الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متى الرواتب .؟

متى الرواتب .؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4402 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fahad ben saad
    fahad ben saad

مبتعث مستجد Freshman Member

fahad ben saad الولايات المتحدة الأمريكية

fahad ben saad , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى RT , بجامعة ..
    • ..
    • RT
    • ذكر
    • INDIANAPOLIS, ..
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

April 7th, 2012, 09:23 PM

اهلين اخواني كيف حالكم ؟

حبيت استفسر انا حالياً بالسعودية عندي اجازة ومادري متى الرواتب ؟
    بتاريخ يوم 10 ؟
  2. اذا نزلت السعودية على حساب الملحقيه ما راح ينزل لك راتب لان بمجرد ما تطلب التذكرة ويوافقوا عليها انت على الهولد زي ما صار معي من تاريخ سفرك ويعتمد ايضا على مزاج المشرف لان تعرف ملحقية فاشلة كل مشرف له نظام انا نزلت السعودية وقفوا الصرف على طوووول راسلت الادارة المالية قالوا ارجع لمشرفك والمشرف ما رد عبر البوابة والايميل
    انا نزلت السعودية اجازة ومن حقي ثلاث شهور برواتبها على حسب كلام الاعضاء
    7 "
  3. نفس السؤال ينسأل في السعودية لموظفي الحكومة

تلقاه متوظف له 20 سنه ولا يعرف متى ينزل الراتب

المكافأة تنزل يوم 22 هجري لكافة المبتعثين في أمريكا ولكن قد يصادف يوم 22 يوم السبت فيتم تقديمه وقد يصادف هذا اليوم يوم الأحد فيتم تأخيره

هذا ما أعرفه والله أعلم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F-A-F
    اذا نزلت السعودية على حساب الملحقيه ما راح ينزل لك راتب لان بمجرد ما تطلب التذكرة ويوافقوا عليها انت على الهولد زي ما صار معي من تاريخ سفرك ويعتمد ايضا على مزاج المشرف لان تعرف ملحقية فاشلة كل مشرف له نظام انا نزلت السعودية وقفوا الصرف على طوووول راسلت الادارة المالية قالوا ارجع لمشرفك والمشرف ما رد عبر البوابة والايميل
    انا نزلت السعودية اجازة ومن حقي ثلاث شهور برواتبها على حسب كلام الاعضاء
    لا جد والله؟
    على كذا ام الطفره اللي بتجي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مغرم
    لا جد والله؟
    على كذا ام الطفره اللي بتجي
    حسب كلام احد موظفي الملحقية يستحق الطالب المكافاة الشهرية خلال مدة اجازته ولكن تصرف له بأثر رجعي بمعنى انها تصرف له بعد عودته من الاجازة والله اعلم....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.