الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لدينا امر علاج في لوس انجلس وما نعرف شي ونرجو المساعدة

لدينا امر علاج في لوس انجلس وما نعرف شي ونرجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4396 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخي العزيز
    لو كان موعد قدوم قريبك بعد 5 ماي يشهد علي ربي إني سوف أكون على إستعداد تام لخدمته والحضور لمكان قدومه وخدمته على أتم وجه وذلك لوجه الله... ولو كان قبل ذلك باسبوعين على أقل تقدير فأرجو أن تعذرني..ولكن بالإسبوعين السابقة لذلك التاريخ أستطيع فعل ذلك...لكن بالنسبة لظروف دراستي لن يمكنني الحضور إلا بالويك إند و أنا على إستعداد بأن أتغيب عن دراستي على أكثر تقدير لمدة يومين وذلك لخدمته والقيام بمصالحه...ذلك يعني إني سوف أقوم بخدمته لمدة 4 أيام ولا أريد من ذلك إلا رضى ربي سبحانه وتوفيقه .. و أيضا دعاؤكم لوالدي ولي..
    قبل ردي هذا أجريت بعض الاستطلاعات عن طريق بعض المواقع
    وكانت النتائج كالتالي
    السيارة راح تكون ما بين 996 أو 1057 أو 1118 أو 1350 طبعا ذلك يعتمد على اختيارك و ولذلك سوف نضرب متوسط الاسعار اللي عطيتك ب 3.75
    طبعا لمدة ثلاثين يوم
    طيب
    111.8=4192
    طبعا زايد التاكس اللي هو الضرايب و ما راح تزيد ع 10 بالمية
    والسكن بفندق متوسط ويعتبر بالسعودية من أفخم الشقق الفندقية بيكلفك 5280دولار وفي مكان فخم بالنسبة للفنادق اللي نعرفها
    ضرب3.75=
    19800 ريال
    حسبت لك إياها بالشهر
    باختصار حسبتي راح تكون 23992 ريال مع السكن بالشقة ×××مع العلم إنه هالأسعار بتخفيضات مواقع متخصصة بالحجوزات والتخفيضات
    زايد التاااااااااااااااااااكس

بالنسبة للسكن وإيجار السيارة
    إذا كنت بـستأجرسيارة لتلك المدة فمن الطبيعي إنك راح تحتاج لــ gps فالأفضل لك إنك تشتريه لإنه لا يستحق أكثر من 100 دولار و إذا إستأجرته من الشركة راح يكون تقريبا بعشرين دولار يوميا على حسب علمي

من الأخير ومن باب الإحتياط
    سيارتك وشقتك بتكلف تقريبا مع التاكس خلنا نقول بالكثير 30000 ريال أو 35000بالكثييييييييييييييييييييييييييييير وممكن توصل أكثر هذولا كل شوي يطلعون لك شي ... و أنت بكرامة والقارئين يمكن يقولون لك كلفة المجاري كذا و كذا
    من وجهة نظري إنه الخمسين الف بتكون كافية جدا لك..... لإنه لك طبعا مصاريف أخرى ومصاريف الأكل ما ذكرتها لأنها بسيطة بالنسبة للأمور الأخرى .... ولكن ذلك لا يمنع من المبالغ الإحتياطية ....
    بالعربي
    لا تطلع إلا معك 60000 ريال
    و إذا مشت الأمور تمام لن تصرف أكثر من 40000 وتوصل لل 60000 وذلك يعتمد على كثييييييييير من الأشياء بالنسبة لأنك تقريبا سائح
    وبالنسبة للترجمة للسائق إعتبر هالموضوع منتهي من عندي .....<<لأنك طلبت هالشي بموضوعك
    ولكن لتأخذ الحيطة...وتعلم كذلك أننا سنفيدك ... أرجو إني أفدتك
    تمنياتي لك بالتوفيق
    ولقريبك بالشفاْ
    وتحياتي لكم جميعا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوق المها
    أخي العزيز
    لو كان موعد قدوم قريبك بعد 5 ماي يشهد علي ربي إني سوف أكون على إستعداد تام لخدمته والحضور لمكان قدومه وخدمته على أتم وجه وذلك لوجه الله... ولو كان قبل ذلك باسبوعين على أقل تقدير فأرجو أن تعذرني..ولكن بالإسبوعين السابقة لذلك التاريخ أستطيع فعل ذلك...لكن بالنسبة لظروف دراستي لن يمكنني الحضور إلا بالويك إند و أنا على إستعداد بأن أتغيب عن دراستي على أكثر تقدير لمدة يومين وذلك لخدمته والقيام بمصالحه...ذلك يعني إني سوف أقوم بخدمته لمدة 4 أيام ولا أريد من ذلك إلا رضى ربي سبحانه وتوفيقه .. و أيضا دعاؤكم لوالدي ولي..
    قبل ردي هذا أجريت بعض الاستطلاعات عن طريق بعض المواقع
    وكانت النتائج كالتالي
    السيارة راح تكون ما بين 996 أو 1057 أو 1118 أو 1350 طبعا ذلك يعتمد على اختيارك و ولذلك سوف نضرب متوسط الاسعار اللي عطيتك ب 3.75
    طبعا لمدة ثلاثين يوم
    طيب
    111.8=4192
    طبعا زايد التاكس اللي هو الضرايب و ما راح تزيد ع 10 بالمية
    والسكن بفندق متوسط ويعتبر بالسعودية من أفخم الشقق الفندقية بيكلفك 5280دولار وفي مكان فخم بالنسبة للفنادق اللي نعرفها
    ضرب3.75=
    19800 ريال
    حسبت لك إياها بالشهر
    باختصار حسبتي راح تكون 23992 ريال مع السكن بالشقة ×××مع العلم إنه هالأسعار بتخفيضات مواقع متخصصة بالحجوزات والتخفيضات
    زايد التاااااااااااااااااااكس

