الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تمديد مرحلة اللغة .. مشكلة مع الملحقية

تمديد مرحلة اللغة .. مشكلة مع الملحقية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4392 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البعثة حلمي
    البعثة حلمي

مبتعث فعال Active Member

البعثة حلمي الولايات المتحدة الأمريكية

البعثة حلمي , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوية , بجامعة جامعة البيت
    • جامعة البيت
    • ثانوية
    • ذكر
    • البيت, المدينة
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

April 10th, 2012, 02:52 AM

السلام عليكم اخواني ..

لمن خبرة في تمديد مرحلة اللغة .. انا صاحبي خلص سنة ومحتاج للتمديد لمدة ٦ شهور ..
    في البداية طلبنا ضمان مالي ثالث من المشرفة ردت وقالت لا لازم ترفع طلب تمديد فترة اللغة ..

قلنا طيب وندخل البوابة وندور على طلب التمديد وبنرفع طلب الا يقول عفوا خذا الطلب لطلاب اللغة فقط .؟؟

مانقدر نرفع طلب تمديد لانة بس لطلاب اللغة وارسلت للمشرفة الحل وماردت فا مادري ايش نسوي في احد قد مرت عليه .. ؟

ساعدونا الله يوفقكم
  2. هلا اخوي مساك الله بـ الخير

انا سويت تمديد بعثة قبل كم يوم وافقو عليها

اول شي رحت للمعهد وطلبتهم يرسلون ردجاتي لـ السمستر اللي فات والي قبله على اميلي .. وطلبتهم بعد خطاب من مدير المعهد يقول فيه ان لغتي ضعيفه واحتاج تمديد ست شهور واسمه بـ النقلش Extension letter [ خطاب تمديد ) بعد ما طلب وارسلوها على اميلي د خلت على البوابة ورحت لـ الخدمات الدراسية واخترت طلب استمرار في دراسة اللغة ... وحطيت المدة المطلوبة وهي 6 شهور .. (( ولا حطيت تاريخ ولا غيره )) وفعت الخطاب الي من مدير المعهد والدرجات وحطيت صح عن التاكيدد وسلمت الطب ,, وكم يوم ويرسولن لي طلب وقبول مع الضمان المالي

اذا افدتك ادعلي بـ ظهر الغيب

واذا فيه سؤال انا موجود

مع السلامة
    7 "
  3. معـليش اخوي والله انشغلت شوي

اسمع وانا اخوك انت شكل في خطا بـ النظام ومسجلـينك انك طالب بـ كلوريس ولا شي ,, بس اسمع انشـب لـ مدير الاقليم وارسله رسايل بالاميل و اارسلها لـ حل مشاكل المبتعثين بـ نفس الوقت ادخل على موقع الملحفية وطلع اميلاتـهم وكلهم ارسللهم اميل واحد فيه مشكلتك وحط كل اميلاتهم بـ نفس الرساله وعلي ان ما ردو عليك كلهم لان يشوفون لـ مين ارسلتها ما ينفع فيهم الا كذا اللي شوفهم يقول نشحذهم من جيوبهم الله يهديهم بس

ومثل ماقلت الله الله بـ الـنشب ترا ما ينفع الا كذا فيهم

موفق خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.