الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ايش الحل مع المصيبة دي ماني عارف اصدق الاعضاء ولا الملحقية الفاشلة

ايش الحل مع المصيبة دي ماني عارف اصدق الاعضاء ولا الملحقية الفاشلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4395 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية F-A-F
    F-A-F

مبتعث مستجد Freshman Member

F-A-F الولايات المتحدة الأمريكية

F-A-F , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى --- , بجامعة ------
    • ------
    • ---
    • ذكر
    • ------, ------
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

April 13th, 2012, 05:53 PM

يا اخوان انا طلبت اجازة سنوية من الملحقية ووافقوا عليها وانا الان في السعودية لي شهر طبعا انا مخلص سنة وطلبت تمديد وجاني التمديد 6 اشهر مع الضمان
    ندخل في صلب الموضوع : الملحقية اوقفوا الصرف من يوم السفر 80% من الاعضاء يقولو انك تستحق الراتب مع الاجازة لمدة 3 اشهر فقط طبعا راسلت المالية وراسلت المشرف الدراسي المالية صرفوني على المشرفة وتقول لازم ترسل i-94 نفسي اقلها انك غبية ولا تفهمي النظام
    المشكلة في ايجار الشقة انا حاط شيكات للايجار يعني كيف ادفع الايجار الان وانا في السعودية
    اللي ذابحني انو ناس تقول نستلم الراتب من السعودية عادي يا ناس اقسم بالله ان برنامج الابتعاث فاشل بكل المقاييس السالفة كلها على حسب مزاج المشرف
    يا ريت يا اخوان اللي يفهم في النظام وكيف اتصرف يرد
    شكرا للجميع
  2. الناس اللي قالوا لك قاسوا الأمر على الطالب الأكاديمي ..... ولم يفرقوا بين طالب اللغة وطالب يدرس في الجامعة
    لقد قلت وللمرة الـــ 1000000

العلاقة بين أستمرار المكافأة وقطعها هو أستمرارك في الدراسة ... بمعنى آخر الأنتقال من مرحلة إلى مرحلة أخرى يتوقف الصرف على الطالب حتى يبدأ المرحلة الجديدة ويرفع مباشرته

و أجراء المشرف صحيح ....

تحياتي ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F-A-F
    يا اخوان انا طلبت اجازة سنوية من الملحقية ووافقوا عليها وانا الان في السعودية لي شهر طبعا انا مخلص سنة وطلبت تمديد وجاني التمديد 6 اشهر مع الضمان
    ندخل في صلب الموضوع : الملحقية اوقفوا الصرف من يوم السفر 80% من الاعضاء يقولو انك تستحق الراتب مع الاجازة لمدة 3 اشهر فقط طبعا راسلت المالية وراسلت المشرف الدراسي المالية صرفوني على المشرفة وتقول لازم ترسل i-94 نفسي اقلها انك غبية ولا تفهمي النظام
    المشكلة في ايجار الشقة انا حاط شيكات للايجار يعني كيف ادفع الايجار الان وانا في السعودية
    اللي ذابحني انو ناس تقول نستلم الراتب من السعودية عادي يا ناس اقسم بالله ان برنامج الابتعاث فاشل بكل المقاييس السالفة كلها على حسب مزاج المشرف
    يا ريت يا اخوان اللي يفهم في النظام وكيف اتصرف يرد
    شكرا للجميع
    والله وانا اخوك اصابعك ما هي سوا ، في طلاب نزلوا اجازات رسميه من الملحقيه برواتب وهم في مرحلة اللغة ، وفي طلاب انرفضت اجازاتهم طالما انهم في مرحلة اللغه ، وفي طلاب نزلوا اجازه من غير ما تعرف الملحقيه علشان ينزلهم راتب . والنظام الحالي الموجود طبعا حط تحت كلمة النظام عشرة خطوط لان النظام ما يمشي الا صوريا فقط ، انه يقول في حالة ان الطلاب في مرحلة اللغة فليس له حق في اخذ اجازه سوى شهر واحد بعد انقضاء 9 شهور ، ويجب ان تكون وقت الاجازه في فصل الصيف او في اجازة الكرسمس فقط ، بالنسبه للطلاب الدارسين في معاهد لغة تابعه للجامعه ، وبالنسبه للمعاهد التجاريه تستطيع ان تأخذ اجازتك بعد الانتهاء من 9 شهور حتى لو لم تقابل الانتهاء فتره اجازه للغة . مدة الاجازه شهر واحد فقط براتبها .
    وطالما انك كاتب شيكات ومعطيها الشقق ، رح محل انجاز الي في السعوديه وقلهم ابغي احول على حسابي في امريكا ، وعطهم رقم الحساب ورقم الراوتر نبمبر ، ورقم السوفت كود ، ويحولول لك المبلغ الي تبيه ينزل في حسابك بعد 24 ساعه ، علشان اذا الشيك تقدم للبنك يكون في فلوس في حسابك .
    وبالتوفيق ان شــاء الله ...
    7 "
  4. والله مادري النظام اتغير او لا
    السنة اللي فاتت مددت ستة شهور ونزلت السعودية والراتب ما وقف
    السنة هذا بديت الماستر ولما طلبت التذكرة الموظف سالني انتي بديتي الماستر
    فيمكن النظام اتغير وهوا من مصلحه الطالب ع اساس الفترة ما تنحسب من مدة اللغة بس كان الافضل وضحوا الشي هذا
    في نصيحة بالنسبة للسكن انا اسويها وهوا ان عقدي اخليه دايم ينتهي في الصيف ع اساس وانا في السعودية ما ادفع ايجار ولا فواتير
    هوا شوي متعب لانك كل سنة بسكن بس انا اشوفه افضل ..
    .
    . بالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    والله مادري النظام اتغير او لا
    السنة اللي فاتت مددت ستة شهور ونزلت السعودية والراتب ما وقف
    السنة هذا بديت الماستر ولما طلبت التذكرة الموظف سالني انتي بديتي الماستر
    فيمكن النظام اتغير وهوا من مصلحه الطالب ع اساس الفترة ما تنحسب من مدة اللغة بس كان الافضل وضحوا الشي هذا
    في نصيحة بالنسبة للسكن انا اسويها وهوا ان عقدي اخليه دايم ينتهي في الصيف ع اساس وانا في السعودية ما ادفع ايجار ولا فواتير
    هوا شوي متعب لانك كل سنة بسكن بس انا اشوفه افضل ..
    .
    . بالتوفيق
    هذا دليل قطعي على صحة كلامي لما قلت الشغلة كلها على مزاج المشرف
    7 "
  6. شوف يالغالي

