الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معدلي جيد وابغى اكمل ماستر ادارة اعمال احصل قبول في جامعات امريكا

معدلي جيد وابغى اكمل ماستر ادارة اعمال احصل قبول في جامعات امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4374 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعودي 2012
    سعودي 2012

مبتعث جديد New Member

سعودي 2012 الولايات المتحدة الأمريكية

سعودي 2012 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة الى الان ابحث
    • الى الان ابحث
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • غير معروف, غير معروف
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

April 7th, 2012, 06:54 PM

السلام عليكم

شباب انا متخرج من الجامعة ومعدلي جيد 2.82 وابغي اكمل ماستر ادارة اعمال في امريكا هل ممكن احصل قبول وش الجامعات اذا فيه وياليت مايكون فيها اختبار GMAT او GRE ارجو المساعدة وعسى الله يوفق الجميع
  2. جيمات و جي ار اي احتمال كبير تواجهك , الملحقيه صارت تقفل الجامعات الي ما فيها . و اذاحصل و لقيت شي ما يطلب جيمات الحق وقدم عليه .

بالنسبه لي ما اعرف جامعات ما تطلب , ولكن معدلك بعد ما تعادله من 4.0 اذا كان فوق 3.0 ممكن يسوون لك ويف عليه .
    7 "
  3. شكراً على الاجابه ياشباب وبالنسبه لاخوي Freshman ماقصرت بعد بس ترى اللي غير موقفه من اللي قلت هي :-
    University of San Francisco (USF)
    www.uhcl.edu

واكرر شكري وتقديري وياليت الاخوان اللي يعرفون جامعات اخرى يكتبوهااا عشان يستفيد الكل
    7 "
  4. فيه شخص يجيب قبول ادارة اعمال من كاليفورنيا حتى لو معدلك نازل بس اهم شي تقبل تدرس في معهدهم واحتمال فيه جيمات

لو تبي خبرني اشوفه لك لاني كلمته عن واحد من الاخوان وبالاخير ما وافق خوينا لانه غير تخصصه ولا كملنا اجراءات القبول ..!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمان
    فيه شخص يجيب قبول ادارة اعمال من كاليفورنيا حتى لو معدلك نازل بس اهم شي تقبل تدرس في معهدهم واحتمال فيه جيمات

لو تبي خبرني اشوفه لك لاني كلمته عن واحد من الاخوان وبالاخير ما وافق خوينا لانه غير تخصصه ولا كملنا اجراءات القبول ..!!

ياليت اذا ممكن تشوفه لي وكم الوقت اللي يجي فيه القبول وانا عندي خبره اكثر من 6 سنوات مدير ادرة وياليت يكون بينا تواصل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.