الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج معلومات عن مدينة ورسستر في ماساتشوستس ومعهد كلارك خاصة ارجوكم :'ا

احتاج معلومات عن مدينة ورسستر في ماساتشوستس ومعهد كلارك خاصة ارجوكم :'ا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4392 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Angry Birds
    مشكور أخوي ماقصرت والله
    يعني مافي شقق فيها غسالة ونشافة، في نفس المنطقة
    إذا تعرف أخوي ساعدنا ربي يوفقك ..
    العفو
    يعني تبغين بالشقه غساله ونشافه ؟اشك تلقينها بشقة صراحة لو بيت ممكن ويكون في البيسمنت .. بس كل شي جايز .. يعني انا ما تعمقت بالتدوير في السكن لان كان اهم شي عندي شي قريب للجامعه ومريح ومقدور على سعره .. كلارك بالجهه الثانية فممكن تلقين شقق ارخص وافضل او افخم واغلى يعني ما عندي علم صراحة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جودي ناصر
    فيه شقق فيها غسالة ونشافة اجارها شوي غالي بس مجمع مرة نظيف تبعد عن جامعة كلارك 15 دقيقة تقريبا بالسيارة ان شاء الله قريب انزل موضوع متكامل عن المدينة ومن عنده اي معلومة يطرحها للفائدة
    يجزاك الجنة حبيبتي أحتاج شقة نظيفة متوفر فيها غسالة صحون وغسالة ونشافة
    وياليت يكون المجمع نظيف وقريب من موقف باصات أو قطار أنتظرك يالغالية ..
    7 "
  3. بعد أذن صاحبة الموضوع بس حابه اسألكم وبالذات الاخوان الموجودين بوستر حالياً تحسون أي افضل شقه مفروشه ولا أأثث بنفسي عشان راح يكون الايجار اقل
    ولا اسكن بالبدايه بمفروش لما اعرف المنطقه بس حابه اسأل اقدر اطلع بعد شهر او شهرين او فيه التزام بالعقد ٦ شهور مثلا او هيك شي
    ياليت تعطونا رايكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Snoow
    بعد أذن صاحبة الموضوع بس حابه اسألكم وبالذات الاخوان الموجودين بوستر حالياً تحسون أي افضل شقه مفروشه ولا أأثث بنفسي عشان راح يكون الايجار اقل
    ولا اسكن بالبدايه بمفروش لما اعرف المنطقه بس حابه اسأل اقدر اطلع بعد شهر او شهرين او فيه التزام بالعقد ٦ شهور مثلا او هيك شي
    ياليت تعطونا رايكم

خذي راحتك عزيزتي المهم كلنا نستفيد : )
    7 "
  5. ياسنو نفس حوستي شايلة هم العقد حاسة إني شهرين وبطلع ):
    طيب إذا في شقق مفروشة كم ايجارها, غرفة وحدة وهل تكون نظيفة ولا معدومة إذا كانت ب 1300 دولار في الشهر ، وأهم نقطة الغسالة والنشافة موجودين في نفس الشقة وربي أقرف من الغسيل الجماعي
    والله حوسة يارب سهل ><
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.