الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بطاقة مسبقة الدفع " مداد " وتجربة الشراء من Amazon + سعر الصرف المميز/ الرد 51

بطاقة مسبقة الدفع " مداد " وتجربة الشراء من Amazon + سعر الصرف المميز/ الرد 51

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4395 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن دحيم
    حبيت اضيف تجربتي الاخيره لكم بعد اذن صاحب الموضوع الي اعجبني في الدقه و في الطرح الرائع

يوجد بطاقه طالب عند بنك او امريكا مجانيه و فيها رصيد 1000 دولار و تقدر تودع فيها و تكون لك مسبقه الدفع

تعطيك سحب نقدي من ال 1000 الكريديت الى 200 دولار و الباقي ال 800 تستخدمه في نقاط بيع او الاون لاين .

و سعر الصرف من دولار لدولار يعني مافيه اي خساير في الصرف الا اذا كنت بتستخدمها في السعوديه وهذا شي ما جربته بس بجربه ان شاء الله بعد شهر .

عيوبها :
    لازم تكون في امريكا عشان تطلبها - يعني ما تنفع لتقديم السفاره

اعتقد ما تقدر تاخذها الا بعد 3 شهور مو متاكد منها

على العموم اي بطاقه صراف في امريكا تستخدم مثل الفيزا للطلب من النت و الشراء .
    رصيد 1000 دولار ؟؟
    ياليت توضح طريقتها ووش سالفة هالرصيد المفاجأ ؟
    7 "
  2. بطاقه فيزا طالب تقدر تضيف المبلغ الي تبغاه , و الليميت حقها 1000 دولار فيزا عاديه

جا وسط الشهر ما معك فلوس بدال ما تتسلف او تسحب بالسالب تاخذ من المبلغ هذا و تدفعه اذا نزلت المكافاه ولا تاجلها لانه مع صدور الكشف وانت ما دفعت الي عليك يكون عليها رسوم مثل الفيزا العاديه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بورتكاله
    كانك داري
    راح لهم اليوم وقالو له بكرة
    واصلا هو رايح لفرع في الرياض
    وزعل عليهم وراح لبنك سامبا بيفتح لنا و قالو له سامبا نحتاج اسبوعين عشان نصدر لك

عاد شكله بيروح بكرة للبلاد ويخرشهم مرة ثانيه
    :d

على فكرة جميع البنوك نفس النظام : ( ،

الا الراجحي يسلمونك بطاقة مسبقة الدفع من وقتها لكن " غير محفورة "

اذا محفورة تاخذ نفس الوقت وزيادة ، بطاقة تسوق استلمتها من عندهم عن طريق الفيديكس واستغرقت أسبوعين !!

نصيحة خلي الوالد يصبر شوية ، لأن البنوك كلهم نفس النظام ،

أهم شي بعد مانستلم البطايق نلاقي الخدمة اللي تسر العميل وتخدم العميل : )

طيب ليه مايتصل عليهم بدل مايضرب مشوار الطريق ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن دحيم
    حبيت اضيف تجربتي الاخيره لكم بعد اذن صاحب الموضوع الي اعجبني في الدقه و في الطرح الرائع

يوجد بطاقه طالب عند بنك او امريكا مجانيه و فيها رصيد 1000 دولار و تقدر تودع فيها و تكون لك مسبقه الدفع

تعطيك سحب نقدي من ال 1000 الكريديت الى 200 دولار و الباقي ال 800 تستخدمه في نقاط بيع او الاون لاين .

و سعر الصرف من دولار لدولار يعني مافيه اي خساير في الصرف الا اذا كنت بتستخدمها في السعوديه وهذا شي ما جربته بس بجربه ان شاء الله بعد شهر .

عيوبها :
    لازم تكون في امريكا عشان تطلبها - يعني ما تنفع لتقديم السفاره

اعتقد ما تقدر تاخذها الا بعد 3 شهور مو متاكد منها

على العموم اي بطاقه صراف في امريكا تستخدم مثل الفيزا للطلب من النت و الشراء .

أهلا يالغالي ،

على العكس الغرض من الموضوع طرح التجارب حتى تتسع الخلفية لدى الجميع عن البطاقات والبنوك وطرق التحويل وسعر الصرف ،

ويكون الناتج النهائي والغرض من الموضوع حصول الجميع على أفضل وأسرع وأرخص " البطاقات المسبقة الدفع + طرق التحويل " : )

مشاركتك جدا رائعة ،

بخصوص نقطة السحب ياليت توضحلي أكثر لأني متنح شويتين :d ؟

وننتظر تجربتك يالغالي : ) ،

فيما يخص بطاقات الصراف العادية فجميع البنوك السعودية توفر نفس النظام والفكرة لكن بطلب العميل : ) ،

على فكرة أمس لما فتحت حساب في البلاد لاحظت بإنو كان فيه واحد قبلي فتح حساب أيضا واستلم بطاقة الصراف معايه ،

الاختلاف اللي لاحظتو بإن بطاقتي كان لونها " عودي " وما تحمل رقم " CVV " من الخلف كونها بطاقة صرف فقط ،

العميل الآخر لما استلم البطاقة كان لونها " جملي إلى بني " ولاحظت أرقام من الخلف لكن ماعرفت الأرقام بالتحديد :d !!

