الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعال/ي نشارك مع بعض الإيجابيّــات و السلبيات في عرض البرزنتيشن^^

تعال/ي نشارك مع بعض الإيجابيّــات و السلبيات في عرض البرزنتيشن^^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4372 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرررحبـــأ
    انا لمن كنت بالجامعه سويته مرررتين واكون مع قروب فاختار انو اكون في البدايه واخذ انو يكون اقصررر شي خخخخ
    بس لمن جيت امريكااا لازم في الشهر ٣ او ٤ برزننيشنز
    اول مرره كنت خاااايفه موووووووت وماقدرت انام الليل
    بس تالي خلاص تتعودي انك تعرضي .. بس انا للحين اوول ماأقوم من الكرسي وامشي علشان اعرض اكون مرتبكه ع خفيف
    اذا تقصدي الطلبه السعوديين والاجانب .. أوول مابديت كانت كل لكلاسات سعوديين فكنت استحي منهم بزياااده لانو كان اول شهر واني البنت الوحيده بس تالي يصير الوضع عادي
    نقاط الضعف؟ اتكلم بسرعه علشان اخلص بسررعه وافتكـ..مع انو كل مره اقول بتكلم بشويش بس ماينفع.
    نقاط القوه؟ أكون محضره شنو بقول من قبل..يعني عارفه عن ايش باتكلم..عكس بعض الاولاد يجيك ويمسك الجوال قبل لكلاس ويسوي بحث ع السريع..ولمن يطلع يعرض نص الكلام اللي يقوله مو صحيح. يعني المعلومات غلط وهو يدري انها غلط.
    اممم نصييحه.. انوو حضري لكل شي..انو جهزي شنو بتقولي في لبرزنتيشنز وتدربي عليه مره ومرتين..علشان لمن تطلعي تعرضي تكوني مرتاحه.. وكوني واثقه من نفسك لانو كل اللي في المعهد جايين يتعلموا.
    طبعا هالكلام عن المعهد بس الجامعه لسه مادخلت فما أدري كيف الوضع
    بالتووووفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همـ القمر ـس
    مرررحبـــأ
    انا لمن كنت بالجامعه سويته مرررتين واكون مع قروب فاختار انو اكون في البدايه واخذ انو يكون اقصررر شي خخخخ
    بس لمن جيت امريكااا لازم في الشهر ٣ او ٤ برزننيشنز
    اول مرره كنت خاااايفه موووووووت وماقدرت انام الليل
    بس تالي خلاص تتعودي انك تعرضي .. بس انا للحين اوول ماأقوم من الكرسي وامشي علشان اعرض اكون مرتبكه ع خفيف
    اذا تقصدي الطلبه السعوديين والاجانب .. أوول مابديت كانت كل لكلاسات سعوديين فكنت استحي منهم بزياااده لانو كان اول شهر واني البنت الوحيده بس تالي يصير الوضع عادي
    نقاط الضعف؟ اتكلم بسرعه علشان اخلص بسررعه وافتكـ..مع انو كل مره اقول بتكلم بشويش بس ماينفع.
    نقاط القوه؟ أكون محضره شنو بقول من قبل..يعني عارفه عن ايش باتكلم..عكس بعض الاولاد يجيك ويمسك الجوال قبل لكلاس ويسوي بحث ع السريع..ولمن يطلع يعرض نص الكلام اللي يقوله مو صحيح. يعني المعلومات غلط وهو يدري انها غلط.
    اممم نصييحه.. انوو حضري لكل شي..انو جهزي شنو بتقولي في لبرزنتيشنز وتدربي عليه مره ومرتين..علشان لمن تطلعي تعرضي تكوني مرتاحه.. وكوني واثقه من نفسك لانو كل اللي في المعهد جايين يتعلموا.
    طبعا هالكلام عن المعهد بس الجامعه لسه مادخلت فما أدري كيف الوضع
    بالتووووفيق
    مشكوووووووووووووووورة خيتووووه على مرورك العطرر
    الله يوفقك ويسعدك
    وإن شاءالله أجرب وأكتب تجربتي قرييب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريم شيخة الحريم
    مشكوووووووووووووووورة خيتووووه على مرورك العطرر
    الله يوفقك ويسعدك
    وإن شاءالله أجرب وأكتب تجربتي قرييب
    والله ي خوفي يجي البرنزنتيشن بكرة وتصيرين speechless هههههههههه
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

مدخل وفائدة: قال لي أحد دكاترتنا في الجامعة..لما يكون عندك برزنتيشن << يا شينها لما تكتبها بالعربي..ما علينا..

