الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيزتي طلعت بعد يومين بالضبط ومازالت فيزة المرافق .... هل اقوم بتأجيل الدراسه !!!؟؟

فيزتي طلعت بعد يومين بالضبط ومازالت فيزة المرافق .... هل اقوم بتأجيل الدراسه !!!؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4394 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معيده ومبتعثه
    معيده ومبتعثه

مبتعث مميز Characteristical Member

معيده ومبتعثه الولايات المتحدة الأمريكية

معيده ومبتعثه , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ..... , بجامعة california
    • california
    • .....
    • أنثى
    • كيفي ماحقول اسمها .., california
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

April 9th, 2012, 05:15 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

صباح الخير اخواني واخواتي أعضاء المبتعث الكرام ......

الحمدلله يااارب عملت المقابله في السفاره وطلعت فيزتي بعد يومين بالضبط من المقابله .

^^^^^^^إيش أسوي شكلي مره عجبتهم وطلعوها بسرعه^^^^^^^^ مصدقه نفسها البنت___

........ ولسه فيزة المرافق ماطلعت

الدراسة تبدأ يوم 7 مايو ..... يعني بقي اقل من شهر ولسه ماطلعت فيزته

هل تنصحوني اقوم بتأجيل الدراسة ..!!؟

حسب ماقريت ان فيزة المرافق تتأخر كثير

وانا فيزة مرافقي F1 مع العلم ان مقابلتنا بنفس الوقت وعند نفس القنصل وكل شي كامل واخدوها جوازاتنا الإثنين

بس اللي قابلتنا قالت كل واحد تطلع فيزته بيوم غير عن الثاني وطلبت مننا نسلم الفلوس لفيديكس كل واحد لوحده ......

هل تنصحوني اقوم بتأجيل الدراسه....؟؟ اوانتظر لين تطلع فيزته واحجز واحاول اكلم المعهد الإذن بالتأخير لأسبوع عشان الفيزا بس اخاف انه زي ماسمعت ممنووووووووووع دخول امريكا بعد موعد الدراسه حتى لو كان عندنا إذن من المعهد ...
    والمشكله لو عملت التأجيل حيكون بعد 4 شهور ... وبجد كثــــــــــــير

السؤال الثاني

. هل تأجيل الدراسه يؤدي الى تغيير قرار الإبتعاث بعد صدوره ؟؟...السؤال هذا بالذات مهم جدا جدا جدا ...

ياليت اهل الخبره يفيدوني وجزاكم الله ألف خير .........وعسى الله يوفقكم ويفتحها بوجهكم
    ولكم خالص دعواتي ودعوات الوالده .......

مشكــــــــــورين مقدما وبالتوفيـــــــــق للجميع.....

ملاحظه ..
    الموضوع للإستفسار والفائده فقط وليس لل.............. !!!!من بعض الأعضاء!!!!!
  2. السلام عليكم
    مبرووك الفيزه يا قلبي ...بس لاتاجلين ابدا اصبري شوي باذن الله بتطلع لان اصلا مادامت الفيزه F1فالسفاره دايم تطلع فيزة الدراسه بسرعه خصوصا انه عندهم اي توني في تاريخ بداية الدراسه ...فلا تشيلين هم.
    انا فيزة مرافقي مثلك اف ون وما تاخرت...بس انتظري وربك كريم.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتوكله على الله
    السلام عليكم
    مبرووك الفيزه يا قلبي ...بس لاتاجلين ابدا اصبري شوي باذن الله بتطلع لان اصلا مادامت الفيزه F1فالسفاره دايم تطلع فيزة الدراسه بسرعه خصوصا انه عندهم اي توني في تاريخ بداية الدراسه ...فلا تشيلين هم.
    انا فيزة مرافقي مثلك اف ون وما تاخرت...بس انتظري وربك كريم.
    هلا وغلا اختي

الله يبـــارك فيك ان شاء الله

وبجد طمنتي قلبي وانا قاعده على نار من القلق والإنتظار ....... مااقول الا عسى الله يسهلها يااارب...

وتسلمي عالرد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب في كلورادو
    ع البركة
    لا تأجلين لا اف تو سهلة تطلع
    يمكن الموظف اللي ع اف تو سعودي

الله يبــــــــــــارك فيك ... تسلم أخوي

اخويا فيزته F1 وليــــس F2وعنده ايتوني وضمان مالي معايا وكل شي نفس حقي ...
    7 "
  5. عزيزتي بما أن مرافقك هو (أخ) فلا تستطيع استخراج له F2 لأنها للمرافق من الدرجة الأولى زي الزوج و الأبناء.. ومن ناحية السرعة تختلف من شخص لشخص..
    لا تقلقي هي مسألة وقت بما أنك استخرجتي حقتك بإذن الله مو أكثر من أسبوعين وتجي حقت اخوكـ.. بما أنكم كنتم سوا في المقابلة ..
    موفقين بإذن الله : )
    تحياتي..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.