الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن احد يفيدني عن معهد ELS في اتلانتا - ولاية جورجيا

ممكن احد يفيدني عن معهد ELS في اتلانتا - ولاية جورجيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5954 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فيرساتشيـ
    فيرساتشيـ

مبتعث مستجد Freshman Member

فيرساتشيـ الولايات المتحدة الأمريكية

فيرساتشيـ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى موظف في إدارة بنك , بجامعة University Of North Texas
    • University Of North Texas
    • موظف في إدارة بنك
    • ذكر
    • Denton, Texas
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2007
    المزيدl

January 6th, 2008, 12:04 PM

اول شي السلام عليكم .. كل عام وانتو بخييير .. وانا ادري اني مالي داعي عشاني من زمان ما دخلت >> وش عنده المهم .. ما درو عنك
    لكن السبب ظروف صحية .. والحمدلله انا الحين بأفضل حال
    نرجع موضوعنا
    الى كل من هو في اتلانتا .. اتمنى انه يفيدني عن المعهد ELS وعن الجامعات اللي فيها وعن اهلها وكيف المعيشه هناك تصلح والا ماتصلح .. لاني بصراحه جاني قبول في تكساس ولا ودي اروح لها .. وعشان كذا انا كلمت معهد ELS اللي في الرياض وقالولي جيب لنا الضمان المالي حقك وصورة جوازك وحنا نجيب لك قبول من معهد ELS في المكان اللي تبي .. والجامعات هناك تقبل شهادة ELS ..
    لذا أتمنى من اي طالب في هكالديرة لا يبخل علي بأي معلومة .. حتى لو توفر صور لنفس المدينه يحطها هنا .. واتمنى يكون الموضوع عن اتلانتا وايش مزاياها وايش عيوبها

ننتظر ردودكم يا اهل الخبرة

اخوكم فيرساتشيـ
  2. حقيقة اخوي نصيحة ابعد عن معاهد els تجاريه بحتة ومادام جالك قبول من معهد لغة تابع لجامعة هذا يعتبر رزق حقيقة اتمنى لو اكون بنفس المعهد الي وصل لك القبول منه حسب كلام الاخ الي بموضوعك السابق دارس فيها ان معهد اللغة التابع للجامعة ممتاز وبجداة افضل من هذة السلسلة المطاعم اقصد المعاهد المعروفة بسوء تعليمها الانجليزي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.