الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير كيف نختار الولاية .. الجامعة .. المعهد المناسب .. وجهة نظر شخصية وتفصيل ممل

تقرير كيف نختار الولاية .. الجامعة .. المعهد المناسب .. وجهة نظر شخصية وتفصيل ممل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4371 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الموضوع حلو وفيه نقاط جدا هادفة واتمني تحصل علي البعثه ....
    الفقره الثانيه والرابعه (السود) و(الوايت تراش)..امممم تمنيت يكون الكلام احلي من كذا,,,,تجربتي الخاصه تخليني اختلف معاك وبقوة. انت كذا الغيت نص المجتمع الامريكي.
    بالاضافه الي ان التعميم وفي هذا الزمن من اكبر الاخطاء اللي افترض انك كطالب اولي بأن تتجنبها.
    لتكن اخلاق نبينا في التعامل مع الاخر هي الاساس في حياتنا..
    تقبل مروري واشكرك عزيزي....سلاااام
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ayman.md
    الموضوع حلو وفيه نقاط جدا هادفة واتمني تحصل علي البعثه ....
    الفقره الثانيه والرابعه (السود) و(الوايت تراش)..امممم تمنيت يكون الكلام احلي من كذا,,,,تجربتي الخاصه تخليني اختلف معاك وبقوة. انت كذا الغيت نص المجتمع الامريكي.
    بالاضافه الي ان التعميم وفي هذا الزمن من اكبر الاخطاء اللي افترض انك كطالب اولي بأن تتجنبها.
    لتكن اخلاق نبينا في التعامل مع الاخر هي الاساس في حياتنا..
    تقبل مروري واشكرك عزيزي....سلاااام
    اخوي الموضوع ليس عنصرية ..

لكن المبدأ يقول ان الافريكان امريكان في الغالب يسعون الى المرح وبالتالي يقل فيهم المهتم للتعليم .. مما يسبب لهم فقر ... هذا الفقر يجعلهم سارقين للمال ... وخطرين .. اذا المشكلة ليست في لون بشرتهم .. ولكن في اغلبية طباعهم ..

لاحظ انه يوجد افريكان امريكان ... لكن مميزين في الغالب في الولايات الشمالية أو الولايات ذات الاجناس المختلطة .. لكن لما تكون المدينة كلها سود اواكثرها هنا يكمن الخطر ..

عندنا بالرياض اغلب المناطق الفقيرة هي من اللون الاسمر .. اليس ذلك صحيحا ؟ اذا المشكلة فقط في كون الاغلبية الساحقة من السمران .. هم خطرون ... على الرغم من وجود الصالح فيهم ..

ونفس الشي للوايت تراش حيث ان مبادءهم الدينية تمنعهم من التعلم خارج حدود الكنيسة .. ( مثل القرون الوسطى ) فبالتالي ظهر جيل جاهل لحد ما فيهم ولذلك وضعت هالافتراض .. مع ملاحظة انه لا فرق بيننا وبينهم بشي ... لكننا نتكلم بحقائق ليس اكثر ^_^

الوايت تراش لا اظن انهم موجودين في تكساس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خطير
    اخي الكريم تكفى شوف موضوعي انا الحين ادور جامعه وفيها معهد يعني ادخل المعهد وادرس اللغه وبعد اللغه ادخل الجامعه تكفى ياصديقي شف لي حل والله اني جالس احفر في النت ماخليت مكان وماعرف كيف اعرف
    حبيبي هذي تسمى بالقبول المشروط .. أو بمعنى اخر conditional admission ابحث عنها باللغة الانجليزية وستجد جامعات امريكية تقدمها ^_^

اغلب الجامعات التي تقدمها لاتكون من افضل 70 جامعة ... ^_^

بامكانك الاتصال معي مباشرة عبر الرسائل الخاصة أو الجوال طبعًا اذا سمحت ادارة المنتدى في الرسائل الخاصة اننا نرسل ارقامنا وطرق التواصل بيننا ^_^
    7 "
  4. جزاك الله خير الجزاء على هذا الطرح

بصراحه الكثير منا وانا واحد منهم لدينا استفسارات خاصة من قرر الذهاب الى امريكا وكانت اول زيارة له يكون في حيره من امره

موضوعك هادف جدا ويضع النقاط على الحروف

انا خريج في كلية الطب .. وارغب الذهاب لدراسة اللغة في امريكا ومحتار كل ما اقرر على ولاية تجيني خيارات اخرى وكلها مبنيه على معلومات (يقولون )

