الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في الولايات المتحده وابغى مكتب للقبولات !!!

في الولايات المتحده وابغى مكتب للقبولات !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4401 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا معكم ان المبتعث اولى بفلوسه من طمع المكاتب اللي ماينتهي , لكن هي شر لابد منه

النسبة العظمى من الجامعات طلباتها معقدة وياخذ الطلب وقت طويل الى ان يجيك الرد مثلا انا قدمت على جامعة ارسلوا لي الابلكيشن على البريد ومطلوب فيه طلبات على سبيل المثال توصيات ترسل مباشرة الى الجامعة لا و بنماذجهم الخاصة ! كذلك استبانة تقييم يقيمني فيها رئيسي في العمل او دكتور درسك سابقاً!!

هناك بعض الجامعات سهلة القبول وتتغاضى عن بعض المتطلبات , لذلك لازم الطالب يكون ذكي في اختياره ويسأل من جرب التقديم على جامعة معينة ويعرف هل هم متساهلين ام يلتزمون بالحرف الواحد .

انا ماقلت هالكلام الا لما وقفت على عدد الطلاب الكبير الذين شارفوا على اجتياز فترة اللغة وهم لازالوا في هم البحث عن قبول

سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بونواف
    وش الجامعه اساعدك بالتقديم

أنا الله يعافيك أبغى قبول .. مب مشكلة الجامعة .. لأن لازم قبول مشروط للانضمام للبعثة

قسمي شريعة وأبغى قبول ماستر قانون إذا تقدر تساعدني .. أو أي أحد يساعد ..

الشكر للكل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لينا امل
    فضل المكاتب لتاخذ منهم النصيحيه ويمكنكنهم مساعدتك فىالحصول على قبول مكتب YCES
    وهذا هى وسائل التواصل مع هذا المكتب انا تعاملت معاه
    وتعاملت مع مكاتب عديده وافضل المكاتب هو مكتب YCES و هذا هو ايميل المستشار التعليمى لةinfo.yces@gmail.com
    ولديهم صفحه على الفيس للتواصل مع الناس لمعرفه اخر اخبارهم واجابه على استفسارات الطلاب
    http://www.facebook.com/pages/%D9%85%D9%83%D8%AA%D8%A8-%D9%84%D9%84%D9%82%D8%A8%D9%88%D9%84%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%A7%D9%85%D8%B9%D9%8A%D9%87/194919263919700

ويمكنك التواصل مع جروب للتواصل معهم عبر الشاتhttp://www.facebook.com/groups/319241428120257
    ماصدقتي على طول نسخ لصق
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.