الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللغه زفت وفكرت اجيب امريكيه تسكن معاي مجانا بس استفيد من لغتها شرايكم

اللغه زفت وفكرت اجيب امريكيه تسكن معاي مجانا بس استفيد من لغتها شرايكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4395 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عليك بالصبر اختي ولا تتسرعي لان البنت الكويسه من الامريكان ماتجي تسكن مع اي احد الا تحصلينها داجه.
    وماهو عيب اذا لغتك الى الان ماتطورت انا شاب ولي الان مايقارب الـ السنتين ولا اعرف اتكلم صح لان ما امارس الغه كثير مع الامريكان لفارق العادات
    للاسف الامريكان اذا تبي تصادقهم لازم تكون زيهم سكر وخمر وخرابيط بنات وانا ماعندي هالسوالف فعلشان كذا لغتي ماهي كويسه ولكن الحمدلله امشي وضعي بالمعهد ويارب اعدي اخر
    ليفيل وادخل الجامعه. ولاحظت شي اللي تلاقينه يتكلم صح ولغته فلته بالغالب يمشي مع امريكان ومتنازل عن اشياء كثيره بالدين وهذه شفتها قدامي

في امر اخر والحمدلله على الاسلام والدين يارب.. الامريكان فيهم غباء مبالغ فيه ويظنون كل الناس زيهم يعني عندهم في عاداتهم اي ولدين يسكون مع بعض يعني شاذين
    وكذلك البنات. انا مرات اروح مدينه اخرى مع اصحابي فنسكن في فندق وعلشان مانخسر انفسنا لان تعرفين ماشاء الله مكافاتنا تكفي وتزود ههههه

نسكن في غرفه وحده فيها دبل باد فهم الموظفين يستحقرونا ويظنون اننا شواذ!! مايدرون اننا اقتصاديين ونبي نقتصد
    7 "
  2. الله يوفقك أختي والله صعبه تسكنين مع وحده ما تعرفينها وأنا فيه بعض زملائي ساكنين عند عوائل والله يقولون ما نستفيد منهم لأنهم يخرجون وما نحتك معاهم كثير وإذا كنتي بفورجينيا وتبغين مدرسه وحاصله ع شهادات أرسليلي أرسلك رقمها

الله يسهل أمرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAK
    !!!!!!!!!!!!!!

كله اشياء تعليميه ،، محسسني كانها معصيه!!!!

طاوله اللغه ناس تعلمها عربي وتتعلم منها انجليزي يكون في جامعه او معهد
    ميت اب موقع ناس تشاركك هواياتك مشي قراءه صيد سمك رحله بقوارب وعلى شكل قروب مجموعه من الناس ،، تخرجو كمجموعه من 12 الى عشرين شخص وكثير كبار بالسن بعمر جداتنا نتعلم منهم

صحباتي بنات اجنبيات ،،لايكون حرام نصاحبهم مثلا

والسنيما كل مين بيدخلها ،، ومو بكل الافلام استغفر الله العظيم ،،،افلام الكرتون كل اسبوع بارح اشوفها وين المشكله!

ايش اللي لا حول ولا قوة الا بالله !!!!!

ممكن الويب سايت حق ميت اب؟
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.