الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارخص جامعة غير معترف بها انجدوني الوالدة تبكي علي و على مستقبلي و حياتي اتبعترت

ارخص جامعة غير معترف بها انجدوني الوالدة تبكي علي و على مستقبلي و حياتي اتبعترت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4390 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وعليكم السلام
    اولا هديء من روعك وفكر بشكل سلبم
    ثانيا من الصعب ان تلقى جامعة ب 5000 في السنة ولكن هناك كليات مجتمع تستطيع البدء فيها والتحويل على الجامعة في وقت لاحق
    ومنها
    Richland college
    Saint cloud community college
    rochester community college
    وتكاليفها حوالي ال 5000 بالسنة الدراسية مع التأمين الطبي

اما عن العمل فالعمل في خارج الحرم الجامعي لايسمح به للطالب الاجنبي والعمل في الحرم الجامعي محدود جدا وحسب شروط معينة فلاتعتمد عليه نهائيا

اقترح عليك ان تذهب الى كندا فهناك تستطيع العمل خارج الحرم الجامعي بدوام جزئي بعد 6 اشهر من دخولك الى كندا وايضا هناك جامعات قليلة تكالفيها حول ال 5000-6000 دولار سنويا
    مثل جامعة Brandon

وتذكر ان عليك اقناع السفارة بان لديك التكاليف المالية اللازمة لاكمال دراستك في الولايات المتحدة
    7 "
  2. انا والله ما اقدر افيدك الا بالدعاء لك وبنصيحه للتوفير المادي
    وهي انك تسكن مع شخص اخر في نفس الغرفه .. او ما يسمى Roommate .. طريقه منتشره جدا هناك وستجد شريك لك بسهوله
    التوفير سيكون قرابة نصف السعر .. يعني مثلا لو كان سعر السكن للشخص الواحد يكلف 650 دولار سيصبح 400 اذا سكنت مع شخص آخر
    ويفضل ان يكون هذا السكن تابع للجامعة .. حتى تكون قريب من الجامعه ولا تكلف على نفسك بالمواصلات
    7 "
  3. شكرا جزيلا لكم يا اخوان يا رب يسعدكم و يجازيككم الجنة البلد يا اخواني غير مهم ، المهم تكون شهاداته قوية انا ممكن ادرس باستراليا او بريطانيا او كندا كدلك ، المهم اي بلد معترف به غير ماليزيا. ، اما بالنسبة لالمانيا فهي امنيتي فهي مصنع المهندسين لكن شرط وجود حساب بنكي الماني مع مبلغ 8000 اورو يشكل حاجز بالنسبة لي. جزاكم الله رخيرا و اتمنا تدلوني علا الدول الجيدة مع امكانية الاشتغال جزاكم الله خيرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة anlak
    شكرا جزيلا لكم يا اخوان يا رب يسعدكم و يجازيككم الجنة البلد يا اخواني غير مهم ، المهم تكون شهاداته قوية انا ممكن ادرس باستراليا او بريطانيا او كندا كدلك ، المهم اي بلد معترف به غير ماليزيا. ، اما بالنسبة لالمانيا فهي امنيتي فهي مصنع المهندسين لكن شرط وجود حساب بنكي الماني مع مبلغ 8000 اورو يشكل حاجز بالنسبة لي. جزاكم الله رخيرا و اتمنا تدلوني علا الدول الجيدة مع امكانية الاشتغال جزاكم الله خيرا
    اذا اردت العمل والدراسة معا كندا هي الخيار الافضل ولكن يحب ان يكون معك مبلغ كاف لتغطية جميع مصاريفك لاول سنة على الاقل

ونيوزيلاند واستراليا وبريطانيا ايضا تسمح للطالب الاجنبي بالعمل لكن التكلفة الدراسية اعلى وارخص شي ممكن تلقاه في الدول السابقة حوالي 15 الف بالسنة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    اذا اردت العمل والدراسة معا كندا هي الخيار الافضل ولكن يحب ان يكون معك مبلغ كاف لتغطية جميع مصاريفك لاول سنة على الاقل

ونيوزيلاند واستراليا وبريطانيا ايضا تسمح للطالب الاجنبي بالعمل لكن التكلفة الدراسية اعلى وارخص شي ممكن تلقاه في الدول السابقة حوالي 15 الف بالسنة
    طيب يا اخي ممكن جزاك الله خير تدلني علا جامعة تعطي قبول مشروط و لا يتجاوز معهدها 5000 دولار جزاك الله الجنة
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.