فكرت في ولاية اوريغون .. بين مدينتي اوجين او بورتلاند .. لان مافيها ضرائب وامنة ومعقولة المعيشه فيها ان لم تكن رخيصه

والخيار الثاني ولاية فلوريدا .. مدينة فورت لودرديل .. المعيشه فيها معقولة والمعاهد جيدة ونسبة السعوديين فيها معقوله مافيها تكدس وبنفس الوقت آآمنة

ياليت تفيدني وترسل لي رقم جوالك بالخاص اتواصل معاااك .. لاني متردد في الاختيار ابي استزيد من معلوماتك ما ابي قرار تكون نتائجة متوسطة

مقدر اراسلك بالخاص لاني ما وصلت المشاركات المطلوبة من قبل الادارة

شاكر لك وللجميع تفاعلهم
    7 "
  5. مشكور...... و لك دعوة من القلب......

عندي سؤال اخوي اذا تسمح.... بالنسبة لمعاهد اللغة، عادي اذا اخترتها برا ولاية الجامعة، و هل الافضل معاهد اللغة تبع الجامعة من ناحية اللغة الاكاديمية ( بغض النظر انهم يتغاضون عن التوفل)

......
    اتمنى من الاخوان الاعظاء تقييم الموضوع

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د فهد
    جزاك الله خير الجزاء على هذا الطرح

بصراحه الكثير منا وانا واحد منهم لدينا استفسارات خاصة من قرر الذهاب الى امريكا وكانت اول زيارة له يكون في حيره من امره

موضوعك هادف جدا ويضع النقاط على الحروف

انا خريج في كلية الطب .. وارغب الذهاب لدراسة اللغة في امريكا ومحتار كل ما اقرر على ولاية تجيني خيارات اخرى وكلها مبنيه على معلومات (يقولون )

فكرت في ولاية اوريغون .. بين مدينتي اوجين او بورتلاند .. لان مافيها ضرائب وامنة ومعقولة المعيشه فيها ان لم تكن رخيصه

والخيار الثاني ولاية فلوريدا .. مدينة فورت لودرديل .. المعيشه فيها معقولة والمعاهد جيدة ونسبة السعوديين فيها معقوله مافيها تكدس وبنفس الوقت آآمنة

ياليت تفيدني وترسل لي رقم جوالك بالخاص اتواصل معاااك .. لاني متردد في الاختيار ابي استزيد من معلوماتك ما ابي قرار تكون نتائجة متوسطة

مقدر اراسلك بالخاص لاني ما وصلت المشاركات المطلوبة من قبل الادارة

شاكر لك وللجميع تفاعلهم
    فلوريدا يبدو لي المعاهد حقتها مقفلة بدليل . رابط من الملحقية مباشر .. للمعاهد المعتمدة .. على العموم ليست مقياس .. هذا الرابط ... http://www.sacm.org/pdf/ApprovedESLProgram.pdf

وعلى العموم انا برسلك رقمي على الخاص يسعدني تواصلك معي ^_^
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SN 1006
    مشكور...... و لك دعوة من القلب......

عندي سؤال اخوي اذا تسمح.... بالنسبة لمعاهد اللغة، عادي اذا اخترتها برا ولاية الجامعة، و هل الافضل معاهد اللغة تبع الجامعة من ناحية اللغة الاكاديمية ( بغض النظر انهم يتغاضون عن التوفل)

......
    اتمنى من الاخوان الاعظاء تقييم الموضوع

اخوي .. نعم يمكنك انك تاخذ اللغة في ولاية والجامعة في ولاية اخرى .. < اذا كان هذا ماتقصده ^_^

ويفضل المعاهد التابعة للجامعة لأنها تهتم بطلابها كون بعضهم سيدخل للجامعة .. وتسعى الجامعة الى تطوير مخرجاتها ...

ومن الناحية الاكاديمية أفضل ... لأن الشركات الخاصة تستهدف اموالك في هالمرحلة فقط .. ولذلك تجد فيها رحلات ومتعة .. بس على الفاضي وبتعليم ضعيف المستوى ..

بعض الجامعات تقدم لك فرصة انك تاخذ منها قبول يسمى بالقبول المشروط : ( وهو انك تدرس في معهدهم لين تخلص جميع المستويات .. (( أو مستوى معين )) ثم تدخل الجامعة دون ايلتس او توفل .. ) قليل الجامعات التي تقدم القبول المشروط في قائمة أفضل 50 أو 70 .. ولكن ممكن تجدها في ترتيب ابعد من ذلك ..

اتمنى تكون استفدت ^_^
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.