الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكله الفيزه ......... وتم طردي فجاه ؟؟؟؟؟

مشكله الفيزه ......... وتم طردي فجاه ؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4370 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدق الكلام
    يعطيك العافيه اخوي ناسا ع التوضيح ..

يعني انا اكون متيقظ لهالنقطه .. انا اطلبه منهم قبل لا ينتهي بكم شهر .. صحيح اخوي
    بعض المعاهد يصدرو لك اي 20 جديد قبل انتهاء الي معك قبل ماتقلهم بس خلك متبيه يعني ذكرهم قبل ماينتهي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hiytham-aljohani
    ياشباب لحظه بالله

الاي توني لمدة سنه في المعهد . لكن الايتوني ضايع ماعندي الا صورته اللي بالكمبيوتر

وانا ناقل قريب الى معهد ثاني ومحد سأل في الايتوني القديم

هل فيه مشكله .؟؟؟؟
    انت وضعك قانوني

كلم المعهد الحالي يعطوك اي 20 بديل لانك ماتقدر تنقل لمعهد ثاني بدون الاي 20 الاصلي
    7 "
  3. انا خلاص اندمرررررررررت نفسيا .
    اللي صاير الى الحين .
    ( السفاره قالوا تغادر حالا ومع تعهد انهم بلغوني اغادر في حاله ان الامقريشن تمسكني ما هم مسؤلين عني , المحلقية دقت علي قالوا انك هنا انت غير قانوني ولنسوي لك هولد بعد ما تطلع من امريكا وانت عليك مخالفه قانونيا مع الامقريشن , المعهد عطوني اي توني جديد ابتدا من 28 شهر 5 وايضا كتبوا لي بعض التوصيات وورقه الحضور واشياء هذه والمدرسين عطوني توصيات اني طالب منتظم ومتابع اول باول واني ما الف وادور ماشي سيده . صاحب البيت اللي هو سكن العائله عطاني توصيه اني انا ادفع الاجار شهريا بانتظام واني ما سويت اي ازعاج او اشياء غير قانونيه . اخذت توصيه من احد الجيران اني انسان من حالي في شاني واني لم اضايق اي انسان ولا احد ضايقني . )

المحاولات اللي راح اسويها قبل امشي من امريكا . كحلول جذريه /
    اني راح اكلم لوير واعطيه السالفه واشوف اذا بتنحل لسالفه . اني اكلم الامقريشن وصعب علي اني اروح ما عندي سياره ولا عندي وقت اصلا للسوال عن الحلول البديله . اني احاول بقدر المستطاع احل الامور هنا ..
    يصير اذا رحت السعوديه قدني سويت الاشياء اللي علي .

هذه اخر الاخبار اللي وصلتني .

التعليقات اخوياي .
    الكل منصدم طبعا . ونسبه منهم قالوا انك ان شاء الله حترجع . نسبه قالوا حلك بسيط فقط تغيير فيزه دام معاك الاثباتات والامور السليمه . والاكثيره قالوا ما راح ترجع لان القيزه سالفتها سالفه ومعقده مررره . واحتماليه كبيره انك راح تغير اتجاه الدوله .

والاخ الفاضل اللي هو انا يزيد الى الحين منصدم ماني مصدق الاشياء اللي قاعده تصير والمشكله ان ماني قادر اسيطر على الموضوع . يعني كله ماشيه بسرعه البرق . ولاني عارف اصلا ايش اسوي اخوياي نفسهم بعد ما عطيتهم السالفه ساكتين . فاذا هم مو عارفين فانا ايش شي صعب علي اشرحه .

ردي على الجميع
    اشكر الجميع على التفاعل .
    واحترم الاراء

انا شايف القنصليه على المحلقية على المعهد على الناس مأشرين علي انني انا السبب في الاهمال .
    فرديت عليهم

لو اني مهمل تفكرون اني باحط نفسي في المتاهات هذه . انسان يدوام يوميا انسان دراسته ماشيه تمام انسان متابع امور الجامعات الضمان المالي الاشياء اللي بيني وبين الملحقية اللي كنت متابعها .
    ما جت في بالي واحد في الميه عن موضوع الاي توني ان شغلتها شغله . ولا جت في بالي ان لازم اروح شخصيا ابلغ اني بامدد .
    احس اسالفه فيها غلط . يعني المعهد عارفين ان كل طالب سعودي يحطول هنا في البعثه كل شي ليش ما يقدمون تماتيك تجديد . مع العلم كل اخوياي قالوا ان معاهدهم تجدد الاي توني تموتيكيا . اوكي اقل اقل اقل شي يبلغوني هل تبي تمدد او لا .
    هذا وانا رايح جاي من قدامهم قود مورنوق قود مورنق . وعارفينني وسواليف انا وياهم . ليش ما تكلموا عن موضوع الاي توني .
    جالس 4 اشهر ما احد قال لي شي . الشغله الوحيده اللي طلبوها مني تعبئه نموذج للهجره 920 دولار دفعتها . المعهد قالوا اني متاخر وادفع هذه وحلك جدا بسيط . ونسيت الموضوع اتفاجا قالوا الهجره قالوا الفييزه ملغيه . طيب 920 حقت ايش قالوا ما قبلوها . لاني اصلا عديت 60 يوم من بعد الاي توني .
    7 "
  4. اخي يزيد كلامك صحيح كلامك صحيح اغلب المعاهد تقوم بتجديد الاي 20 تقائيا بس في الاخير انت المسؤول عن تجديدها وهذا اهم شي المفروض تتأكد منه لان قوانيين الهجرة والفيزا الامريكية صارمة جدا ولاتترك مجال للثغرات

دور محامي مختص واستشيره في الامر يمكن في حل بس لاتحاول تتواصل مع الامجريشين لانهم ماراح "يعطوك وجه" لان شغلتهم تطبيق القوانيين ولن يهتمو بمشاكلك فلا تضيع وقتك معهم

واذا مافي حل ارجع وقدم من السفارة مرة اخرى والحصول على الفيزا لن يكون مثل االمرة الاولى لانك قعدت اكثر من المدة المسموحة لك ولكنك الى الان لست ممتوع من الدخول ففي امل في هذه الناحية واذا رفضوك هناك دول اخرى

خلك متفائل
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.