الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابغى مساعدتكم الله لايهينكم

مساعدة ابغى مساعدتكم الله لايهينكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2077 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sultan-ma7
    Sultan-ma7

مبتعث جديد New Member

Sultan-ma7 السعودية

Sultan-ma7 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Student , بجامعة Pharmacy
    • Pharmacy
    • Student
    • ذكر
    • Noo, Noo
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 6th, 2012, 06:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله

اخواني انا طالب في كلية الصيدلة في السعوديه وابغى اخذ كورس لغة في الاجازة الصيفية في امريكا بس المشكله للحين ما لقيت ولاثبت على راي
    بلييز اللي عنده معلومات عن معاهد كوييسه وفي مدن امنه ومعقولة المعيشه يفيدني وياليت تكون المعاهد معتمده على التخاطب واهم شي انها تكون في مدينه متوسطة المعيشه 
    بانتظاركم حبايبي
  2. الف الف شكر عالرد
    وياليت تساعدني الله يجزاك الجنه
    والله انا في واحد قالي شمال فلوريدا بس المشكله ما ادري كيف التسجيل وماعندي ماعند جدتي 
    في اعلانات بالنت ودقيت عليهم حسيت انهم ماديين يقولون يجيبولي قبول بالفين وشهادة بنكيه بالف وثمان ميه يعني حسيتهم بياكلوني والحين ما معي الا انت بعد الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sultan-ma7
    السلام عليكم ورحمة الله

اخواني انا طالب في كلية الصيدلة في السعوديه وابغى اخذ كورس لغة في الاجازة الصيفية في امريكا بس المشكله للحين ما لقيت ولاثبت على راي
    بلييز اللي عنده معلومات عن معاهد كوييسه وفي مدن امنه ومعقولة المعيشه يفيدني وياليت تكون المعاهد معتمده على التخاطب واهم شي انها تكون في مدينه متوسطة المعيشه 
    بانتظاركم حبايبي

اطلع على الملف الموجود في هذا الموضوع .. فيه روابط ممكن تساعدك في عملية البحث والمقارنة بين الولايات ..

معلومات عن الولايات >> اهم شي الدعاء بظهر الغيب

موفق باذن الله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.