الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير رحلتي الى امريكا

تقرير رحلتي الى امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5949 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي افهم من كلامك انه كل الرحلات من السعوديه الخاصة بالمبتعثين متجهه لواشنطن على طول
    والملحقية يستقبلون الطلاب هناك
    يعني مانشيل هم اول ليه
    والرحلة الثانية الى منطقة الدراسة او الجامعه والمعهد هل هي على حسابك ام على حساب الوزارة وهل يستقبلك احد من الملحقية
    خاصة انا ما اعرف اتخاطب بالانجليزي وليس لي اقرباء هناك وش السوات في حالتي
    وايش ممكن الواحد ياخذ معه من هنا - اسف لكثرة الاسئله
    وارجو افادتي مشكورا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سليمان
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كان الاقلاع من مطار الملك خالد الساعه 9 وثلث ولكن لظروف الطايره تاخرت حتى 11 ونص اقلعنا ونمنا وماصحيت الا قبل الوصول بساعتين وبحمد الله وصلنا واشنطن الساعه ثلاث العصر بتوقيتهم واو مادخلنا المطار مسكنا سرا طويل حق تشييك الجوازات والبصمات وبعد ماطلعنا رحنا اخذنا الشناط ومسكنا سرا واقفين حتى الساعه 12 بالليل يعني سبع ساعات فقط السعوديين اما باقي الخطوط يدخلون بخمس دقايق واول ماختمت ختم الدخول طلعنا والملحقيه في استقبالنا وعبينا اوراق وشالنا السواق ورحنا الفندق ونمنا وقمنا الساعه ثمان الصبح وبعد الافطار جت سيارة الملحقيه ورحنا لللحقيه وبعد المحاضره كان فيه بريك غداء ورحنا تغدينا بلسفاره ورجعنا كملنا المحاضرات وعطو الطلاب بطاقاتهم والضمان المالي والشيك ومن ثم رجعنا للفندق قعدت انا يومين بواشنطن وكانت رحلتي الي دالاس تكساس فى 5 جانوري ورحت مع باص الفندق للمطار خدمه مجانيه وبعد ماقصيت البوردنق كتبت الموظفه على التذكره ssss يعني تفتيش دقيق جدا وبعد التفتيش الدقيق اخذت اغراضي ورحت للصاله وركبت الباص ورحنا للبوابه وجلست انتظر حتى نادو على رحلتي وانتبهو ترى كل بوابه تقلع منها طياره كل ربع ساعه وبعد نداء الرحله ركبت الطياره وكانت مدة الرحله ساعتين ونص ومن ثم وصلنا مطار فورت ويرث يبعد عن مدينة دالاس نص ساعه وكان في استقبالي ابن عمتي وبعدين رحنا وتعشينا ورحت للشقه واحلى نومه بعدين قمت ونزلت لستار بكس واخذت بلاك كوفي ورجعت الشقه وكتبت هذا الموضوع اتمنى اني ماطولت عليكم ونسأل الله العلي القدير سبحانه ان يوفقنا واهلينا والمسلمين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يعطيك الففففف عافيه اخو بوسليمان .. والف حمد لله ع السلاامة .. الحين جا دوري بالأسئلة .. ماسك سرا من زمااان >> مثل سرا السعوديين اللي في مطار واشنطن
    المهم .. حبيبي انا جاني قبول من جامعة شمال تكساس .. مدينة دنتون .. يعني اكيد اني بمر على المطار اللي يبعد عنك نص ساعه >> وش رايك تستقبلني
    طيب في اسأله تدور بمخي>> ياليل ذا المخ يا فيرساتشيـ
    سؤال نمبر ون .. احكي لنا عن الآي 901 مدري وشسمه ذاك اللي تعبيه في الطيارة .. اووه انت كنت نايم شكلهم سحبو عليك ولا عطوك تعبيه .. احس انك توهقت خخخخخخ .. لا صز .. ما عطوك ورقة في الطيارة تعبيها

سؤال نمبر تو .. تكساس حارررة صح .. وانت الظاهر في اطلق مدينة اللي هي دالاس .. سؤالي متى تتوقع يرتفع سوق الاسهم خخخخخخخخ امزح معاك حبيبي .. تنصحنا نجيب ملابس صيفيه والا شتوية ..

مشكور اخوي
    7 "
  3. الحمد لله على السلامه

انا كانت رحلتي 6 يناير جده-واشنطن
    الحمد لله وصلت الى مطار واشنطن بس وقفت في سرا الجوازات وختمولي على ال i20 والفيزا وال i94
    بس بعدها اخذت شنطي وخرجت حتى استغربت كل السعوديين اللي كانوا واقفين راحوا مكان ثاني بس اللي شال الشنط قال لا تعالي من هنا مكان مافيه سرا ولا شي بس اخذوا الفورم الازرق اللي عبيته في الطياره ومشيت.
    وخرجت وانا ماني مقتنعه بس شفت واحد من الملحقيه سألني انتي طالبه مبتعثه قلتله لا على حسابي و قالي عادي اوراقك تمام. بس غريبه ايش الفرق كيف يعرفوا ان هذا الطالب مبتعث او لا ؟؟ وليش المبتعث ياخذ وقت بالساعات ؟؟ الله يعين

بس اهم شي لا تخافوا وكونوا واثقين من نفسكم وان شاء الله تمشي اموركم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.