الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ماذا يقصد ب التوقيع الالكتروني !!

مساعدة ماذا يقصد ب التوقيع الالكتروني !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4390 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية omar_ali
    omar_ali

مبتعث جديد New Member

omar_ali الولايات المتحدة الأمريكية

omar_ali , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كهرباء , بجامعة جامعة اركنسو
    • جامعة اركنسو
    • هندسة كهرباء
    • ذكر
    • فايتفيل, AR,7201
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

April 13th, 2012, 03:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

الجميع الله يعطيكم الصحة و العافية انا يا اخواني عندي نموذج سكن جامعي من المعهد لازم اعبي النموذج

خلصت كل المطلوب في النموذج بس عندي شغلة بسيطة وهي التوقيع الالكتروني على برنامج الـpdf يا ليت احد يوضح لي وش يقصد بالتوقيع وكيف طريقة عمله؟

وهل من الضروري اعمل هذا التوقيع ؟

و حبيت اعرف شلون اضيف صورتي الى هالبرنامج الـpdf علشان يعرفون فيسي :d اذا وصلت للمطار و شكراً

لو سمحتو ما بقى شيء على سفري فـ فضلاً و ليس أمراً اتمنى القى الجواب الشامل و جزاكم الله كل خير

وهذه صورة توضح التوقيع اللى اقصده

2. نسيت ... بخصوص الصورة تحملها على جهازك ... " بس إن شاء الله تكون حلو ويقبلها الجهاز " ........

بعدين تعمل لها " طباعة " وتختار صيغة PDF وتعمل لها دمج مع النموذج ....وتصير في ملف واحد ... إذا كان لازم من الصورة

تحياتي ,,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كوزمين
    مثل التوقيع الورقي ,
    الفرق أنه ماعندك ورقة توقع عليها , ولا تقدر توقع بقلم على شاشة الكومبيوتر , فتضطر إنك توقع إلكترونيا وذلك بإدخال رقم الجواز أو الهوية أو أي شيء يطلبونه منك.
    شكرا لك
    اول شيء احب اشكرك على مرورك و التعليق على موضوعي و أسال الله العلي القدير ان يفرج كربتك في الدنيا و الأخرة

بس اخوي كوزمين لا جيت اضغط على الخانة المطلوب فيها توقيعي تفتح معاي نافذه ثانية مثل ماهو موضع بالصورة هذه

1 ImageShack® - Online Photo and Video Hosting

2 ImageShack® - Online Photo and Video Hosting

يا ليت احد يفهمني شلون اعمل لها توقيع الله يرضى عليكم اتمنى التفاعل معاي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الفيروز
    نسيت ... بخصوص الصورة تحملها على جهازك ... " بس إن شاء الله تكون حلو ويقبلها الجهاز " ........

بعدين تعمل لها " طباعة " وتختار صيغة PDF وتعمل لها دمج مع النموذج ....وتصير في ملف واحد ... إذا كان لازم من الصورة

تحياتي ,,,
    يا رجال هين اذا على الشكل الكمبيوتر يقبلها من دون تعقيدات بس عموما الصورة موجوده على جهازي واللى قريته من خلال هذا المنتدى و بعض المنتديات

انه لازم انزل برنامج على جهازي علشان الصورة اقدر ادمجها بالملف و نزلت البرنامج ولكن من دون فائده البرنامج ذا لازم اشتريه حتى اغلب الاشخاص اللى كاتبين عن هذا البرنامج يشرحون فيه طريقة تفعيل البرنامج علشان يكون

جاهز للأستعمال بس السريال نمبر حق البرنامج اللى يدمج الصورة مع الملف غير صالح يعطيني خطأ

عموما بيض الله وجهك على تعبك معاي و الله يسلم يدك و شكراً يا الغالي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنت أحبك
    عادي لو تكتب اول حرف من الاسم الاول واول حرف من الاسم الاخير
    كنت احبك .. خذ من وقتك دقيقـه اذا سمحت لي و شوف الصورتين اللى نزلتها قبل شوي ما اقدر اكتب اسمي ولا اقدر احط رقم جواز السفر

انا بمجرد اني اضغط على الخانة حقت التوقيع تفتح معاي نافذه ثانية بس ما اعرف وش هي

و جزاك الله خير على مجهودك يعطيك الف عافيـة يا الغالي ما قصرت الله يخليك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.