الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللغه زفت وفكرت اجيب امريكيه تسكن معاي مجانا بس استفيد من لغتها شرايكم

اللغه زفت وفكرت اجيب امريكيه تسكن معاي مجانا بس استفيد من لغتها شرايكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4368 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أختي ما أنصحك أبدا تسكني وحدة معاك عن طريق الإعلانات لأن اي وحدة محترمة او ماشية على القانون بتخاف من عرضك هذا لان محد يسكن ببلاش بعرفهم وبالتالي احتمال وارد تجي عندك وحدة مدمنة مخدرات او مع عصابة وعليها مشاكل قانونية كثيرة او حتى من بنات الشوارع ووقتها بتحطك في راسها حتى لو قلتي لها تطلع من عندك ويمكن تلبسك تهمة مثل السلام عليكم ولا حظي انك بنت وأجنبية وبرضه مسلمة وفوق هذا سعودية يعني كثير منهم يحسبون عندنا بحر بترول فأحذري وانا أختك

الفكرة حلوة لكن لازم تسكنين بنت تعرفينها بالمعهد او تكلمين حقين السكن في معهدك وتقترحين عليهم هالشيء والله يوفقك
    7 "
  2. there is some thing called language table
    بالعربي طاولة اللغه
    you can speak with someone who want to learn Arabic and u need to learn English
    so you r going to teach each other
    يعني تلاقي احد بيتعلم عربي وانتي بتتعلمي انقليزي وتعلمو بعض

some university or schools over this programs.. ask about it in your city
    احنا معهدنا فيه يسووها مرة بالشهر ،، بس انا في كليفورنيا ،، وباعلم واحد عربي وهو بيعلمني كوري يختي من كثرهم صرت احكي معاهم بلغتهم
    ونخبط انقليزي بعض الاوقات
    i'm not sure if u can find this in website : meetup
    meetup is a website where u can put your favorites and then u r going to receive an email about meeting on the weekend with the group who mach the same favorites
    for example
    your favorite is walking
    so at the selected day between the gp of people whose like walking r going to meet and walk together
    في مييت اب اعرف ناس كثير تروح تتونس اغلبهم عواجيز ويهلكونك اسئله ويعدلو لغتك انا ماعمري رحتها بس اخويا يروح كل اسبوع
    ادخلي عالموقع وشوفي اذا في في مدينتك

ابدا ما انصحك تجيبي احد لبيتك لانك حتكتبي معاها عقد والوقت اللي ماتناسبك فيه فين بيروح العقد؟؟؟؟ اسهل شي ممكن يسووه هنا يرفعو قضيه يا اختي برآ وبعيد ان شا الله

انا عن نفسي قويت الليسننق باني اروح السينما
    والسبيكنق كل صحباتي اجنبيات ونطلع كل اسبوع مع بعض نصحح كلام بعض ونستفيد من بعض ،، ولا اقرب السعوديات الا نادر ،،
    والريدنق اشتري روايات واقراها وانا رايحه للدوام من البيت بالقطار واستخدم الدكشنري للفوكاب اللي ما اعرفها
    والرايتنق هوا الشي الوحيد اللي باجتهد فيه من نفسي
    وكله بفضل الله وتوفيقه
    7 "
  3. يعني تبين تجيبين وحده هوملس ؟

مانصحك مجانا لان ما وراها شي ممكن تسرقك ولا تجيب لك بلى وانتي موب ناقصه هالسوالف رايحه تدرسين

ممكن تجيبين روم ميت و تدفعون النص بالنص و تكون وحده محترمه .. واكيد ما بتقولك شي لمن تطلبين مساعدتها ولمن تسولفين معاها اهم شي النفسيه .. لانك بتعيشين معاها و بتسولفين معاها و بتاكلين معاها وبيصير بينكم عيش وملح

قود لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAK
    there is some thing called language table
    بالعربي طاولة اللغه
    you can speak with someone who want to learn Arabic and u need to learn English
    so you r going to teach each other
    يعني تلاقي احد بيتعلم عربي وانتي بتتعلمي انقليزي وتعلمو بعض

some university or schools over this programs.. ask about it in your city
    احنا معهدنا فيه يسووها مرة بالشهر ،، بس انا في كليفورنيا ،، وباعلم واحد عربي وهو بيعلمني كوري يختي من كثرهم صرت احكي معاهم بلغتهم
    ونخبط انقليزي بعض الاوقات
    i'm not sure if u can find this in website : meetup
    meetup is a website where u can put your favorites and then u r going to receive an email about meeting on the weekend with the group who mach the same favorites
    for example
    your favorite is walking
    so at the selected day between the gp of people whose like walking r going to meet and walk together
    في مييت اب اعرف ناس كثير تروح تتونس اغلبهم عواجيز ويهلكونك اسئله ويعدلو لغتك انا ماعمري رحتها بس اخويا يروح كل اسبوع
    ادخلي عالموقع وشوفي اذا في في مدينتك

ابدا ما انصحك تجيبي احد لبيتك لانك حتكتبي معاها عقد والوقت اللي ماتناسبك فيه فين بيروح العقد؟؟؟؟ اسهل شي ممكن يسووه هنا يرفعو قضيه يا اختي برآ وبعيد ان شا الله

انا عن نفسي قويت الليسننق باني اروح السينما
    والسبيكنق كل صحباتي اجنبيات ونطلع كل اسبوع مع بعض نصحح كلام بعض ونستفيد من بعض ،، ولا اقرب السعوديات الا نادر ،،
    والريدنق اشتري روايات واقراها وانا رايحه للدوام من البيت بالقطار واستخدم الدكشنري للفوكاب اللي ما اعرفها
    والرايتنق هوا الشي الوحيد اللي باجتهد فيه من نفسي
    وكله بفضل الله وتوفيقه
    لاحول ولاقوة الا بالله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moo77dy
    لاحول ولاقوة الا بالله
    !!!!!!!!!!!!!!

كله اشياء تعليميه ،، محسسني كانها معصيه!!!!

طاوله اللغه ناس تعلمها عربي وتتعلم منها انجليزي يكون في جامعه او معهد
    ميت اب موقع ناس تشاركك هواياتك مشي قراءه صيد سمك رحله بقوارب وعلى شكل قروب مجموعه من الناس ،، تخرجو كمجموعه من ١٢ الى عشرين شخص وكثير كبار بالسن بعمر جداتنا نتعلم منهم

صحباتي بنات اجنبيات ،،لايكون حرام نصاحبهم مثلا

والسنيما كل مين بيدخلها ،، ومو بكل الافلام استغفر الله العظيم ،،،افلام الكرتون كل اسبوع بارح اشوفها وين المشكله!

ايش اللي لا حول ولا قوة الا بالله !!!!!
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.