الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

7 شهور واللغه ماتغيرت

7 شهور واللغه ماتغيرت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4395 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ان كنت مبتعث علي حساب الدولة فالدولة تعطيك 18 شهرا فقط , وعليك انت الحساب والتفكير ...
    نصيحتي الاخيرة لك هي ان تجلس اطول فترة مع العائلة للتحادث والتخابر معهم من بيت العائلة ستطور لغتك...في نفس الوقت اكسب ودهم بالابتسامة وبعض الهدايا الخفيفة ولا تخليهم يضجروا ويملوا منك كن ذكي ولبيب معهم االعائلة تشجعك علي الحديث معهم لاتكن انطوائي ( لكم دينكم ولي دين )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حارق روما
    ليش اسلوب التهبيط

انا استغرب من ناس ماعندها اي خبره يعطي نصايح في مستقبل شخص

بالاول قول لي ياصاحب الموضوع معهدك تجاري او معهد جامعه؟؟؟؟؟
    لافرق بين التجاري والجامعي فلا تتفلسف , البلاء منه هو اخذها سبهللا وضحك ولعب ولا يذاكر
    90% من الشباب معاهدهم تجارية المبتعثين علي حساب الدولة زائدا الدارسين علي حسابهم الخاص .
    7 "
  3. اخي الحبيب صاحب الموضوع والكلام لي ولكل المتعلمين الجدد .. المرحلة السابقة مرحلة التحضر والتخزين ..
    وانت لا تشعر بذلك حيث أن عملية التعلم السابقة في الستة أشهر الماضية تم تخزينه بذاكرتك طويلة المدى وهذه المعلومات عبارة عن أساسيات اللغة ومبادئها العامة ..

والآن أو بمعنى أصح الستة أشهر القادمة التغير الملحوظ على لغتك واستيعابك وتستطيع أن تحكم على مستواك بنهايتها ..
    لأنه مثلما تفضل أحد الأخوة هنا وذكر أننا بالسعودية نجي ما نعرف نكتب الارقام او نقراء الحروف الانجليزية .. وأن أضيف على ذلك أننا لم ندرس اللغة الانجليزية كلغة ثانية وبطرق علمية صحيحة لذا لن أقول من المستحيل ولكن من الصعوبة أن يتم تجاوز اللغة في ستة أشهر طبقا لخلفيتنا السابقة عن اللغة ..

لكن ينبغي أن تلاحظ أن الدور الأكبر يقع عليك وخصوصا في المنزل وأقصد بعد الخروج من المعهد..
    نصيحة لك للفترة القادمة وبدون إطالة أقرأ ،، ثم تابع برامج باللغة الانجليزية بالتلفزيون،، واكتب قطع واعطها لمدرسك بالمعهد للتصحيح،، احفظ ما تستطيع من كلمات وجمل يكون لها علاقة بالحياة اليومية .. وبالنسبة لأخوياك السعوديين - لا انصح بمقاطعتهم - فهم سيكونون مصدر لمعلوماتك .. وخصوصا عندما يتحدثون مع النايتف سبيكر تابعهم وهم يتحدثون مع بعض واسال ليش قلت كذا وليش ما استخدمت كذا .. وخل كلامك مع السعوديين بالانجليزي دائما وخصوصا برسائل الـ SMS ،،

وبالتوفيق
    7 "
  4. شف اخوي العزيز انا تأخرت تأشيرتي لمدة ٤ شهوروور <<< ولا كن ولله الحمد تحسنت لغتي كثيييييير لاني درست اللغة هنا باكاديمية وكنت اذاكر اللي اخذتة عَ الاقل ٣ ساعات. ++ اتابع مسلسلات امريكية باقي الوقت (انصحك بمسلسل فرندز لغتهم سهلة وواضحة وبسيطة ) << ختمت ٤ مستويات هنا بالرياض
    والان فية تحسن كبير ولله الحمد وبعد كم يوم من الان ان شاء الله رايح عالمعهد بولاية فرجينيا وان شاء الله ما ادرس اللفلاات اللي اخذتها ( اتوقع مشكلتك نفسية فقط وبسيطة ان شاء الله) *بالتوفيق لك اخوي (:
    7 "
  5. نفسس المشكله ... بس انا تطورت لغتي ُ.. فـ ـ ( القرمر كثير تطورت ... وايضأ طبعا اكتسبت كلمات كثيره ) .. لاكن المششكله لاجيت اتكلم مع امريكي ..

ابدا واسولف وبنص السالفه والله مدري وش يقول .. ثم عاد يبدأ ... [ التسليك ] ..... عطه الابتسأمه .. ومن داخل متكسر ومتحطم اني مافهم عليه

والكلمأت ... مايحطمني .. الا لاجيت وقريت كلمه انا من قبل اعرفها وحافظها وكاتبها .. بس نسيت معناها ... [ فيس حزين ] ....

للعلم انا لفل 4 من اصل 5 لفلات ... بس التطور الكبير . الي لاحظته بالنسبه لي ... ف القرمر ... الكتابه لازلت اواجه مشاكل وبعض الاحيان كلمات بسيطه اخطي ف كتابتها ."

بس انا مهمل شوي نقطه .. حفظ الكلمأت .... ابدا احفظ .. عشر .. واليوم الثاني عشر ... ومع الوقت امل واتركها ...

الله يععععين ~
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.