لما يكون عندك عرض..احرص كل الحرص انك توفر بدائل له..كيف ؟

مثلا لو كنت مجهز عرض ع اللاب تبعك..لازم يكون عندك additional materials .. or back up presentation..

قال لما رحت ..اتوقع القاهرة..كان عندي عرض..وقمت جهزت اللاب وشبكته وكل شي..فَ تفاجأت إني نسيت السي دي..وديرتي بعيده..

قمت دورت شوي لقيتني مجهز اوراق عمل وكاتب فيها كل الكلام الموجود ع السي دي..

عشان كذا خلك حذر وحريص..

أتوقع ان هالنوع من العروض " اللي ذكرهم الدكتور " اكثر شيوعا في المرحلة الجامعية..لكن المعهد تكون صعوبة واهمية عروضة اقل شوية..

لان المقصد من العروض اللي في المعهد هو .. " Brake The Ice "..لا أكثر ولا أقل..

من الطرائف..لما طلعتنا الجامعة برنامج خارجي..لأول مرة نطلع..رحنا لنيوزيلاند..

فسوينا زيارة " للماوريين " ..السكان الأصليين.. فقالوا لازم نخلي احد يتكلم باسمنا " المجموعة تتكلم "..دوروا..قلت لهم انا بكون المتحدث الرسمي..

المهم سويت لي كم كلمة كذا...كنت وقتها من جنبها صحيح..قدمت الكلمة..وخلصت..وبعد مدة من الزمن شفتها بالفيديو..وراجعتها لقيت نفسي جايب العيد مرررررررررررررررررررررة..

والدكتور كان يقول لي فيري قود قود جوب..اثري يضحك علي يبي يشجعني :$

عشان كذا لا يخجل الواحد من الخطأ..لان الخطأ يعلمك ويصححك..

أتمنى إني افدتكم ولو بالقليل...

وعسى الله ييسر أمورنا أجمعين...

..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليد الرشيدي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

مدخل وفائدة: قال لي أحد دكاترتنا في الجامعة..لما يكون عندك برزنتيشن << يا شينها لما تكتبها بالعربي..ما علينا..

لما يكون عندك عرض..احرص كل الحرص انك توفر بدائل له..كيف ؟

مثلا لو كنت مجهز عرض ع اللاب تبعك..لازم يكون عندك additional materials .. or back up presentation..

قال لما رحت ..اتوقع القاهرة..كان عندي عرض..وقمت جهزت اللاب وشبكته وكل شي..فَ تفاجأت إني نسيت السي دي..وديرتي بعيده..

قمت دورت شوي لقيتني مجهز اوراق عمل وكاتب فيها كل الكلام الموجود ع السي دي..

عشان كذا خلك حذر وحريص..

أتوقع ان هالنوع من العروض " اللي ذكرهم الدكتور " اكثر شيوعا في المرحلة الجامعية..لكن المعهد تكون صعوبة واهمية عروضة اقل شوية..

لان المقصد من العروض اللي في المعهد هو .. " Brake The Ice "..لا أكثر ولا أقل..

من الطرائف..لما طلعتنا الجامعة برنامج خارجي..لأول مرة نطلع..رحنا لنيوزيلاند..

فسوينا زيارة " للماوريين " ..السكان الأصليين.. فقالوا لازم نخلي احد يتكلم باسمنا " المجموعة تتكلم "..دوروا..قلت لهم انا بكون المتحدث الرسمي..

المهم سويت لي كم كلمة كذا...كنت وقتها من جنبها صحيح..قدمت الكلمة..وخلصت..وبعد مدة من الزمن شفتها بالفيديو..وراجعتها لقيت نفسي جايب العيد مرررررررررررررررررررررة..

والدكتور كان يقول لي فيري قود قود جوب..اثري يضحك علي يبي يشجعني :$

عشان كذا لا يخجل الواحد من الخطأ..لان الخطأ يعلمك ويصححك..

أتمنى إني افدتكم ولو بالقليل...

وعسى الله ييسر أمورنا أجمعين...

..
    i also wanna say to you .... good job waleed
    7 "
2 من 12 صفحة 2 من 12 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.