بالنسبة للسكن وإيجار السيارة
    إذا كنت بـستأجرسيارة لتلك المدة فمن الطبيعي إنك راح تحتاج لــ gps فالأفضل لك إنك تشتريه لإنه لا يستحق أكثر من 100 دولار و إذا إستأجرته من الشركة راح يكون تقريبا بعشرين دولار يوميا على حسب علمي

من الأخير ومن باب الإحتياط
    سيارتك وشقتك بتكلف تقريبا مع التاكس خلنا نقول بالكثير 30000 ريال أو 35000بالكثييييييييييييييييييييييييييييير وممكن توصل أكثر هذولا كل شوي يطلعون لك شي ... و أنت بكرامة والقارئين يمكن يقولون لك كلفة المجاري كذا و كذا
    من وجهة نظري إنه الخمسين الف بتكون كافية جدا لك..... لإنه لك طبعا مصاريف أخرى ومصاريف الأكل ما ذكرتها لأنها بسيطة بالنسبة للأمور الأخرى .... ولكن ذلك لا يمنع من المبالغ الإحتياطية ....
    بالعربي
    لا تطلع إلا معك 60000 ريال
    و إذا مشت الأمور تمام لن تصرف أكثر من 40000 وتوصل لل 60000 وذلك يعتمد على كثييييييييير من الأشياء بالنسبة لأنك تقريبا سائح
    وبالنسبة للترجمة للسائق إعتبر هالموضوع منتهي من عندي .....<<لأنك طلبت هالشي بموضوعك
    ولكن لتأخذ الحيطة...وتعلم كذلك أننا سنفيدك ... أرجو إني أفدتك
    تمنياتي لك بالتوفيق
    ولقريبك بالشفاْ
    وتحياتي لكم جميعا
    حياك الله أختي شوق المها
    ويعلم الله كم أثلج صدري هذا الرد النبيل
    ووالله يا أخواتي كفيتو ووفيتو والوحدة منكم بمقااااااام ألف رجال (ماشاء الله عليكم)
    ولا خلا ولاعدم
    ويكفي انك منحتينا الكثير من وقتك لكتابة هذا الرد وتحملتي عناء البحث عبر المواقع المتاحة ووافيتنا بهذا التفصيل
    بالنسبة للموعد فهو في ١٥مايو مما يعني ان الوصول قبله بيوم او يومين بمشيئة الله
    ولكن يشهد الله اننا لا نريد الكلافة لا عليك ولا علي غيرك ولكن للظرروة أحكام
    بالنسبة للسكن بحثت عن طريق موقع بوكنج ووجدت تكلفة الشهر بأقل من نصف ماذكرتية ولكن ما منعنا من الحجز
    هو عدم معرفة هل السكن قريب ام بعيد ولم استطع الربط بينهما عن طريق القوقل مآب للتأكد من المسافة
    فآثرنا التريث لعلنا نجد من يرشدنا لأقرب سكن للمستشفى ع اضعف الايمان يسكنه باي سعر لاول يومين ريثما تتضح له الامور
    وبالنسبه للمواصلات لو كان السكن قريبا يستغني عنها ويتنقل بالباص
    والقارمن أظنه لايجيد التعامل معه

عموماً شكر الله لك ولا حرمك الأجر
    وارجو منك إرسال وسيلة الاتصال المناسبة لك في حالة رغبتنا التواصل معك عبر بريدي jeme_tv@hotmail.com
    7 "
  3. السلام عليكم
    الله يشفيها يارب
    ومن خبره لاني كنت في سان ديقو مع مريض
    ماله داعي تمر السفاره لانه في منسق تتعامل معه السفارة سوف يستقبلوك بالمطار وتروح الفندق وحالو يكون قريب جدا من المستشفي علشان تروح له مشي في الايام الاولى
    اما السكن والمصاريف فأن السفاره تعطيك 2400 دولار وللمريض مثلها بس اذا كان خارج المستشفي وانت تتحمل كل المصاريف الباقيه
    وخذ معاك بالاول الين 10000 دولار او تكون بالفيزا افضل
    واخيرا للتوصل معي هذا ايميلي faw_haz على الهوت ميل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faw2003
    السلام عليكم

الله يشفيها يارب
    ومن خبره لاني كنت في سان ديقو مع مريض
    ماله داعي تمر السفاره لانه في منسق تتعامل معه السفارة سوف يستقبلوك بالمطار وتروح الفندق وحالو يكون قريب جدا من المستشفي علشان تروح له مشي في الايام الاولى
    اما السكن والمصاريف فأن السفاره تعطيك 2400 دولار وللمريض مثلها بس اذا كان خارج المستشفي وانت تتحمل كل المصاريف الباقيه
    وخذ معاك بالاول الين 10000 دولار او تكون بالفيزا افضل
    واخيرا للتوصل معي هذا ايميلي faw_haz على الهوت ميل
    هلا بك اخي الكريم والف سلامه لمريضكم
    واتمنى جوالك عبر البريد الالكتروني لو تكرمت
    7 "
  5. ما شاء الله
    والله غبطت اهل كاليفورنيا بمساعدتهم لك
    واتمنيت لو اني هناك كان خليت مرافقي يسعى لك قد ما يقدر لا بالمواصلات ولا بالسكن
    بس اهل كاليفورنيا ما قصروا

الله يكتب لها الشفاء العاجل ويوصلها هي ووالدها بالسلامة وييسر لهم امورهم
    وان شاء الله انك ترجع للمنتدى مرة ثانية وتطمنا عليهم وانه البنت قامت لاهلها بـ العافية
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.