الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضمان المرافق والدارس ع حسابه الخاص

ضمان المرافق والدارس ع حسابه الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4391 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rozalin
    Rozalin

مبتعث مجتهد Senior Member

Rozalin الولايات المتحدة الأمريكية

Rozalin , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English Language , بجامعة NOT YET
    • NOT YET
    • English Language
    • أنثى
    • NOT YET, NOT YET
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

April 11th, 2012, 09:14 PM

مساء الخير اخواني ..

حبيت استفسر عن الضمان المالي تبع المرافق .. انا مبتعثة من قبل الجامعة وليس برنامج خادم الحرمين .. وابغى اجيب قبول معهد لاخوي وطالبين ضمان مالي ..

بصراحة ماعرف وش قصة الضمان المالي .. يعني كم لازم يكون بالحساب؟ وهل يكون كشف حساب فقط؟؟

ولا فيه شي اسمه ضمان مالي غير كشف الحساب ومن وين اخذه ؟؟

اخر شي.. فيه طريقة قالوا عنها هنا انو تحط في الحساب مبلغ مالي وتاخذ كشف ححساب او ضمان وبعد كذا تسحب الفلوس عادي .. مو عارفه اذا صح هالحركة ولا غلط؟؟

انا مو حابه السفارة الامريكيه تسوي لي سالفه وترفض الفيزا عشان الضمان ..

ف اللي عنده معلومه يفيدني اذا سمحتواااا

ولكم خااالص تحياتي
  2. اللي تحتاجيه شهادة بنكية وممكن تحطي المبلغ بالحساب وتطلعي الشهادة وبعدين تسحبيه.
    انا ما سويتها بس كل الطلاب يسونها والحمدالله ماشية امورهم
    بالنسبة للجامعة بعض الجامعات نذكر في الضمان انها ايضا متكفلة بالمرافق اللي هوا اخوكي حاولي تتواصلي معاهم ممكن يساعدونك
    بالنسبة للمبلغ ما بين ٢٥٠٠٠$-٣٥٠٠٠$ طبعا يعتمد ع المعهد اساليهم شوفي ...
    .
    .
    بالتوفيق يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    اللي تحتاجيه شهادة بنكية وممكن تحطي المبلغ بالحساب وتطلعي الشهادة وبعدين تسحبيه.
    انا ما سويتها بس كل الطلاب يسونها والحمدالله ماشية امورهم
    بالنسبة للجامعة بعض الجامعات نذكر في الضمان انها ايضا متكفلة بالمرافق اللي هوا اخوكي حاولي تتواصلي معاهم ممكن يساعدونك
    بالنسبة للمبلغ ما بين ٢٥٠٠٠$-٣٥٠٠٠$ طبعا يعتمد ع المعهد اساليهم شوفي ...
    .
    .
    بالتوفيق يارب
    انا الضمان تبعي مكتوب انو متكفل باخوي معي..

لكن بعض الجامعات ترفض وتطلب ضمان خاص فيه .. لذلك انا سألت

شكرا كثييير ياعسل
    7 "
  4. الضمان المالي لغرض الحصول على قبول هو عبارة عن شهادة بنكية توضح المبلغ المودع بحساب للكفبل المتكفل بالدعم المالي للطالب يمكن الحصول عليه من أي بنك بسهولة .... وقد يطلب كشف حساب للكفيل

المبلغ المطلوب :
    هو تكليف رسوم سنة دراسية شامل الأقامة والدراسة والمصاريف ويستطيع الطالب الحصول على المبلغ المطلوب من خلال موقع المعهد أو الجامعة .... وهناك نموذج للدعم المالي يوقع عليه الطالب والكفيل لدى معظم الجامعات والمعاهد

تحياتي ,,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الفيروز
    الضمان المالي لغرض الحصول على قبول هو عبارة عن شهادة بنكية توضح المبلغ المودع بحساب للكفبل المتكفل بالدعم المالي للطالب يمكن الحصول عليه من أي بنك بسهولة .... وقد يطلب كشف حساب للكفيل

المبلغ المطلوب :
    هو تكليف رسوم سنة دراسية شامل الأقامة والدراسة والمصاريف ويستطيع الطالب الحصول على المبلغ المطلوب من خلال موقع المعهد أو الجامعة .... وهناك نموذج للدعم المالي يوقع عليه الطالب والكفيل لدى معظم الجامعات والمعاهد

تحياتي ,,,
    الف شكر ع التوضيح عيون الفيروز .. الله يسلمكم جميعاً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.