الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكله الفيزه ......... وتم طردي فجاه ؟؟؟؟؟

مشكله الفيزه ......... وتم طردي فجاه ؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4396 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تمرد روح
    الله يعينك اخوي ووربي يوم شفت موضوعك على طول جبت الاي توني حقي بس ماعرفت تاريخ الانتهاء وينه وكيف اعرف مدته بليز احد يعلمني

تلاقينو في الصفحة الأولى للـ"I-20 " تحت الجدول اللي يكون فيه اسمك ومعلومات عنك وكود المعهد تقريبا مكانو في الوسط على اليسار شويــه ،

تلاقين مكتوب انو أقصى حد للـ "I-20 " والتاريخ مكتوب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفقيرإلى الله

تلاقينو في الصفحة الأولى للـ"I-20 " تحت الجدول اللي يكون فيه اسمك ومعلومات عنك وكود المعهد تقريبا مكانو في الوسط على اليسار شويــه ،

تلاقين مكتوب انو أقصى حد للـ "I-20 " والتاريخ مكتوب
    اهاااااااااااااااااااا

زين زين انك قلتلي كنت راح اروح فيها بصراحه

مكتوب ان حدي لين شهر 8 ياربي

الحين ايش ااسوي

انا بسافر بعد شهر تقريبا
    7 "
  3. حركه وصخه من المعهد بس ماتقرد تمسك عليهم شي. قدر الله وماشاء فعل ماتدري يمكن يكون خيره لك في شي ثاني
    قال من لا ينطق عن الهوى صلى الله عليه وسلم :
    عجبا لأمر المؤمن إن أمره كله خير ، وليس ذاك لأحد إلا للمؤمن ؛ إن أصابته سرّاء شكر ؛ فكان خيراً له ، وإن أصابته ضرّاء صبر ؛ فكان خيراً له . رواه مسلم .

قدم علا الفيزه او ماترجع وحاول انو يكون عندك عذر كويس وانشاءالله بيتفهمون. المعهد عندنا يجدد الايتوني لكل الطلاب بعد كل ٦ اشهر تقريبا وبعض الاحيان في كل ترم جامعي

الله يسهل عليك
    7 "
  4. ياااااساتر .. والله يجهلنا الكثيررر من الاجراءات والأنظمه ..

أولاً اخي الله يسر أمرك .. والله يجعلها خيره لك في كل امورك .

ثانياً اخواني استفسااار بسيط اذا تكرمتم انا اطلعت على الايتوني معطيني فيه سنه دراستي تبداً بمشيئة الله بعد شهر والفيزا معطيني 5 سنوات ( معليش بس وش من المفترض اني اسوي .. انا اللي اطلبهم يجددون الايتوني هناك وانا بالمعهد ) الامر الاخر يعني الايتوني معاي معاي حتى بالجامعه وانا على بالي بس حق اللغه .

الله يسر امرك وامرنا وامر كل مبتعث ومبتعثه ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدق الكلام
    ياااااساتر .. والله يجهلنا الكثيررر من الاجراءات والأنظمه ..

أولاً اخي الله يسر أمرك .. والله يجعلها خيره لك في كل امورك .

ثانياً اخواني استفسااار بسيط اذا تكرمتم انا اطلعت على الايتوني معطيني فيه سنه دراستي تبداً بمشيئة الله بعد شهر والفيزا معطيني 5 سنوات ( معليش بس وش من المفترض اني اسوي .. انا اللي اطلبهم يجددون الايتوني هناك وانا بالمعهد ) الامر الاخر يعني الايتوني معاي معاي حتى بالجامعه وانا على بالي بس حق اللغه .

الله يسر امرك وامرنا وامر كل مبتعث ومبتعثه ..
    الاي 20 هو تصريح الدراسة ويعطى الى الطالب عن طريق المعهد او الجامعة ويصدر من قبل وزارة الهجرة والجنسية الامريكية وعليك التأكد من صلاحية الاي 20 حتى لو المعهد ماجددها فهذه مسؤوليتك في الاخير وعند الانتقال الى الجامعة الجامعة راح تعطيك اي 20 اخر يغطي فترة دراستك الجامعية

اما عن الفيزا فهي لدخول الولايات المتحدة فقط ولاتحدد فترة بقائك
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.