات صاله رياضيه مسبح مكتبه كمبيوتر وسكانر وجميع ما يحتاجه الطالب .

المجمع في بين الوستهايمر والرتشموند مقابل الولمارت والسنما .

سعر الاجار عادة من 1200 الى 1300 $ وبما اني كاتب معهم عقد لمدة17شهر اصبح الاجار920$

دافع ديبوست 750$ وتامين لشقة لمدة سنه وديبوست الكهرب 300$ وتأمين ضد السرقة والحريق 240$
    الي بيسكن يجيب اغراضة بس لايدفع شي

راح من المدة 6شهور وباقي 11 شهر

3030 Dunvale Rd
    هيوستن‎ تكساس‎ 77063
    الولايات المتحدة

واي استفسار انا حاضر

ودمتم بخير وسلامه
    7 "
  5. السلام عليكم ياشباب انا رايح اتعالج هناك الله يكفيكم شر الامراض يعني مارحت ادرس وبكذا تصعب علي الامور لاني لو ادرس كان احتكيت بطلاب سعوديين بالمعاهد وعرفت منهم اشياء كثيرة

لاكن بكون لحالي انا واخوي ولانعرف شي بهالديرة ياليت ماتبخلون علينا بمعلومات اكثر
    لان صراحه دورت في جميع المنتديات ومالقيت احسن من منتداكم
    وتفائلت بجميع اخواني السعوديين اللي بهالمنتدى الرائع لاني قلت باجد ضالتي هنا واكيد كل واحد يدور الاجر الله يوفقكم

ياليت معلومات اكثر
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد في هيوستن
    انت كم بتجلس شهر اذا انت مطول هذي تفاصيل الشقة الي انا فيها اذا تناسبك راسلني على الخاص
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اللهم صلي على محمد وعلى ال محمد وصحبه اجمعين

مستاجر شقة من غرفتين مع دورات المياه وصاله ومطبخ بما فيه من ميكرويف وغساله صحون وغسالة ملابس .

الشقة في مجمع نظيف وفخم متوفر فيه جميع الخدمات صاله رياضيه مسبح مكتبه كمبيوتر وسكانر وجميع ما يحتاجه الطالب .

المجمع في بين الوستهايمر والرتشموند مقابل الولمارت والسنما .

سعر الاجار عادة من 1200 الى 1300 $ وبما اني كاتب معهم عقد لمدة17شهر اصبح الاجار920$

دافع ديبوست 750$ وتامين لشقة لمدة سنه وديبوست الكهرب 300$ وتأمين ضد السرقة والحريق 240$
    الي بيسكن يجيب اغراضة بس لايدفع شي

راح من المدة 6شهور وباقي 11 شهر

3030 Dunvale Rd
    هيوستن‎ تكساس‎ 77063
    الولايات المتحدة

واي استفسار انا حاضر

ودمتم بخير وسلامه

اخوي سعرك حلو بس مادري انا كم بجلس
    7 "
  7. اذا تعال حاول تسكن في المدكل سنتر علشان تستخدم القطار وقت الى بتروح المستشفى اعرف شقه طبعا مبطخ

كل شي بس بدون اثاث سرير كنب تلفزيون الى اخر 1000 دولار جانب القطار واذا تبي راسلني في الخاص وارسل لك

عنوان السكن ومعلومات واجد بعد لو تبي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.