الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تمديد اللغة مابعد السنه والنصف

تمديد اللغة مابعد السنه والنصف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4371 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حسب معرفتي بتجربة واحد من الاشخاص اللي سبق ومر بنفس الظرف ..

اذا خلصت مدة اللغة المشروطه .. راح يوقفون عنك الصرف .. وراح يقولون لك كملي على حسابك اللغه واذا خلصتي اللغه ودخلتي الجامعه ترسلين اوراقك للمحلقيه وراح يفتحون لك البعثه من جديد على الجامعه دايركت ..!

هذا اللي حصل مع واحد اعرفه ولازال على وضعه الحالي ينتظر بس يخلص اللغه علشان يكمل جامعه ويعطونه ضمان المالي ...
    7 "
  2. اعانك الله اختي..

انا نفس حالتك وباقي لي فقط ليفيل وادخل الجامعة

مع ذلك موراضيين يمددون لي فقط شهرين علشان ادخل الجامعة.. وياخوان لاتقسون على الاخت

الحمدلله بناتنا كلهم فيهم الخير ومجتهدين. لكن كل من ينصح بالايلتس والتوفل والله انه صعبيين وكل شخص يفرق على الاخر
    ممكن ناس تدرس سنتين لغه ولا تجيب الدرجه المطلوبه فلا احد يظن انه كل الناس مثل بعض.. ولاتنسون في ناس تجي وبالاصل دارسه لغه بالسعوديه ويجي
    يدرس كم شهر وياخذ الدرجه المطلوبه في الايلتس

انا عني جيت على وجهي ولا معي لغه وتاسست... لكن اختبرت 4 مرات مع انه لغتي فوق الممتاز لكن ماقدرت اجيب اكثر من 5 وكلامي ليس تحبيط بالعكس لازم تجربي كل السبل اللي تدخلك الجامعة
    انا شوي زهقت من الايلتس فالان اعتمادي اني اجيب في المواد في المعهد A واعدي الليفيل ولله الحمد هذه اللي يصير وباقي لي ليفيل واحد

واريح نفسي من قلق الايلتس والتوفل.. وانتي شدي حيلك في المعهد حتى لو كان المعهد مادي صدقيني لو درجاتك ومستاوك كويس هم يخافون منك .. مايقدرون ينزلونك ليفيل
    شدي حيلك بس
    7 "
  3. والله بعض الناس مدري وش يبي
    يا قل خير او اصمت
    ياخي كل واحد وامكانياته فيه منا من جا ومستواه متقدم والاخر بدأ من الاساس ولا هو عيب انك الواحد من الا ساس وانا من اللي بدأو من ليفل 1 برغم اني طالب دكتوارة

اختي الكريمة لمار
    لاتشيلين هم بإذن الله بتعدين الاختبار واذا ماعديتي لاقدر الله بيمددون لك انا والله مدري عن التمديد بعد ال 18 شهر مع اني لا اخفيك اني ابحث عنه لكن اللي متأكد منه ان المعيدين يتمدد لهم

موفقة بمشيئة الله*
    7 "
  4. الله ييسر لك واتوقع يقبلوون التمديد اذا اختبرت ايلتس او توفل وماجبتي الدرجة المطلوبة
    بيلاحظوا انك مجتهدة بالتوفيق يارب
    عندي سوال للاستاذ عبدالرحمن دحيم
    كل جامعات هيوستن كذا واذا لك تجربه بجامعه معينة ممكن تقولنا عليها وكيف اتاكد من المتطلبات للعلم مازلت ادرس بالمعهد وهالفترة كل شوي نسمع جامعات وتخصصات اتقفلت اسفه عالاطاله
    7 "
  5. اتوكلي على االله وروحي الجامعه وحاولي تجيبي درجه حلوه في اختبار تحديد المستوى

واذا كثرت ادرسي كوارتر على حسابك وحاولي انك تجمعي من الان

اتركي الي يتفلسفوا هنا ترى بس راجينا بالايلتس وهم يتمنوا قبولك

الايلتس هذا ااختبار توفيق من الله ولايعكس مستواكي في اللغه اعرف ناس دخلت تطقطق ومافراسها جابوا 5 ونص وماهم مصدقين

نصيحه لاتضيعي فرصة قبولك وخذي الكلام من مجرب

سلام
    7 "
  6. السلام عليكم اخواني

فيه حل لك اختي لو ماكملتي اللغه خلال سنه وست شهور

الطريقه انك تختبرين ايلتس وتاخذين فيها اي درجه لو نفرض مثلا جبتي فيها 4 او اربع ونص اي درجة بعدها تراسلين الجامعه اللي تبينها بشرط يكون عندها معهد لغه

بالبدايه راح يرفضون طلبك وهذا شي عادي قولي لهم انك تبين تنزلين ماده او مادتين وتكملين الباقي في المعهد ما اعتقد راح يرفضون

وترى هذا الشي يفرق اذا قابلتيهم شخصيا مثل عميد القسم وشرحتي له ظروفك وانك جاده في الدراسه

وقتها مراح يوقفون الصرف عنك وتعتبرين مبتعثه ومافيه اي مشكله مع الملحقيه

بعدين اناخوك الشروط اللي في موقع الجامعه مو شرط مطلوبه مثلا ممكن يطلبون في الايلتس 5 ونص لكن لما تجينهم وتقابلينهم يقولون خلاص اربعه او اربعه ونص

والله يوفقك يارب دعواتك لي

اذا احتجتي اي توضيح انا حاضر

ياريت البعض اللي ماعنده اسلوب في طرح وجهة نظره يسكت
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.