٩٠ بالمئة من الاعضاء يتفلسفون في النظام وتحس انهم الملحق بكبرة
    وفي الاخير صدقني ماعندهم سالفة وكل واحد يفتي من راسة
    على العكس في بعض الاعضاء يفيدك باللي يعرفة واللي متأكد منه
    لكن المشكلة في البقية اللي كل واحد يفتي من راسة

انت تواصل مع الملحقية وصدقني راح يعاملوك بالنظام ماراح يظلموك
    اول شئ ارسل لهم استفسار هل اذا طلعت اجازة رسمية وبموافقة الملحقية استحق مكافأة او لا.؟
    وراح يردوا عليك

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  7. اخوي انا نزلت السعوديه وانا في فتره اللغه بعد مضي 9 شهور طبعا بعد مضي 9 شهور تستحق تذكره سواء كرسمس ولا في اي وقت من السنه اهم شي تكون 9 شهور مرت وتستحق عليها تذكره!!!

خذ مثال :انا مر علي 9 شهور واعطوني تذكره وبعدها كتبولي في حسابي في بوابه الطلبه المبتعثين انهم اعطوني ((هولد)) علشاني طلبت تذكره سنويه ...رجعت السعويه واخذت شهر وما جا اخر الشهر الا مكافاتي نازله لي الحمدلله..بالعربي لك 3 شهور في السعوديه بعد ما تطلب التذكره تمشي فيها رواتبك بالسعوديه!!

واذا رجعت من السعوديه اطهم صوره من الاي94 على اساس يشيلون عنك الهولد ويرجع وضعك طبيعي !!!

اتمنا اني افدتك..بالتوفييييييييييييييييييييق
    7 "
  8. مرررحبــــا
    مانزل لك راتب علشان لا تروح عليك شهور من فترة التمديد
    بس اذا تبي ينزل لك راتب؟؟راح ترجع امريكا ورايح من مدة التمديد ع عدد الشهور اللي كنت فيها في السعوديه
    انا عطوني هولد مقدم .. ابقى في السعوديه شهر واحد واول ما ينتهي الشهر يتوقف الصرف واذا وصلت امريكا ارسل لهم اوراق علشان ينزل راتب الشهر اللي بعدو
    الله يعين الجميع..حكاية الرواتب مسويه ازمه للجميع خصوصا المتزوجين لانو ماعندهم شغل واكيد مايبي يعتمد ع اهله من جديد
    بالتووفيق
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الفيروز
    الناس اللي قالوا لك قاسوا الأمر على الطالب الأكاديمي ..... ولم يفرقوا بين طالب اللغة وطالب يدرس في الجامعة
    لقد قلت وللمرة الـــ 1000000

العلاقة بين أستمرار المكافأة وقطعها هو أستمرارك في الدراسة ... بمعنى آخر الأنتقال من مرحلة إلى مرحلة أخرى يتوقف الصرف على الطالب حتى يبدأ المرحلة الجديدة ويرفع مباشرته

و أجراء المشرف صحيح ....

تحياتي ,,
    أخي ...
    صاحب الموضوع لم ينتقل من مرحلة اللغة إلى المرحلة الاكاديمية
    وانما طلب تمديد لمرحلة اللغة
    فالمقابل يقوم النظام بصرف 3 رواتب ومن ثم يضع على التعليق
    وبهذا الاجراء تحسب الـ 3 أشهر من مدة اللغة
    حل آخر هو تعليق الوراتب عن الطالب , ولا تحسب له المدة التي يقضيها في السعودية
    ويكون له رصيد في الدراسة
    ويكون المجموع سنة و9 اشهر في اللغة , منها 3 اجازة
    وتعتبر اجازة بدون راتب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همـ القمر ـس
    مرررحبــــا
    مانزل لك راتب علشان لا تروح عليك شهور من فترة التمديد
    بس اذا تبي ينزل لك راتب؟؟راح ترجع امريكا ورايح من مدة التمديد ع عدد الشهور اللي كنت فيها في السعوديه
    انا عطوني هولد مقدم .. ابقى في السعوديه شهر واحد واول ما ينتهي الشهر يتوقف الصرف واذا وصلت امريكا ارسل لهم اوراق علشان ينزل راتب الشهر اللي بعدو
    الله يعين الجميع..حكاية الرواتب مسويه ازمه للجميع خصوصا المتزوجين لانو ماعندهم شغل واكيد مايبي يعتمد ع اهله من جديد
    بالتووفيق
    كلام أختي صحيح وكما ذكرت لك سابقا
    بالتوفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.