الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي فاااهم في انظمه المرور والمحاااكم تكفووون ادخلواااا

الي فاااهم في انظمه المرور والمحاااكم تكفووون ادخلواااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4365 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية someone in somewhere
    someone in somewhere

مبتعث مستجد Freshman Member

someone in somewhere الولايات المتحدة الأمريكية

someone in somewhere , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب ثانوي قسم اداري , بجامعة مدرسة !!
    • مدرسة !!
    • طالب ثانوي قسم اداري
    • ذكر
    • جدة, فرجينيا
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

April 16th, 2012, 11:20 PM

شباب وانا اسوووق سيارتي وقوفووني الشرطه وعطوني محكمتين الاولى لأني مسرع 68 والسرعه المحدده 45 والثانيه لأن معاي تصريح لازم يكون راكب معي شخص عمره فوق 21 ومعاه رخصه !! بس ماكان معي احد ،،، وش تتوقعوون يسوون لي ؟؟؟ هل فيزتي بتتكنسل وبرجع السعوديه ؟؟ او بيخلوني ادفع فوق 1000 دولار او بيسجنوني او وش بيسوون لي بالظبط ؟؟
  2. وش سالفة التصريح هذا ؟ يعني ورقة عطوك اياها مؤقته الين موعد اختبار السواقة ولا وش سالفتها ؟

لأن انا عندي زيها واختبرت اختبار السواقة اليوم ورسبت واخاف اتوقف من دورية ويصكوني مخالفة مع اني احمل رخصتي السعودية معي والسيارة عليها تأمين
    7 "
  3. ترحيل وكنسلة فيزا ومش عارف ايش
    ما فيه شيء من هـ الكلام تدفع الغرامة وتضرب الباب
    وما اتوقع المخالفتين غرامتهم تتعدى الـ 500 دولار وعموما هي تختلف من ولاية لـ ولاية
    ترى هم يسموها محكمة لانه لك الحق في انك تدافع عن نفسك فـ اما يسقطوا الغرامة او يخففوها بس
    في حالتك قلهم انك طالب وانه ما عندك خبرة في النظام وان شاء الله يتعاونوا معك
    7 "
  4. انا انصحك لما تجي المحكمه ويقولك القاضي هل تعرتف انك مذنب قوله لا بيكررها عليك وانت قوله لا لا
    لانه تخف عليك الحكم لانه المدرسة تقول حق واحد من الكلاس الي معاي صارت له ذي الحركه قال حق القاضي انا اعترف
    وقالت له عندنا اغبى واحد الي يقول انا مذنب ايه والله هذا الكلام الي قالت لنا لانه اذا قلت لا يمكن يعيدون النظر في قضيتك .
    7 "

5. لووووووووووووووول.... شنو مذنب وقضية ومحكمه !!!!!

ياساتر هذا كله عشان سرعه بسيطه زياده

لاحووووووووووول احنا عندنا اتفه شي بالحياه ان واحد مسرع بسيارته وصوره ساهر ولا اعطوه قسيمه^^^^^ عباله شهاده محصلها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يالبى كندا
    انا انصحك لما تجي المحكمه ويقولك القاضي هل تعرتف انك مذنب قوله لا بيكررها عليك وانت قوله لا لا
    لانه تخف عليك الحكم لانه المدرسة تقول حق واحد من الكلاس الي معاي صارت له ذي الحركه قال حق القاضي انا اعترف
    وقالت له عندنا اغبى واحد الي يقول انا مذنب ايه والله هذا الكلام الي قالت لنا لانه اذا قلت لا يمكن يعيدون النظر في قضيتك .
    لا تورط الرجال ترى كلمة أنك تقول أنا غير مذنب وأنت مذنب تراها قوية جداً عندهم

وأنا أنصحك أنك تقر بس تقول أنا ما كنت أدري وما أنتبهت لأ،ه ممكن يخفف عليك العقوبة وأنتبه لا تسرع وطلع رخصة في أسرع وقت

أنا ما أدري عنك أخي الكريم كلمه أنك أجحد تسلم هذي في بلدنا مو في أمريكا طال عمرك

هنا طال عمرك أنك تقول أنا ما غلطت وأنت غلطان قوية جداً
    7 "
  7. اول شي .. النصيحة للاخ واجبة كمسلم ..

الله يهديك ويبعد السرعة عنك .. يعني سرعتك عالية جدا جدا هنا بامريكا .. والله كذا نوصل سمعة غير طيبه عن الشعب المسلم ..

الشي الثاني .. بالنسبة للمحكمة اعتقد انك مذنب ولازم تقول انا اعترف لانو لو ماقلت انك تتعرف بغلطك بيدخلونك في سين وجيم ..

موفق ,
    7 "
  8. سدد المخالفة ولا تروح المحكمة ,

لانو كاتبيلك في القسيمة ياتسدد يا تروح المحكمة , انتة اتصل وريح دماغك وسددها ..

غالباً السرعة حقها 198 دولار او 200 دولار ..

اتصل وسددها ولا روح قبل المحاكمة وسددها , اهم شي الفلوس اذا وصلتهم فلوسهم انتة بخير ..
    7 "
  9. يا اخوان الله يهديكم اجمعين
    اللي يقول سدد وامش
    واللي يقول اجحدهم
    ببساطة كل اللي تسويه انك لما تروح بين لهم انك تحترم نظامهم وانه لا يمكن
    انه تتعدى السرعة الا لانك كنت مضطر وجاهل اساسا بـ قوانين البلد اللي انت فيه
    ووضح لهم انك طالب وانه قدرتك المادية مش ولا بد
    رح ينزلوا عنك نصف قيمة المخالفة اذا ما كان اكثر
    بس انك تجحدهم غلط وانك تسدد سيدة ليش ؟ فلوسك زايدة مثلا ؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.