الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يفرج همومكم ابي حل؟؟؟

الله يفرج همومكم ابي حل؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4393 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hope1
    hope1

مبتعث مستجد Freshman Member

hope1 السعودية

hope1 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ........... , بجامعة جامعة الأمل والطموح
    • جامعة الأمل والطموح
    • ...........
    • أنثى
    • الرياض, لايوجد
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

April 15th, 2012, 01:13 AM

الله يعافيكم ابي جواب
    انا حاولت احجز موعد لأستخراج فيزا امريكيه و كتبت رقم بطاقة فيزا كارد وكل معلوماتها المطلوبه ولكن المشكلة الى الأن ما تم سحب المبلغ وهو 45ريال من الفيزا كارد حتى احدد موعد في السفارة هل يعني ذلك ان هناك مشكله في الفيزا كارد وهل هناك طريقة اخرى للدفع
    انا الان كملت خمسة ايام من تقديمي طلب شراء رقم التعريف الخاص من موقع السفارة الامريكية
    مالحل؟؟؟؟؟
  2. البطاقة فيزا كارد من الراجحي
    بالنسبة للرسالة ماطلعت لي اي رسالة نهائي فقط لما كتبت بيانات الفيزا كارد ذكروا بأنه معي 10ايام بعد شراء رقم التعريف لحجز موعد وان لم يتم شراءه فمعي 30يوم
    ياليت تساعدوني كيف اشتريتوا رقم التعريف الخاص بالفيزا الامريكية
    7 "
  3. أختي هذا الشي يحصل كثيرا
    يعني البنك ما يتم خصم المبلغ منك مباشرة
    لكن عملة الشراء ناجحه
    انتي الحين ادخلي على المواعيد وشوفي تقدري تدخلي ولا لا ؟؟؟
    لو قدرتي
    يعني انتي معاك يوزر وتقدري تحجزي موعد
    وربي يوفقك
    7 "
  4. الله يستجيب دعائكم ويعافيكم ويجزاكم الجنه
    بالنسبة للبطاقة فيزا كارد مسبقة الدفع
    وخلف البطاقة 3ارقام
    ونعم وصلني هذا الايميل من اللسفارة شكرا على استخدام خدمات المعلومات للتأشيرات . لقد تم بنجاح تسجيل اسم المستخدم وكلمة السر. لاجل الحماية لم يتم عرض كلمة السر خاصتكم هنا.
    إســم المســـــتخدم: ......
    نلفت انتباهك ان الحساب الذى فتحته اليوم سيتم اغلاقه خلال عشرة أيام في حال عدم شراءك رقم تعريف شخصي. بالاضافة سيتم اغلاق الحساب خلال ثلاثين يوما بعد انتهاء صلاحية رقم التعريف الشخصي ولم تشتر رقم جديد. اذا اغلق حسابك عليك ان تدخل اسم مستخدم جديد وكلمة سر جديدة بغية الدخول مجددا الى خدمات المعلومات عن التأشيرات.

شكرا.
    طاقم خدمات المعلومات عن التأشيرات . . .

والاخ العساف ان شيكت في موقع السفارة وماقدرت ادخل على المواعيد ابدا
    7 "
  5. غريبـــة !!

لأنو مدام الرسالة وصلتكي معناتو تم دفع الرسوم واطبعي الرسالة وخليها معاكي نسخة للاحتياط ،

طيب دحين لما بتفتحي موقع السفارة وتدخلي اسم المستخدم والباسوورد وتعملي تسجيل دخول ،

ايش اللي يطلع معاكي ؟ ؟

وياليت لو يمديكي تعملي " برنت سكرين " تصوير للشاشة مع مراعاة حذف البيانات الخاصة فيكي سواء من شريط المهام إلى بياناتك الخاصة اللي ممكن تظهر في الصفحة عن طريق الرسام أو الفوتوشوب ،

حتى تكون المشكلة واضحة الله يعطيكي الصحة والعافية ويسهلك أمرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.