الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تكفووون واللي يريحم والديكم اسعفوني الوقت ضيييييييييق جدا جدا جدا جدا والاعصاب متوتره

مساعدة تكفووون واللي يريحم والديكم اسعفوني الوقت ضيييييييييق جدا جدا جدا جدا والاعصاب متوتره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4399 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خطير
    خطير

مبتعث مستجد Freshman Member

خطير الولايات المتحدة الأمريكية

خطير , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى h.r , بجامعة الكليه التقنيه
    • الكليه التقنيه
    • h.r
    • ذكر
    • جده, المملكة العدبيه السعوديه
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

April 11th, 2012, 06:34 AM

اخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تكفووون واللي يريحم والديكم اسعفوني الوقت ضيييييييييق جدا جدا جدا جدا والاعصاب متوتره
    الحين ادرس في معهد خااااايس وابغى انقل الى معهد يكون تابع للجامعه يعني اذا خلصت اللغه في المعهد ادخل الجامعه من دون اختبار توفل ولا ايتلس على طول اخلص ووادخل
    ابغى تكفووون تفيدوني بالجامعات المعتمده في الوزاره ومفتوحه ويكون عندها معهد مثل ماذكرت لكم معهد الجامعه ويكون القبول منها سهل وسريع
    افيدوني الله ينور عليكم في الدنيا والاخره .
  2. مرحباً ,
    الالحظ ان ردودك بينها فترات بسيطة فـ صعبة تبي ردود في وقت قياسي ..
    على العموم ..
    انا انصحك تاخذ جولة في المنتدى وتشوف المعاهد وتشوف العالم .. صعبة بتحصل من رد واحد المعهد اللي انت خاطرك فيه .. خذ لك جوله والشباب كل واحد مسوي له تقرير واقرأ تجمع الطلاب وكذا وراح تشوف ..
    انا في معهد بس سيء بعد .. في ولاية كنتاكي .. فـ انا ابحث عن معهد أخر .. ومسوي جولة في المنتدى ..
    بالتوفيق
    7 "
  3. فيه جامعه في كاليفورنيا يقولون بعد ما تخلص المستوى السادس عندهم تدخل الجامعه على طول
    ولكن ترى نظام الدراسه عندهم سمسترات .. يعني اربع شهور للترم بإستثناء الترم الصيفي شهرين
    الجامعه حلوه وفيها تخصصات كثيره ومنطقتها لاباس فيها .. وهي قريبه من لوس انجلوس
    اسم الجامعه California State University, San Bernardino

موقعهم

www.csusb.edu

وعلى كل حال تأكد من هذا الكلام عشان تروح لها لو بغيت وأنت مرتاح .. لأني ما أقدر أضمن لك شي
    بالتوفيق عزيزي
    7 "
  4. السلام عليكمظ.
    انا سالت من قبل وقالو لي جامعة كاليفورنيا في Chico تدرس في معهدهم وتدخل الجامعه
    هي معترف فيها من الوزاره بس شوف تخصصك فيها اول شي وتاكد انها مش مقفله لان بعض التخصصات فيها تكدس فمقفل بس في تخصصات عادي فشوف تخصصك اول شي
    Home - CSU, Chico
    هذا موقعهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.