الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة كيف احول من بنك الراجحي لبنك Bank of America?

مساعدة كيف احول من بنك الراجحي لبنك Bank of America?

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4395 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Cherrymerry
    Cherrymerry

مبتعث مميز Characteristical Member

Cherrymerry الولايات المتحدة الأمريكية

Cherrymerry , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى currently, Marketing , بجامعة ELI@Sam Houston State University
    • ELI@Sam Houston State University
    • currently, Marketing
    • أنثى
    • Huntsville, Texas
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

April 15th, 2012, 07:16 AM

الحمد لله مرافقي جاه قبول من نفس معهدي في مدينة هنسفل بولاية تكساس. الآن المعهد ارسل لي رسالة اشترك بموقع حق الإرسالية وادفع رسوم الإرسالية للدي إتش إل او فيديكس. المهم ادفع عن طريق البطاقة الإئتمانية او الكاش أو الباي بال. طيب انا بدي ادفع كاش يعني احول المبلغ من حسابي لحساب Bank of America. طيب انا عندي حساب في الراجحي وابغا احول للبنك كيف يتم التحويل؟ يعني اروح البنك واودع المبلغ طيب غيش اسوي بالضبط؟ ياليت تفيدوني بالخطوات ويعطيكم العافية وفي ميزان حسناتكم امين
  2. مشكور اخويا و يعطيك العافية طيب مش فاهمة هو في فرع Bank of Americaهنا عندنا في جدة؟ كيف اودع في حساب هذا البنك ؟ يعني إذا مافي فرع للبنك الأمريكي اقدر اروح فرع بنك الراجحي و اودع عندهم ويحولوا لي المبلغ؟ مافهمت معليش والله البنوك مرة مافهم لها ياليت توضح لي الخطوات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.