الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكله الفيزه ......... وتم طردي فجاه ؟؟؟؟؟

مشكله الفيزه ......... وتم طردي فجاه ؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4398 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية YAZEED2
    YAZEED2

مبتعث مستجد Freshman Member

YAZEED2 السعودية

YAZEED2 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى نظم المعلومات , بجامعة جامعة الباحه
    • جامعة الباحه
    • نظم المعلومات
    • ذكر
    • الباحه, الباحه
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

April 12th, 2012, 10:33 AM

سلام عليكم
    كيفكم يا شباب وبنات

انا صارت لي مشكله ماني مصدق صراحه .
    انا جيت للمعهد التجاري لمده سنه . واموري في السليم ما عندي اي مشكله .
    فجاه تجي المعهد تقول دقت علينا الجوازات قالوا اني لازم اغادر . وانا مستغرب خير خير خير يا طير . ايش الهرجه
    قالوا اتلغت الفيزه . وانصدمت زياده خير خير بعد ايش فيه .

قالوا انتهت الاي توني من قبل 3 اشهر وانت ما قلت لنا مددوا الاي توني وعلى كذا اتلغت الفيره ولازم تغادر .
    قلت ما يصير الكلام هذا انتم المسؤلين ووووالخ . المهم حطوا اللوم علي اني لازم انا اتكلم وانا اللي اعتمد على نفسي .

بصراحه والله ماني عارف النظام ولا دريت ان السالفه فيها تنتهي المده الفلانيه ولازم ابلغ ولازم اسوي . ومدري ايش .

المهم رحت القنصليه . قالوا لي لازم تغادر حاااااالا .

واناااااااااااااحست اموري بشكل مو طبيعي .
    قالوا سوي موعد في السفاره الامريكيه في السعوديه . عشان تطلع لك فيزه جديده .

وانا اخذت الاي توني الجديد من نفس المعهد . وماشي بعد بكره .

اعطوني ايش تعليقاتكم .
  2. نفس الموضوع اللي حصلي
    اللهم اني بالسعودية ( ساعتها ) وانت بامريكا
    اللي صار يا يزيد .. ان السيفس نمبر حقك انتهى كل سيفس نمبر بأي توني له تاريخ صلاحية
    وغالباً حق سنة اذ مرت سنة لازم تجدد الاي توني وانت الظاهر ماعندك خلفية عن هذي الشغلة ( زيي )
    المهم عاد اللي صار صار وقول الحمدلله اول ماتوصل السعودية احجز اقرب موعد بالسفارة وروح للموعد وقول اللي حصل بالضبط
    وانك ماتدري ... وموفق يارب
    7 "
  3. مكسيك مين و الناس نايمين
    انت لو تغادر المكسيك بالسيارة و الايتوني سليم و فيزتك سليمة ما يمديك ترجع امريكا فما بالك لو اومورك ملخبطة

على العموم يزيد لابد لك من مغادرة امريكا بافرب فرصة ممكنة و اخذ فيزة جديدة من السعودية لان لو حاولت تلف و تدور راح تحرم من دخول امريكا لمدة 5 سنين على ما اعتقد وهذا الاتفاق الي كلنا وقعنا عليه عند استخراج الفيزا و الي هو انه لو طلب منك مغادرة الولايات المتحدة فسوف تغادر فخذ بكلامهم و ارجع ديرتك و طلع فيزة جديدة و راح تنحل المشكلة على كل خير بأذن الله

والله يوفقنا و ياك و اكثر من الدعاء و اعلم ان رجعتك لاستخراج فيزا ما هي غير خيرة لك ولا تحزن و تيأس و اتوكل على رب العالمين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Streetwalker
    والله انا اشوف ان كل واحد مفروض يعرف متى الاي تونتي حقه يخلص ومتى الضمان المالي يخلص
    لا تلوم الرجال ما ادم الامر قد حصل انتهينا و المشكلة ماهي بهذا التعقيد لو شرحلهم الموضوع بكل صدق و امانة اهم شي لا يحاول يلف و يدور وراح يستخرج فيزة جديدة بأذن واحد احد
    7 "
  5. الله يعوض عليك ويصبرك .وكل غلطة تتعلم منها .

موضوعك طبيعي جدا ,,ارجع وقدم من جديد راح تخسر وقت فقط ان شاء الله .والملحقية عادي يعطونك هولد واذا رجعت فكوه .

لكن ياخوي والله عتبان عليك وادري ما ينفع اللوم ,,لكن الاي توني هو تذكرة دخولك لامريكا وهو الكفيل لك ببساطة .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.