الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سعادة الملحق في أمريكا للمبتعثين .... أوصيهم بمد أرجلهم على قدر لحافهم .....!!

سعادة الملحق في أمريكا للمبتعثين .... أوصيهم بمد أرجلهم على قدر لحافهم .....!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4393 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الاخ كنت احبه ، اذا كنت في امريكا بتعرف وش معنى ضرورة السيارة للشخص ، احنا جينا نتعلم بكرامتنا ونرجع بكرامتنا ، المواصلات في كل المدن الامريكية سيئة جدا بإستثناء المدن الكبيره والمزدحمة وهي تعد على الأصابع ، وللمعلومية مكافئة المبتعث اللي طلعتوها من حلوقنا ما تكفي في المدن الكبيرة ، اللي فيها المواصلاة ممتازة لأنها غاليه وغااليه جدا وما يكفيها اللحاف المذكور . كون الشخص مبتعث مايعني انه يعيش على شح وتقصير فقط لأنه مبتعث .
    7 "
  2. اخوتي في الله الإنسان في الدنيا لازم في الأول والأخير بكون قنووووووع هذا شيء الشيء الثانية إحنا بصراحة مرفهين والملحقية مابتقصر والملحق الثقافي إنسان فوق مايتصوره اي انسان قمة في الأخلاق والتواضع وفوق كذا يسمع لك احسن من إللي يوهمك وفي النهاية ولاشيء. يعطيك العافية ياسعادة الدكتور وكثر الله من امثالك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودعت جرحك للأبد
    الاخ كنت احبه ، اذا كنت في امريكا بتعرف وش معنى ضرورة السيارة للشخص ، احنا جينا نتعلم بكرامتنا ونرجع بكرامتنا ، المواصلات في كل المدن الامريكية سيئة جدا بإستثناء المدن الكبيره والمزدحمة وهي تعد على الأصابع ، وللمعلومية مكافئة المبتعث اللي طلعتوها من حلوقنا ما تكفي في المدن الكبيرة ، اللي فيها المواصلاة ممتازة لأنها غاليه وغااليه جدا وما يكفيها اللحاف المذكور . كون الشخص مبتعث مايعني انه يعيش على شح وتقصير فقط لأنه مبتعث .
    اتفق معك.. اخي المشكله في ناس تلاقي مع راتب الملحقيه اهله يعطونه كل شهر راتب .. ويجونك يسون انه المكافاه تكفي!!

تصدق اني لا ادخن ولا عندي سيارة ولا اشرب.. ولا قادر اوفر بسبب السكن الغالي ارخص سكن عندنا 760 وهذه مع امريكان مخيسين ويحششون يوميا وبعد بدون الكهرباء والمويه والسورس والغاز
    يعني كل ذول بالشهر تطلع لك المجموع 890 وغير اني ماقدر اكل من المطاعم ويمرضني اكل المطاعم فمتعود اطبخ بالبيت واحتاج اغراض يوميا لطبخ

في ناس للاسف ياخوي تنظر لنفسها ولاتنظر لغيرها هي اهم شي مرتاحه تقول طز بالباقين
    7 "
  4. فعلا الله يكون في عون اولادنا المبتعثين فعلا في امريكا كل شي غالي وفعلا مطاعمهم خايسه ... لمن المبتعث يروح يشتري الاشياء الضروريه من السوبر ماركت والله يطلع حسابو بي دي القيمه المرتفعه وتلاقيه هو ياخذ بس الشي الضروري ان شالله المسؤولين يحلو مشكلة المكافآه لانو انا جربت معاناتهم صراحه كل شي غالي وفعلا امريكا ما يبغالها الا سياره لانو عندهم الموصلات مو مثل بريطانيا والايجارات مرتفعه بذات في الاماكن الامنه
    والله يسهل امور المبتعثين ويفرجها عليكم يارب

اشكر صاحب الموضوع يعطيك الف عافيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفقيرإلى الله

الله وأكبر ،

أخيرا مابغينا ياسعادة الملحق نقولها ونعترف !!

