الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار الاطفال والطائره

حوار الاطفال والطائره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4398 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روح الروح92
    روح الروح92

مبتعث جديد New Member

روح الروح92 السعودية

روح الروح92 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اقتصادمنزلي , بجامعة جامعة اركنساس
    • جامعة اركنساس
    • اقتصادمنزلي
    • أنثى
    • فيتفل, اركنساس
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

April 11th, 2012, 10:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..ابغا اطرح موضوع الكل يناقش فيه ونستفيد باذن الله من بعض
    طبعا اجازة الصيف على الابواب والله يكتب لنا الخير جميعا ونوصل لاهلينا باسلامه ان شاء الله
    طبعا عارفين ان الرحله جدا طويله وممله في الانتظار. بس الى اهم الاطفال كيف ممكن يجلس بدون ازعاج او بكاء او مشاكل
    انا عن نفسي كنت قبل الرحله اخذهم محل العاب ويختار العبه الى تناسبه وحجمها ايضا مناسب علشان يتسالى واذا حسيت بدا يتعب اخذه قريب من واجلس انا وهو نقراء قران او نسبح او نتكلم بس هذا المره اول مره اسافر وعندى طفله عمرها 3 شهور كيف ممكن اتعامل معاها
    اخواتى الامهات اكيد في كثير يعانى من نفس الشئ ياليت الكل يقول تجاربه مع اطفالهم الله يهديهم ويحفظهم جميعا.
    : فرط:
  2. صدق والله الله يهديهم بنتي بس تصيح

وشريت عروسة بحجم بنتي وتصيح وتحط الحليب بحلقهها

ابيها تنشغل مع عروستها بدال ماانا انشغل معها وسفير بعد

عشرة ايام ويارب خطتي تنجح وماتفضحننامع العلم عمرها سنتين الله يحفظها
    7 "
  3. [QUOTE=اماني ناصر;1061843796]صدق والله الله يهديهم بنتي بس تصيح

وشريت عروسة بحجم بنتي وتصيح وتحط الحليب بحلقهها

ابيها تنشغل مع عروستها بدال ماانا انشغل معها وسفير بعدعشرة ايام ويارب خطتي تنجح وماتفضحننامع العلم عمرها سنتين الله يحفظها[
    الله يحفظها لك ويحميها..
    ايش هذا 125مشاهده ولا احد يقول شئ الا الاخت اماني ناصر
    حسستنو ان مافي اطفال في الطائرة الواحد يحوس معاهم ولا كلامى غريب هى الفكره مجرد مناقشه وافكر من بعض مو اكثر
    7 "
  4. ما شاءالله الله يخليها
    في العمر هذا كل وقتها نوم يعني ان شآءالله ما تتعبك
    انا سافرت كان عمر بنتي شهرين ونص ورجعت وهيا عمرها اربعة شهور في كلا الرحلتين الحمدالله ما تعبتني اغلب وقتها نوم وان صحيت ترضع وتنام ..
    الحين ما شاءالله قربت تكمل السنة وبعد شهر ان شاءالله مسافرة وشايلة هم من الحين لان العمر هذا متعب شوي ...
    ،
    ،
    توصلي بالسلامة
    7 "
  5. روحي لدكتور وقولي له أبي منوم عشان الطيارة لاولادي وراح يعطيك حبوب تخليهم ذابلانين او شبه نايمينانا سويت زي كذا لان معاي ثلاث الله يحفظهم واول مرة يوم رحت اتمريكا شفت العذاب معاهم حتى ورقة i 94 ماعبيتها وبعدين وحدة من الزميلات اقترحت علي هذا الأقتراح ورحة لطبيبة أطفال وكتبتي لي هذي الحبوب. وبصراحة يخليك تروقين شوي
    7 "
  6. الله يكون بعون جميع الامهات بس الافضل تقلليين من الاكل الي فيه سكر لانه بيزيد نشاطهم

وبنتك الصغيره الله يحفظها قبل الرحله حاولي ماتنام كثير عشان تكون بالرحله تعبانه وتنام اهم شي تكون شبعانه بعد

بالتوفيق جميعاً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.