الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير كيف نختار الولاية .. الجامعة .. المعهد المناسب .. وجهة نظر شخصية وتفصيل ممل

تقرير كيف نختار الولاية .. الجامعة .. المعهد المناسب .. وجهة نظر شخصية وتفصيل ممل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4391 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مووضوع جدا مهم

جزاك الله كل خير اخووي

نصيحة :

اذا كان معدلك مو واصل للمطلوب عندك لسى شهرين على نهاية الترم

حاول تستغل كل يوم فيها بالمذاكرة والجد والاجتهاد

وانا واثق بان معدلك ان شاء الله راح يوصل 3.80 ان شاء الله

موفق اخوووي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د فهد
    ههههههههه للحين مو قادر اشوف الرسايل الخاصه حتى الوارده

ما ادري كم يبون عدد مشاركات ؟

طب اخي الكريم ... وش الولاية الي تنصحني فيها وش المعهد ؟

الوقت يمضي وانا للان ما سويت شي
    الولايات اللي انصحك فيها .. واشنطن سياتل ... اورغن بورتلاند ... اوهايو كولمبوس ... كلورادو دنفر ...بنسلفانيا state college << منطقة دراسية فقط انا عن نفسي ابي مكان زي كذا مدري عنك ^_^ .. واذا فيه معاهد غير موقوفة بفلوريدا ... فلوريدا كلها حلو .....

المعهد تابع لجامعة ,,, نادر المعاهد اللي مافيها سعوديين واللي مافيها سعوديين تكون معاهد اكثر شي رديئة ..

الله يعينك

الظاهر يبون 20 مدري 30 مشاركة ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الانيق22
    للمعلوميه اللهجه الامريكيه اصعب بكثير من البريطانيه

يختلف حسب الشخص انا اشوف البريطانية صعبة لان نطقها غلييظ وبطيء

انا عندي اللهجة الامريكية سهلة جدااااااا ونطقها بسيط وممتع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الرحمن الشهري
    مووضوع جدا مهم

جزاك الله كل خير اخووي

نصيحة :

اذا كان معدلك مو واصل للمطلوب عندك لسى شهرين على نهاية الترم

حاول تستغل كل يوم فيها بالمذاكرة والجد والاجتهاد

وانا واثق بان معدلك ان شاء الله راح يوصل 3.80 ان شاء الله

موفق اخوووي
    الله يجزاك بالجنة ... ان شالله الامور هينه ^_^
    7 "
  5. طيب اخوي محتاج نصيحتك في معهد قوي ومعترف فيه والولايه كويسه لانو بصراحه افتر راسي انا ان شالله ناوي اكمل ماجستير اداره هندسيه فيا القى جامعه كويسه ومعهدها التابع لها او الولايه زفت او القى العكس. نصيحتك يرحم والديك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eng.moshari
    طيب اخوي محتاج نصيحتك في معهد قوي ومعترف فيه والولايه كويسه لانو بصراحه افتر راسي انا ان شالله ناوي اكمل ماجستير اداره هندسيه فيا القى جامعه كويسه ومعهدها التابع لها او الولايه زفت او القى العكس. نصيحتك يرحم والديك
    ابشر .. اسم المعهد AES اختصار لكلمة Academic English Studies ... تابع لجامعة Lewis and clark college لا يقبل الا بمستوى اقل المتوسط .. يعني ماتكون مبتدأ هذا اهم شي عندهم ... المدينة بورتلاند ولاية اوريقون تتميز المدينة بجمال طبيعتها الخلابة و بأهلها المسالمين و بعد وجود ضرائب على المشتريات ... !!!! .. هذي انا ناوي اروح لها .. لاأعلم عن هالكولج اي شي الا عن معهدها الرائع وفق كلام الناس هنا ... طبعًا من رأيي انك تاخذ المعهد في مدينة وولاية مختلفة عن الجامعة ...

جامعة جورج انت مايسون في واشنطن ... لها معهد رائع للغاية .. في واشنطن دي سي .. انت تعرفها .. لاتنسى غلائها الغير عادي ...المكان لكبار الشخصيات في الدولة والمدينة رسمية بزيادة ومافيها متعة .. لكنها قريبة من نيويورك .. ويميييييييييييييزها قربك من الملحقية .. حيث يبعد المعهد عن الملحقية 10 دقاااايق !!!!!!!!!

انا بحثت بمدخل الولايات فلا اعرف عن المعاهد الشي الكثير لكن ممكن افيدك في الولايات والمدن .. سأقوم بإرسال رقم جوالي على الخاص لك ... ^_^
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.