ان شاءالله نشوف تغيير للأفضل في الأيام الجـــايــه من جميع النواحـــي يارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moo77dy
    وليش اللي تستلم 2800 ما تمد رجولها على لحافها !!!!!!!!!!
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودعت جرحك للأبد
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد انجلش
    اخواني ابغاى منكم تقولووووووون لي هل تفكيري صحيح او لا

انا اخذ 1870 دولار . اضربها في 3,75 = 7012 ريال سعودي. يعني هل لو طالب امريكي مبتعث للسعودية كانه يحصل على مكافئة 7012 ريال سعودي؟؟ يعني راتب عسكري او معلم في السعودية

يعني مكافئتي في امريكا تعتبر راتب موظف ؟؟؟

وكم هي متوسط رواتب الامريكان عشان اعرف مكافئتي توازي راتب وظيفة كاشير او عامل نظافة او موظف بنك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عجاج
    عمال النظافة رواتبهم تختلف على حسب الولاية
    في نيويورك عامل النظافة راتبه 6600$ في الشهر
    في ويسكنسن 4000$
    في فلوريدا 2900$

شرايكم نشتغل عمال نظافة؟
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    من الواضح ان هنالك تناقض في كلام العيسى .. فإذا الطالب أدرى بحاله .. فكيف أن يناقضه بمقارنته بدخل الامريكي ودخل السعودي ؟ ..
    وهو مجزم بكلامه ومصرح بحضانة الاطفال بالكنائس ولا يرضا بها .! فهل هذا يعد فهما لوضع المبتعث ؟
    وإذا الامريكي لمتزم بالضرائب متفرقه وغيرها ..! فهل الطالب السعودي ليس ملزوم ايضا بالضرائب المتفرقه وغيرها من الامور ؟
    او هل مسألة التأمين الصحي خمس نجوم والتذاكر المجانيه حلت القضيه ؟ ..

لست أجد من كلامه الا سهما مسموما .. فهو بكلامه الملمق يجعلنا نيقن بأنه احد اول الاشخاص الرافضين لفكرة زيادة المكافأه .!
    وانا لست مع أو ضد .. ولكن أرى من الاصح أن ينظر بوضع الطلاب أولا .. ثم الحكم عليهم ..!
    نحن لانريد الزياده .. ولكن نريد عيشا كريما .. فلو شمل الضمان المالي مستحقات السكن والحضانه وماخالفها من أمور مهمه .. فسيبقى من المكافأه ماهو كافي لتيسير الامور لشهر كامل ..!

أما عن زيادة الطالب لتميزة اكاديميا .. فأنا اجزم على أن هذه الزياده ماهي الا "بقشيش" قد يعطى للطالب لتسكيته .. فهذا حل "يعمي الابصار" عن المشكلة الحقيقة ..!
    وأنا متأكد .. أن هذه الزياده ستكون مرة واحده لعمر الطالب الاكاديمي ؟!

عزيزي العيسـى .. نشكر لك مبادرتك على هذه الأعمال الإنسانية التي "لم" تتكفل بها .!
    فأنت صرحت بأن التأمين الطبي شمل هذه العمليات الجراحيه .. ! فأين هو "فضلك" في الأعمال الإنسانية ؟ !

لو ساهمت وطبقت بعضا من كلامك "أنا مع الطالب وليس ضده" فستعتبر مساهمه إنسانيه تشكر عليها وتجزا بها خيرا بالدنيا والاخره .!
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودعت جرحك للأبد
    الاخ كنت احبه ، اذا كنت في امريكا بتعرف وش معنى ضرورة السيارة للشخص ، احنا جينا نتعلم بكرامتنا ونرجع بكرامتنا ، المواصلات في كل المدن الامريكية سيئة جدا بإستثناء المدن الكبيره والمزدحمة وهي تعد على الأصابع ، وللمعلومية مكافئة المبتعث اللي طلعتوها من حلوقنا ما تكفي في المدن الكبيرة ، اللي فيها المواصلاة ممتازة لأنها غاليه وغااليه جدا وما يكفيها اللحاف المذكور . كون الشخص مبتعث مايعني انه يعيش على شح وتقصير فقط لأنه مبتعث .
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om memo
    فعلا الله يكون في عون اولادنا المبتعثين فعلا في امريكا كل شي غالي وفعلا مطاعمهم خايسه ... لمن المبتعث يروح يشتري الاشياء الضروريه من السوبر ماركت والله يطلع حسابو بي دي القيمه المرتفعه وتلاقيه هو ياخذ بس الشي الضروري ان شالله المسؤولين يحلو مشكلة المكافآه لانو انا جربت معاناتهم صراحه كل شي غالي وفعلا امريكا ما يبغالها الا سياره لانو عندهم الموصلات مو مثل بريطانيا والايجارات مرتفعه بذات في الاماكن الامنه
    والله يسهل امور المبتعثين ويفرجها عليكم يارب

