الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح نصائح نادره عنوانها(تعلم اللغه كمايحب قلبك حتى لاترهق نفسك)لاتفوتوكم ( مجرب وغيرمكرره

شرح نصائح نادره عنوانها(تعلم اللغه كمايحب قلبك حتى لاترهق نفسك)لاتفوتوكم ( مجرب وغيرمكرره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4371 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله 199
    .

نصائحك جدآ جدآآآ راااااااااااااااااائعه ,,,

وأتمنى مرورك على موضوع لي سابق تحت هذا الرابط

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...post1061709154

.

شفت موضوعك اكثر من رائع ماشاء الله .......... وبجد متعوب عليه

الله يوفقك ويعطيك الف عافيه ... ويشرفني مرورك ...
    7 "
  2. خخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله فعلآ موضوعك مررة مُفيد ، يعني لآزم الوآحد يتعلم بِــ الطريقة الي هو يرتاح لهآ .. وآنآ مآ تعلمت اللغة آلآ من الموفيز والبرامج ووو كلّ شي بـِـ اللإنجلش وكمآن أحب أشوف أفلآم يابانية مُترجمة للإنجلش حتى أقدر أقرآ أنجلش بسسسرعة حسيت مررة آستفدت منها هـالطريقة من حيث الريدينق .. مشكووورة عَ النصآئح الهآمة والله يوفقكِ 3>
    7 "
  3. اسمحلي اضيف موقع جدا جدا مفيد
    في موقع قصص جدا جميل قصص اطفال وقصير
    ESL - English as a Second Language
    ادخل الموقع ثم اذهب reading
    او ع الرابط المباشر
    English for Children

واذا انت ما لك خلق تقرا القصه يمديك تسمع القصه بصوت واضح
    7 "
  4. موضوع اكثر من رائع ..اكثر شي فادني ومتأكده بيفيدك(القصص)على فكره في مكتبة جرير روايات صفحه عربي وصفحه انقلش ..راح تفيدك بشكل كبير ..لانها بتوفر عليك وقت الترجمه
    لكن حابة احد يفيدني لاهنتو ..ابي موقع الاقي فيه افلام وانا اختار الsubtitles>>سواء عربي ولا انقلش
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisalazeez
    اسمحلي اضيف موقع جدا جدا مفيد
    في موقع قصص جدا جميل قصص اطفال وقصير
    ESL - English as a Second Language
    ادخل الموقع ثم اذهب reading
    او ع الرابط المباشر
    English for Children

واذا انت ما لك خلق تقرا القصه يمديك تسمع القصه بصوت واضح

بجد الموقع رااائع ......... وياعشقي لقصص الأطفال والمغامرات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة foo7foo
    موضوع اكثر من رائع ..اكثر شي فادني ومتأكده بيفيدك(القصص)على فكره في مكتبة جرير روايات صفحه عربي وصفحه انقلش ..راح تفيدك بشكل كبير ..لانها بتوفر عليك وقت الترجمه
    لكن حابة احد يفيدني لاهنتو ..ابي موقع الاقي فيه افلام وانا اختار الsubtitles>>سواء عربي ولا انقلش

تسلمي اختي عالمرور .......... والله الناس حيرونا بالقصص هذي ......

ناس تقول اقروها بدون ترجمه مره عالآخر .......... وناس تقول صفحه عربي وصفحه انقليش عشان المترجم افضل

وكذلك الحال مع الأفلام ^^^^^^^^^^^^^^ تتوقعوا فين الأفضل

وانا اتمنى برنامج يقوم بترجمة الأفلام الى الإنجليزيه يعني نسمع انقليش ونقرا انقليش بس للأسف ماعرفت كيف اجيبه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا بدونك بس اسم
    خخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله فعلآ موضوعك مررة مُفيد ، يعني لآزم الوآحد يتعلم بِــ الطريقة الي هو يرتاح لهآ .. وآنآ مآ تعلمت اللغة آلآ من الموفيز والبرامج ووو كلّ شي بـِـ اللإنجلش وكمآن أحب أشوف أفلآم يابانية مُترجمة للإنجلش حتى أقدر أقرآ أنجلش بسسسرعة حسيت مررة آستفدت منها هـالطريقة من حيث الريدينق .. مشكووورة عَ النصآئح الهآمة والله يوفقكِ 3>

خخخخخخخخخخخخ اما افلام يابانيه .....اخاف تجينا امريكا تتكلمي شنق وينق سو
    بالتوفيق اختي ...
    7 "
  8. فعلا طريقه ممتازه للتعلم خصوصا لمن هم داخل السعودية وبيئتهم غير مساعده في تعلم الانجليزية ...
    شخصيا انا بداية تعلمي للغه كانت من الافلام .. وكنت اتابع الافلام بترجمة عربية .. وبعد مده لما اعتدت على اللغه وصرت مثلا اذا سمعت كلمه اعرف انه بيسوي الشيء الفلاني من كلمته ..
    مثلا كلمة Kill him اعرف انه بيطارده ويصير فيها رمي .. و و و الخ .
    بعدها بمده قلت اجرب اخذ الترجمه بالانجليزي .. وفعلا بديت اتابع افلام انجليزية والترجمة انجليزي .. وصارت تساعدني حتى على القرائه والكتابه والنطق في نفس الوقت ..!
    وصارت عندي لغه جيده بالفهم ..

بس اللي زاد اللغه عندي لما رحت لامريكا كنت اتابع التلفزيون من اخبار وبرامج ترفيهية وبرامج منزلية وماشابهه ذلك ... وكنت اركز على القنوات او البرامج اللي يكون فيها شخص او شخصين يتحدثون بدون مؤثرات (يعني يكون الصوت واضح ومفهوم) ...

الله يعطيك العافيه اختي على هذا الموضوع اللي راح يفيد الاخوان ...
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس ملم
    شكراً جزيلاً لك على موضوعك القيم

فعلاً افضل طريقة للتعلم هو الاندماج باللغة الحقيقية المحكاة وليست المصطنعة او التعليمية

العفو وتسلم عالمرور ياباش مهندس ....

الطريقة التعليمية تنفع ان الشخص يذاكر الاختباراللي عليه بكره .... أو انو ينجح في السمستر اللي جاي لا اكثر
    انما اللغه لاااازم حب اللغه والدمج معاها في الحياة اليومية بكل مافيها عشان يكون التعلم مفيد واكثر عمقا ....

العفو وتسلم على نصايجك ياباش مهندس ....
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.