الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

واقسم بالله فيني ضيق مو طبيعي يااعام ساعدو انسانه قافلة الدنيا بوجهها

واقسم بالله فيني ضيق مو طبيعي يااعام ساعدو انسانه قافلة الدنيا بوجهها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4395 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انتي في هيوستن .. يعني سان انتونيو قريبه منك (ثلاث ساعات بالسياره)

المهم تعالي اختبري ايلتس في سان انتونيو ، اسهل من غيرهم بكثييير وبالدرجات متساهلين ويدفون
    اعرف اكثر من واحد اخذوا خمسه ولغتهم جدا ضعيفه ..

بالتوفيق
    7 "
  2. أختي بس دقايق من وقتك .... ماني فاهمة إيش مشكلتك بالضبط هل مع إختبار التوفل والأيلتس؟ ولا مع اللغة؟ ولا مع شو بالضبط؟ إيش الصعوبة إللي بتواجيها إن شاء الله بنساعدك ولعى فكرة كللللللللللللل الأختبارات هذه حتى لو ماعندك ديك اللغة القوية تقدري تعديها إذااااااااااا تدربتي على الوقت فيها واعتقد ماشاء الله انتي درستي بمعهد لغة و9 اشهر كفاية ماشاء الله وزيادة إنك على الأقل يكون عندك 70% من التحصيل بس اللغة مفتااااااحها الممارسة ثم الممارسة وكذلك الإختبارات عرفتي تتغلبي على عامل الوقت وعامل اللغة تقدري تعدي الإختبار ,غنتي مغمضة بس استهدي بالله وهدي اعصابك ترى كل شيء سهالة ن شاء الله لو أخذتيها بسهالة وهونيها وتهون
    7 "
  3. أختي صاحبة الموضوع

سوف أفيدك و أفيد القارئين بعون ربي

وردت غلي الكثر من الأسئلة على الخاص عن إختبار الأيلتس و عن الكتاب طبعا أول شي بعطييكم رابط الكتاب على أمازون

Amazon.com: Barron's IELTS with Audio CDs: International English Language Testing System (Barron's Ielts: International English Language Testing System) (9780764196621): Lin Lougheed Ed.D.: Books

بعد كذا بعطيكم بعض النصائح البسيطة أول شي ببداء بالرايتنق لأنه أفضل شي عندي ولله الحمد

مثلا لو جاك سؤال عن موقع مبتعث

تقدر تقول كمثال

موقع مبتعث مفيد لكن بعض الناس ما يتصفحونه

وتقدر تقول

موقع مبتعث فيه الكثر من المعلومات النافعه لكثير من الطلاب واللتي تهمهم في مسيرتهم الدراسية ولكن هناك نسبة قليلة من الطلاب للاسف لا يتصفحونه

طيب ... إسال نفسك ... هل هالجملتين تؤدي لنفي الغرض تقريبا ؟؟

نعم تؤدي ..

طيب ترجم اول جملة بالنقلش وثاني جملة بعد راح تلقى انه ثاني جملة أكثر بدبل من الاولى ولكنها تحتوي نفس المعنى تماما

بالضبط زي يوم تقول .. انا اسمي فلان وساكن بالرياض ... او تقول >> أنا إسمي فلان وساكن بمدينة الرياض اللتي تصنف كعاصمة للرياض و أكبر مدن الرياض

والكبتل لتر والسمول لتر تدخل بالدرجة والفواصل ايضا كذلك ....وبالنسبة لل essay إما انك تكتب فراغ كلمة بين كل براقراف أو انك تترك سطر بين كل براقراف .. وحاول تكثر بالحكي

بالنسبة للسبيكنق <<

بعلمكم بشي

انتم اللي تصعبونه وانتم اللي تسهلونه

كمثال .. خويي كان أفضل مني باللغة واختبرت انا وهو بنفس اليوم وانطرح علينا نفس السؤال هذا

ماذا تعني لك الطيور

هو قال الطيور تعني لي كائنات حية تروح وتجي على كيفها قالو له كيف قال لانها طيور وتملك جناحين وتقدر تروح لاي مكان تبيه

طيب نفس السؤال إنطرح علي وقلت لهم

الطيور تعني لي الحرية قالو ليه قلت لانها اول شي لا تمتلك جواز وتقدر انها تروح لاي مكان تبيه قالو ليه قلت لاني انا اذا بغيت اروح لاي دولة لازم استخرج تأشيرة و أحجز تذكره و أجهز نفسي لموعد الرحلة و يمكن أكلم واحد يوديني للمطار و أجهز عفشي وشنطتي و أدور البوابه اللي تطلع منها الرحلة ثم أركب الطيارة و أرتاح و عندما أصل لمقعدي أخذ قسط من الراحة إالى أن أوصل لوجهتي اللتي أريدها

طيب .. شفتو كيف خويي صعبها على نفسه ؟؟ وشفتو كيف هو ما قدر أو ما سمح لنفسه إنه يتكلم أكثر يعني بالعربي كمثال هو قال 1+1 =2

و أخوكم قال 1+1=2 لانه واحد و واحد نتيجتها رياضيا لو جمعنا واحد و واحد بتطلع لنا النتيجة إثنين

صح ؟

عارف انه صح ... بس فهمتو علي ؟؟

الكتاب بيفيدكم اكثر

وبعطيكم أمثلة على الرايتنق وتقدر تستعملها بالسبيكنق

وكلمة correctاستبدلها بــ accurate

وكلمة important اسبدلها بــ significant

و الأمثلة كثيررررة

غير كذا نوع باتصاريف الكلمات

مثلا لو تقول

it is exactly the amount of

تقدر تقول

it is the exact amount of

تحياتي لكم
    7 "
  4. حبيت اضيف معلومة بسيطة لاختي كاتبة الموضوع و المتأزمة من إختبار الأيلتس

أختي

لو حصل و حضر أي شخص أمريكي للاختبار فتأكدي أنه لن يأخذ إكثر من درجتك لانه إختبار يقيس مدى فهم المتلقي للأساسيات الأربع

همسة بإذنك \>>اليوم الجمعه هنالك شخص أمريكي ولغته الأم الإنجليزية ويغش من إجاباتي

وعلاوة على ذلك

باختبار الــ midterm حصلت على A ولله الحمد وهو حصل على C
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتورره
    الله يسهل أمرك...لكن ليه ماتطورت اللغه عندك؟هل وقتك كلة دراسة وشاده حيلك وماتفارقين الكتاب؟!؟!؟
    وضعك غريب .... لازم الواحد يشد حيلة ويتعب .. مو بارده مبرده
    ^^
    اختي لاتحكمين وانتي ماتدرين عن ظروف الاخت
    في النهاية الله يوفقك وويوفقها وويوفقني ويووفق الجميع *
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.