اشكر صاحب الموضوع يعطيك الف عافيه
    أنتم على نياتكم وإن شاء الله ربي يرزقكم من واسع فضله
    هناك عدة الحفه مشهورة أو شائعة " غير " VIP " هذا مقاس اللحاف XXXL

اللحاف الأول مقاس XL............. مكافأة الطالب + بدل المحرم + نصف راتب

اللحاف الثاني مقاس L ............... مكافأة الطالب + بدل المحرم أو مكافأة الطالب + نصف راتب .... " ماتشفونهم دائماً يدافعون عن بعض "

اللحاف الثالث مقاس S ............. مكافأة مقطوعة من الدسم وخالية منالفيتامينات

وهذا المقصود من انو كل واحد يمد أرجوله على قد لحافه ..... والمشكلة إذا كانوا أصحاب اللحاف " S " هم المتفوقين والباقي ديكور

تحياتي ,,,

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    اخواااني والله الرجال محبوب وناوي خير ويبي خير .. لكن في ناس مهما عطيتهم او حاولت يصيرون ضدك..

العيسى رجل فااااضل ومع المكافأة انها تزيد لكن الموضوع مو بيده الموضوع بيد التعليم العالي ...

وهو يرفع من فترة طلب لقضية الحضانة وطلب للزيادة والرجال شغال

مايكفيك ان تعلم انه لا يغلق الباب على أحد اتى لمكتبه ؟؟؟؟!!!!!!!!

يعني لو جاه اي مبتعث يدخل بدون انتظار ولا شي !!!!!

ونعم الرجل هو ... عز الله انه يستحق اللي هو فيه ... ابيكم ياخواني تفكرون ماذا لو هو شخص اخر غير العيسى .. هل بينظر لنا اصلا ؟؟!!!!
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنت أحبك
    المشكلة ان بعض الطلاب يشتري سيارة ويدفع تأمين شهري
    ويبي الملحقية هي اللي تتكفل في كل شئ حتى رحلاته السياحية يبي الملحقية تتكفل فيها
    لو كل واحد رتب اموره راح تكفي المكافأة وخصوصا العزاب
    اما كل بداية شهر انواع المشتريات والماركات والمطاعم الفخمة اكيد ماراح تكفي لنص الشهر
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cherrymerry
    اخوتي في الله الإنسان في الدنيا لازم في الأول والأخير بكون قنووووووع هذا شيء الشيء الثانية إحنا بصراحة مرفهين والملحقية مابتقصر والملحق الثقافي إنسان فوق مايتصوره اي انسان قمة في الأخلاق والتواضع وفوق كذا يسمع لك احسن من إللي يوهمك وفي النهاية ولاشيء. يعطيك العافية ياسعادة الدكتور وكثر الله من امثالك
    هذولا هم أصحاب المقاسات الكبيرة ... إللي دائماً تدافعون عنهم ...!!!

تحياتي ,,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    ودي تقول لنا من تغير من الملحقين ؟

وان شالله مايتغير العيسى .. لاني احس انه رجل فاضل
    وش دخل الملحق في الموضوع ........... الملحق مسكين مثلي مثلك .... روح يمين يروح يمين ....... روح يسار يروح يسار
    ما تشوف كل يوم له تصريح يناقض إللي قبله
    تحياتي ,,,
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.