الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو من اهل الخبرة المساعدة

ارجو من اهل الخبرة المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4397 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lbasel
    lbasel

مبتعث جديد New Member

lbasel الولايات المتحدة الأمريكية

lbasel , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ميكانيك , بجامعة ------
    • ------
    • ميكانيك
    • ذكر
    • ---------, -----------
    • سوريا
    • Apr 2012
    المزيدl

April 7th, 2012, 02:31 AM

السلام عليكم
    هل ممكن اعتبار نسبة الضرائب في ولاية هو دليل على ارتفاع او انخفاض اسعار هذه الولاية(اسعار المعيشة)؟او بشكل اخرهل الولاية لما تكون نسبة الضرائب فيها منخفضة تكون ارخص في المعيشة ؟(من حيث السكن والمواصلات والمبيعات (ولا فقط من حيث المبيعات (sales tax) والسكن و المواصلات ما يتاثر بهاد الشي، بحيث انه ممكن تكون في ولايتان واحدة مرتفعة الضرائب لاكن رخيصة السكن والمواصلاات والثانية العكس(هل هاذا ممكن؟).
    ولو كان صحيح هاد الكلام هل ينطبق على جميع مدن الولاية ولا جزء منها ؟
    بشكل اخر هل الضرائب تتاثر باقتصاد الولاية ؟
    عفوا اكثرت عليكم بس انا ناوي اطلع على حسابي الخاص انشاء الله(اجنبي)
    وانا اولا ابغى اختار كم ولاية تكون مناسبة في( مصاريفها ) وبعدين ادور في كل ولاية عن جامعة فيها تخصصي وبعدين اشوف وضع السكن والمواصلات في المدينة اللي فيها الجامعة
    بحيث انه في الاخر ممكن ينتج عندي من كل ولاية جامعة او اثنان وبعدين اختار على حسب تفاصيل ادق مثل البيئة الخ.....
    انت ايش رايك بهاذا الكلام ارجوك لو شايف (طبعا حسب خبرتك) انه في كلام غير صحيح ارجوووووووك تخبرني
    وللمعلومية انا احاول اني ما استعين بمكتب سفر للخارج
    وشكرا
  2. لا مالها علاقة ممكن تروح ولاية ضرائبها بسيطة جدا واسعار السكن فيها ناااااااااااااااااااااار

السكن اهم حاجة تعرف الولايات اللي السكن فيها رخيص
    واذا معاك عيلة واطفال اسعار الحضانات يكون معقول

بعد كذا تتوكل على الله وتروح لها

ضريبة الاسعار حاجة رمزية تدفعها فماهي اللي تكلف عليك واجد
    لكن المصيبة لو كانت اسعار السكن والمواصلات والحضانات غالية وقتها قول على المكافاة يا رحمن يا رحيم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.