الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللغه زفت وفكرت اجيب امريكيه تسكن معاي مجانا بس استفيد من لغتها شرايكم

اللغه زفت وفكرت اجيب امريكيه تسكن معاي مجانا بس استفيد من لغتها شرايكم


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2106 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية the dream R
    the dream R

    مبتعث جديد New Member

    the dream R الولايات المتحدة الأمريكية

    the dream R , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى << , بجامعة <<
    • <<
    • <<
    • أنثى
    • boston, MA
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

    April 13th, 2012, 05:26 AM

    السلام عليكم


    انا لغتي مررره زفت ووطول الوقت مع سعوديين فكرت اجيب وحده تسكن معاي مجانا بس تتكلم معاي طول الوقت وتساعدني بدروسي شرايكم ؟

    انا احيان احس اني متردده

    ،احيان اقول بجررب ان ماعجبتني اخلاقها بكرشها برآ


    بس المشكله وين القآ هالوحده

    رايكم وومساعدتكم بليز
  2. حل حلووو ,

    فيه مواقع كثيرة تقدري تحطي اعلان فيها وتكتبي انك طالبة من برا امريكآ وتبغى روميت امريكية تسكن معاكي مجاناً مقابل انها تساعدك في دروسك ..
    بتلقي كثير خاصة المجاني , مع اني ماانصحك تسكنيها ببلاش ..
    7 "
  3. السكن مع عايله احسن واضمن خاصه اذا انتي طالبه في المعهد!!
    اذا حابه تدورين بنت تسكن معك علشان تطورين اللغه هذا حلو من ناحيه وحده انكم بتاخذونه قرق لليل وصباح بحكم انكم بنات وتحبوون السوالف وتقطيع خلق الله هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه لا امزح نرجع من جديد!!
    اما عن انها بتسااعدك انا اشوف الشعب نفسي نفسي ويالله تدير امورها ولا تنسين انها اكيد تدرس وتشتغل يعني يالله شايله نفسهااا اما العايله بيساعدونك بدروسك وكذاااا
    ارجو اني ماجبت العيد بكلاامي ههههههه وراجو جد اني افتك
    والله يوفقك ان شاء الله
    7 "
  4. انا وقعت عقد مع شقه مده سنه مافيه امل اروح عايله

    والله صادق الشعب نفسي نفسي بس اتوقع بتلتزم بالشروط وتساعدني لانه مجانا ولا!

    ماعليك من يوم جينا واحنا نسولف مع الجدران خل تجي بس و انا بنشب لها

    عطوني مواقع احط فيها الاعلان
    7 "
  5. السلام عليكم
    كيفك عساك بخير بامريكا
    ارجوا مساعدتي باي معلومه تفيديني اذا انتي بمدينة فيلادلفيا
    اانا انشاء الله مسافر انا وزوجتي وابنتي المريضه لعلاجه بمستشفى فيلادلفيا ولكن الماخرني التاشيره ماطلعت للحين والله يعين
    سوالي كيف الاجواء عندكم بتكون الايام الجايه القريبه
    كيف العيش بمدينة
    الغه صفر كيف اقدر امشي اموري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    تقدرين توصليني بعائله سعوديه في هذي المدينه او اي شخص يقدر يساعدني او يستقبلني
    مشكوره واتمنى لكي كل التوفيق والنجاح في حياتك ابو ريماس
    7 "
  6. اعملي الاعلان في هذا الموقع
    craigslist: philadelphia classifieds for jobs, apartments, personals, for sale, services, community, and events
    ولكن قبل ما تعمليه انتبهي لشي
    ان مثل هذي المواقع كثير من النصابين والمحتالين فيها
    يعني بتلاحظي اول ما تعملي الاعلان يجيك رسائل يقولوا فيها انهم حابين يدفعون مقدم او تأمين ويغروك بكثرة المال وهم في الحقيقه يبحثون عن معلوماتك للنصب عليك وهذي امانه حبيت اوضحها لك وللجميع يعني وعلى قولة المثل حرّص ولا تخوّن
    والله يوفقك وييسر امورك
    وانا في فيلادلفيا يا اخ عبدالله الصميدي وحاضرين يا غالي وسبق وان قلتها لك لا تشيل هم واخوانك هنا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    أذا أنتــي في فرجينيــــا أو واشنـــطـــن ممكـن أشــوف لك سكـــن

    مع بنــات في بيــــت كلــه بنــات أو مـــع عـــائلـــة بـدون رجــال!


    سبحـــان الله وبحمـــده سبحـــان الله العظيــــم

    سلام عليكم أخوي , اسف على المداخله !

    بس انا دراستي الاسبوع الجاي , ومحتاج سكن عائله ظروري جدآ

    وانا ادرس في فريجينا بولاية آريقنتون

    هاذي معلومات المعهد

    inlingua English Center
    1901 N. Moore St. Ste. LL-01
    Arlington, VA 22209
    USA



    تكفى المساعده , الله يجزاك خير !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.