الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي مساعدتكم اذا ما عليكم امر

ابي مساعدتكم اذا ما عليكم امر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4390 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلاا وعليكم السلام ..

حياك ابو عبدالعزيز .. انا ماصارلي بكورفاليس شهر بس عسانا نفيدك ..

بالنسبة هل الافضل ان يكون تابع لاحد الجامعات المعترف بها ؟
    وكم تكلف الدراسة في المعهد هناك ؟
    وش رايكم بمعهد ELS

اخوي ابو عبدالعزيز انا ادرس بمعهد INTO التابع لجامعة Oregon State University وجايب قبول جامعه ومعهد (CAPN) وقبل اسبوعين دفعت للمعهد 4900$ دولار والتامين الطبي اظن 300$ بس مادفعته << هاذا حق ترم والترم شهرين وشوي
    ______
    وهل كل الجامعات تشترط اختبار التوفل للقبول بالجامعة ؟

مادري عن هاذي
    _______
    وكم هي الفترة المتوقعة بعد الانتهاء من اللغة عشان اقدر انضم للبعثة ؟

انا اعرف واحد له 6 شهور بالمعهد وانظم قبل شهر وقبل اسبوعين عوضوه عن الي دفعه وهو ماعنده واسطه ولا شي بس اللهم ان ابوه كل يوم بالوزاره عشان يضمونه وفيه واحد بالمعهد انظم قبل اسبوعين له 5 اشهر بس مادري عنده واسطه او لا
    _______
    المعيشة والامان والتكلفة هناك والاسعار وكل شي
    من ناحية الولاية والمواصلات والخدمات والسكن هل هو رخيص ولاغالي وبحدود كم
    تعرفون الواحد لاصار عياله معه وضعه مختلف بالحيل
    وطبعا رصدت مبلغ من 60 إلى 70 الف ريال

الامان عز الله انها امان يعني تطلع باخر الليل ماعندك مشكله ، والمواصلات عندك الباصات مجانيه من الصباح للساعه 8 مساء وترا سيكل مكفيك بكورفاليس ، اااند الشقه بين 500$ و 800$ بس فيه التامين احياناً يوصل ل 1400$ يعني انا ساكن بشقه غرفه وصاله ومطبخ وحمام وانتم بكرامه ب 710$ بس التامين 1400$ < تراه غالي هالتأمين > بس الحلو فيها انها نظام شهر بشهر وهاذا نادر تلاقيه شهر بشهر ونادر تلاقي سكن بكورفاليس لانها مدينه صغيره وجامعيه وفيه موتيل اجار يومي ب 60$ او 70$ ، واذا هي ع المبلغ عاد انت احسبها لاني توي جديد مالي شهر بكورفاليس
    ___

اااند نصيحتي لك اذا تقدر وعندك فلوس تكفيك ترا وربي انها تستاهل وبالذات اذا معك عوائل ولايغرك كلام الناس ترا اغلب الي يتكلمون بالنت تلاقيه باستراحه بالرياض ويهايط ع الناس ولاهمه شي

ااند بالتوفيق وانشاء الله نشوفك بكورفاليس

دعواتك لنا بالانضمامه
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.