فأتوقع بإن العميل بإمكانه فتح بطاقة صراف في البنك واتكون بطاقة صراف + تدعم الشراء عبر النت ،

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن دحيم
    بطاقه فيزا طالب تقدر تضيف المبلغ الي تبغاه , و الليميت حقها 1000 دولار فيزا عاديه

جا وسط الشهر ما معك فلوس بدال ما تتسلف او تسحب بالسالب تاخذ من المبلغ هذا و تدفعه اذا نزلت المكافاه ولا تاجلها لانه مع صدور الكشف وانت ما دفعت الي عليك يكون عليها رسوم مثل الفيزا العاديه

يعني تعتبر " 2 في 1 " : ) ؟

بطاقة ائتمانية + مسبقة الدفع ؟

شاكر لك مشاركتك التجربة والمعلومات والتوضيحات
    7 "
  4. والله موضوووووع فادني كثير
    وجاوب على كثير من تساؤلاتي
    انا عن نفسي اخذت من البنك الاهلي من 2010
    ومرتاح معاها

بس لاحظت شي اليومين الماضيه
    عن الشراء عن طريق الشبكه من المحل مثلاً اذا كان المبلغ ١٠٠ ريال يتم سحب ١٠٠.٠٢
    دائماً هللتين تخصم .. مع ان السحب النقدي من الصراف مجاني يعني ١٠٠ يخصم ١٠٠
    انا ماهنني الهللتين قد مايهمني الاستغفال وهذا الي مااحبه نهائياً

ياليت الي عنده فكره يفيدني .. والاهلي ميزته السحب مجاني داخل المملكه سواء صراف الاهلي او غيره

اتي لصاحب الموضوع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بورتكاله
    الحمد لله طلعت فيزتي اليوم جابها ابوي
    وحقت اخوي قال موظف البنك بكرة او بعدة تطلع
    والغريب في الموضوع ان موظف بنك البلاد جى للبيت وجاب لابوي بطاقته التابعه للفيز

غريبة بإن الموظف جاب البطاقة للبيت : d

بس كويس إنكم استلمتوها الحمد لله ،

ولا تنسين تشاركيننا التجربة الله يعطيكي الصحة والعافية اذا سمحلك الوقت : )

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almjazf.27
    والله موضوووووع فادني كثير
    وجاوب على كثير من تساؤلاتي
    انا عن نفسي اخذت من البنك الاهلي من 2010
    ومرتاح معاها

بس لاحظت شي اليومين الماضيه
    عن الشراء عن طريق الشبكه من المحل مثلاً اذا كان المبلغ ١٠٠ ريال يتم سحب ١٠٠.٠٢
    دائماً هللتين تخصم .. مع ان السحب النقدي من الصراف مجاني يعني ١٠٠ يخصم ١٠٠
    انا ماهنني الهللتين قد مايهمني الاستغفال وهذا الي مااحبه نهائياً

ياليت الي عنده فكره يفيدني .. والاهلي ميزته السحب مجاني داخل المملكه سواء صراف الاهلي او غيره

اتي لصاحب الموضوع

الحمدلله

بخصوص ملاحظتك أخي الكريــم ،

اذا انو المشكلة الـ " هللتين " بدأت معاك من فترة قريبة ، فأفضل حل بإنك تتصل على موظف خدمة العملاء واستفسر منو عن الزيادة ؟؟؟

على فكرة تراهم شغالين على طول الخط
    " 24 / 24 " : ) ،

والهللتين وحتى كمان الهللة حق من حقوقك يالغالي ،

قد ينظر البعض لصغر هذه القيمة ويتجاهلها لكن في الواقع
    " هلله + هلله + هلله + 97 هلله "

تعطينا ريال ، وبالريال الواحد يقدر الفقير مستور الحال يشتري " 4 أقراص عيش " والأربعة أقراص عيش تسد الجوع لمدة " 8 أيام تقريبا "

معليه على خروجي قليلا :d

بس حبيت أوضح بإن أصغر قيمة مالية لا يستهان بها ،

فعند البعض هي لا شيء وعند الآخرين هي أشياء بل أحلام !!

بالنسبة للميزة اللي ذكرتها ففعلا بنك الأهلي يختص وينفرد بهذه الميزة عن غيره من البنوك : (
    7 "
  6. اليوم استلمت البطاقتين : ) ،

طبعا جيت أنفذ عملية شراء من أمازون لكن راحت عن بالي شغلة البريد : ( ،

فاضطريت أعملي بريد أمريكي " أرامكس " بحيث إنو البائع يرسل البضاعة للبريد الأمريكي ومن البريد الأمريكي توصل البضاعة بإذن الله للبيت في السعودية : )

حاليا أنتظر تنشيط البريد من أرامكس وبإذن الله أشتري السلعة وأفيدكم بسعر الصرف ،

دي صورة البطاقتين اليوم استلمتها ،

مع بعض :

اللون الذهبي هي بطاقة مداد " إنترنت "

واللون العنابي على العودي هي بطاقة مداد " تسوق "

تم إضافة الصور للموضوع الأساسي بتاريخ : 21 / 04 / 2012
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BASO0O
    مشكووووووووووور
    والله يعطيك العافيه اخوي وجزاك الله خير عالشرح الاكثر من رائع ...

العفـــو ،

الله يعافيكي أختي الكريمة ويجزاكي الخيرات ياربــ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بورتكاله
    ما شاء الله مبروك صدور البطاقات والله يبارك لك في رزقك

بالنسبه لبطاقتي بستخدمها اذا سافرت , بس جربتها هنا وسويت كشف حساب عشان اتاكد من الرصيد و رقم الحساب

الله يبارك فيكي أختي الكريمة ،

صراحــة عن نفسي أحب أتأكد من أي حاجة من بدري على أساس لاسمح الله اذا واجهتني مشكلة والا شي مع البطاقة يصير أحلها من بدري ومن الفرع ،

بالتوفيق ان شاءالله يـــارب
    7 "
5 من 13 صفحة 5 من 13 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.