الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بأذن الله تعال سوف اعود الى امريكـا واشنطن دي سي بعد 15 يوم الذي يريد اي خدمه .

بأذن الله تعال سوف اعود الى امريكـا واشنطن دي سي بعد 15 يوم الذي يريد اي خدمه .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4373 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Director Khaled
    Director Khaled

مبتعث مجتهد Senior Member

Director Khaled الولايات المتحدة الأمريكية

Director Khaled , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biology , بجامعة ...........
    • ...........
    • Biology
    • ذكر
    • Arlington, VA
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

April 8th, 2012, 04:41 AM

تحية طيبه لجميع الاخوه والاخوات واتمنى لكم التوفيق دايما .
    كنت في اجازه في السعوديه وسوف اعود الي امريكا بعد 15 يوم ، واشنطن دي سي ( بقي اسبــوع فقط على المغــادرة الى امريكـــا )
    فمن يريد اي خدمه من السعوديه حيث انني من سكان مدينة الرياض ، يتواصل معي .
    ارجو من الاخوه الكرام والذي يريد اي شي من السعوديه سواء تمر او بن او هيل او نسي شي في السعوديه شنطه او جهاز لابتوب او حليب اطفال او الى آخره ، انه لا يحرجني ويقلي روح اشتريها واعطيك حسابها اذا جيت امريكا ، رجــاء يا اخوان الي عنده اهله في الرياض او اي مدينة اخري يكلم اهله يروحون يشترون له الغرض ، المسئله مجرد مساعده لكم لاني جائي امريكا وانا اعتبر نفسي واحد منكم لو انا في امريكا ولي غرض في السعوديه كان تمنيت احد يخدمنى ، لان الدنيا دواره ، فلا تحرجوني في هذا الامر ، انا مجرد اخذ الغرض من اهل الطالب واجيبه له اذا وصلت امريكا ، وبالنسبه للاخوه الذين هم خارج ولاية فرجينيا ، اذا انا وصلت امريكا بأذن الله تعالى ، فسوف اشحن له الاغراض حقته على حسابه هو مو على حسابي انا ....
    وتقبلوا تحياتي ،،، وهذا رقمي 0561719145 خالد .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    ياليتك من سكان بورتلاند!!! الله يوفقك ويرعاك ويسخر لك عباده
    ممكن يا اختى اذا عندك اغراض من السعوديه اذا وصلت واشنطن اشحنها لك على بورتلاند شي سهل جدا .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل99
    اخوي الله يعافيك ويقويه ان شاء الله. اريد جامعه تعطي قبول غير مشروط الماستر في الرياضيات ضروري العمل طالبينه بخصوص الإجازة الدراسية. وكيف ختمه من الملحقة للتصديق وتكون من المعترف فيها والسلام
    للاسف ما عندي فكره عن موضوعك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.