الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل أستطيع تحويل دراسة الماجستير الى بكالريوس ؟

هل أستطيع تحويل دراسة الماجستير الى بكالريوس ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4372 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية almalki.usa
    almalki.usa

مبتعث جديد New Member

almalki.usa الولايات المتحدة الأمريكية

almalki.usa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة EF
    • EF
    • تسويق
    • ذكر
    • santa barbara, CA
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

April 9th, 2012, 10:25 AM

"
    "
    أنا مبتعث لدراسة الماجستير في التسويق , أنا عندي بكالريوس تخصص معلم لغة عربية وهذا ليس إمتداد للتخصص التسويق , أرغب في تحويل بعثتي إلى دراسة بكالريوس تسويق مع العلم أني متخرج من الثانوية بإمتياز وأني لا زلت في فترة دراسة اللغة في أمريكا هل أستطيع التحويل ؟!

2. كان من الافضل اخوي انك تتطلع على كتب في التسويق قبل ما تبتعث....هذا اذا كنت تواجه مشكلة في فهم تخصصك

اما اذا كنت ماشي في الماستر تمام اقولك و اقول لك شخص ان العلم ليس مرتبط بشهادة، العلم هو انك تفتح كتاب و تتعلم بنفسك و ما توقف انك تتعلم شي جديد كل يوم
    انت بجدارتك تقدر تثبت للي حولك انك اجدر بالمنصب بجهدك و مثابرتك

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينيوري
    هل انت مستعد لاضاعة سنوات من عمرك على شيء أنت تملكه
    التعلم لا يعتبر أضاعة للعمر .. أنا أبي أطور من علمي وثقافتي .. والشيء إلي راح أدرسه في البكالريوس في أمريكا يختلف 100% عن إلي تعلمته سابقاً في السعودية ... وهذا يعني " زيادة علم ما أضاعة عمر"
    7 "
  4. هل قصدك التعلم فقط أم تقصد علشان مسألة القبول من الجامعات السعودية الحكومية حيث سمعنا أنهم لا يقبلون دكاترة أو محاضرين يختلف تخصصهم عن البكالوريوس ؟
    إذا قصدك التعلم فقط فيا أخي حرام عليك تضيع سنين من عمرك ، الجامعة ما قبلتك في الماجستير و هي عارفة أنك لغة عربية إلا أنها عارفة أنك بإمكانك تعلم هذا التخصص الجديد
    استفد من فترة اللغة في الاطلاع و التعرف و القراءة في الكتب التقديمية لتخصصك و كذلك لا تنسى اليوتيوب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.