الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير رحلتي الى امريكا

تقرير رحلتي الى امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5955 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو سليمان
    ابو سليمان

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو سليمان غير معرف

ابو سليمان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة smu
    • smu
    • طالب
    • ذكر
    • dallas, ؟TX
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

January 6th, 2008, 08:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كان الاقلاع من مطار الملك خالد الساعه 9 وثلث ولكن لظروف الطايره تاخرت حتى 11 ونص اقلعنا ونمنا وماصحيت الا قبل الوصول بساعتين وبحمد الله وصلنا واشنطن الساعه ثلاث العصر بتوقيتهم واو مادخلنا المطار مسكنا سرا طويل حق تشييك الجوازات والبصمات وبعد ماطلعنا رحنا اخذنا الشناط ومسكنا سرا واقفين حتى الساعه 12 بالليل يعني سبع ساعات فقط السعوديين اما باقي الخطوط يدخلون بخمس دقايق واول ماختمت ختم الدخول طلعنا والملحقيه في استقبالنا وعبينا اوراق وشالنا السواق ورحنا الفندق ونمنا وقمنا الساعه ثمان الصبح وبعد الافطار جت سيارة الملحقيه ورحنا لللحقيه وبعد المحاضره كان فيه بريك غداء ورحنا تغدينا بلسفاره ورجعنا كملنا المحاضرات وعطو الطلاب بطاقاتهم والضمان المالي والشيك ومن ثم رجعنا للفندق قعدت انا يومين بواشنطن وكانت رحلتي الي دالاس تكساس فى 5 جانوري ورحت مع باص الفندق للمطار خدمه مجانيه وبعد ماقصيت البوردنق كتبت الموظفه على التذكره ssss يعني تفتيش دقيق جدا وبعد التفتيش الدقيق اخذت اغراضي ورحت للصاله وركبت الباص ورحنا للبوابه وجلست انتظر حتى نادو على رحلتي وانتبهو ترى كل بوابه تقلع منها طياره كل ربع ساعه وبعد نداء الرحله ركبت الطياره وكانت مدة الرحله ساعتين ونص ومن ثم وصلنا مطار فورت ويرث يبعد عن مدينة دالاس نص ساعه وكان في استقبالي ابن عمتي وبعدين رحنا وتعشينا ورحت للشقه واحلى نومه بعدين قمت ونزلت لستار بكس واخذت بلاك كوفي ورجعت الشقه وكتبت هذا الموضوع اتمنى اني ماطولت عليكم ونسأل الله العلي القدير سبحانه ان يوفقنا واهلينا والمسلمين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
  2. وعليكم السلام,
    الحمد لله على سلامة وصولك ,
    والتقرير مختصر مفيد نحمد الله على التساهيل,
    نصيحتي لك بلاش ستار بكس واتجة الى محال القهوة المحلية تعجبك اكثر

أخويM. J. J,,
    اللي معاه باسبورت أمريكي يتعامل على انه أمريكي
    ولو سجلك نظيف نقول إن شاء الله ماراح تتعب .

7 "
  3. انا معايا جواز امريكي الحمدلله واعتقد قالولي كثير انه اطلع فيه من الرياض وادخل فيه امريكا علطول .. واصلا ممنوع اخذ فيزا من السفارة لان سجلاتهم توضح لهم وجود الجواز معي فوقتها حيقولولي ابرز جوازك في المطار وانتهينا ..

انا بس خفت انهم يعاملوا الكل بالتفتيش الممل بغض النظر عن الجنسية

شكرا لمداخلتك عزيزتي المسافرة ..

ماجد
    7 "
  4. هلا بك اخوي كفيت ووفيت كنت بكتب تقرير عن الرحلة لكن تقريرك فيه الخير والبركة لكن شكلك تاخرت بالحيل بالمطار؟؟ انا خلصت حوالي الساعه 8 وفيه شباب مخلصين قبلي كثير يعني جلست 3 ساعات تقريبا لان الرحلة وصلت 4 ونص هناك
    7 "
  5. السلام عليكم

أولاً الحمد لله على السلامه

ثانياً التقرير مختصر جداً . أنا حاس ان ملخص بتختبرنا فيه؟؟؟

ما قلت لنا على اي خطوط حجزت؟
    هل مريت طرحوا عليك أسأله ؟ اذا معك لاب توب هل اطلعوا على النسخه اذا اصلية ولا لا؟؟؟؟
    وكيف الجو هناك ؟؟؟ يعني ايش الملابس اللي نركز عليها؟؟

معلش ثقلتها عليك لكن انت عارف تجربة جديدة والواحد وده يتعرف على كل شي هناك.
    7 "
  6. لو معك جواز امريكي راح تدخلعلى طول - حجزت على الخطوط السعوديه- ماطرحو علي ولاسؤال- مافتشوني ابدا ولا الاغراض الي معي - بالنسبه للجو بواشنطن انا مرضت من الجو لان درجة الحراره تحت الصفر انصحك باللبس الثقيل= بالنسبه للاب توب مافتحوه ابد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.