الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سعادة الملحق في أمريكا للمبتعثين .... أوصيهم بمد أرجلهم على قدر لحافهم .....!!

سعادة الملحق في أمريكا للمبتعثين .... أوصيهم بمد أرجلهم على قدر لحافهم .....!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4393 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اما انهم يفتحون الجامعات الي في الضواحي و يخلونها معترف فيها او يعطونا الي يكفي المدن .

ما تلقى احد من بوستن والا نيويورك والا شيكاغو او واشنطن دي سي و المدن هذي يتكلم عن المكافاه ليه ؟ او ان فيه من الردود ولا انتبهت له ؟

سياره وانت في امريكا ضروريه يا عالم هذي مو اوروبا .

سكن غالي - وش اسوي انا اذا كان السكن في منطقه امنه مكلف , ذا الامريكان شي عجيب المسدس و اطلاق النار عندهم مع اني ما اشوفها كثير في الشارع ولكن اعرف ناس في طب الطواريء يقصون لي وش يجيهم من حالات و اشوف و الله يوقف شعر راسك منها , والي يقول عني ابالغ او يشكك في كلامي ابد راسلني و الويكند الجاي اطلع انا واياه للمستشفى الي يشتغلون فيه و تشوف بعينك الاصابات , و كل مره اقولهم حادث او غير عمد او اي شي طبيعي يقولون لي لا اعتداء عمد .

انا جاي ادرس و اكمل تعليمي ما جيت عشان احد يقولي كيف اعيش بمبلغ قليل , في السعوديه الحد الادنى للاجور 1500 و والله انها تكفي معيشه اذا كنت ساكن مع خمسه في غرفه وحده و تطبخون دجاجه للغداء و دجاجه للعشاء و متقاطين في سياره قديمه و تشتري ملابسك من الحراج و وشوله ثلاجه و مكيف الاولين كانوا بدونها و عايشين 400 سكن 300 اكل 200 بنزين و 100 ملابس و بندول و 500 توفرها للمستقبل . و ممكن يستخدم باص ابو ريالين ( العليا دله ) و يوفر 100 كل شهر .

لا تخافون 5 تكفيهم دجاجه وشوله الخساير جناح و صدر - جناح و صدر - فخذ - فخذ - و النحيف ياخذ الرقبه و الذنب .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمان
    والله يالعيسى انك انسان كشته وان الملحقية ناخرها الفساد ولكن ما نقول الا الله يزينها على خير يارب
    اقرأ هذا مقال مفيد في حالة الكشنه ........

وقد قرأتُ وسمعت قصصاً عن المرأة الفولاذيّة الحديدية الشرسة المفترسة التي تضرب الرجال ويهرب منها الأبطال منهن غزالة الخارجية زوجة شبيب بن يزيد الخارجي فإن الحجاج بن يوسف على ظلمه وسطوته هرب خوفاً منها من باب الإمارة الخلفي في الكوفة وقد دخلت في فرقة مقاتلة فقال الشاعر يهجو الحجاج:
    أسدٌ عليّ وفي الحروب نعامةٌ
    فتخاء تنفر من صفير الصافرِ
    هلاّ برزت إلى غزالةَ في الوغى
    أم كان قلبك في جناحي طائرِ

رجال تضربهم نساؤهم
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.