الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفزعه من الله ثم من الطيبين

الفزعه من الله ثم من الطيبين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4364 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    اللي يجتهد ويذاكر اول باول .. ماتوقع ان راح يكون شي صعب عليه !!
    اما اللي يقعد طول الوقت قاط الكتب واذا جا وقت الامتحان راح يذاكر .. فأكيد انه بيلاقي كل شي صعب !!

الدراسه بشكل عام ماهي صعبه .. بس يبيلها شوي متابعه وجهد .. والامور تكون سليمه باذن الله ..!

وانا ارى ان صاحب الموضوع فيه عزيمه .. لكن انا قلت له هالكلام لاجل يفكر بنفسه الف مره قبل يتخذ قراره ..
    لان ممكن هالعزيمه تكون مؤقته وسببها فقط اثار الاحداث اللي حصلت له ..!

فإذا هو فعلا عازم ومقرر ... وخلاص رسم خطته وعازم انه يمشي عليها ولا شي يغير فيه .. فاقوله انت على الطريق الصح وصدقني راح ترجع رافع راسك .. والله يوفقك ..
    اما اذا فقط "نزوه".. فأنا اقوله .. احفظ فلوسك وتزوج فيها ابرك : ) ..

أكيــد إنو مافي شي راح يجي بالسهولــة : ) ،

لكني قلتها من باب التوضيح على أساس الواحد يكون على بصيرة وعلى دراية وخلفية واضحة لما يدخل أي تخصص حتى لو غير الصيدلة لازم يكون الواحد مستعد نفسيا للي راح يقابلو على أساس لا ينصدم أو يجيلو احباط في مرحلة من المراحــل ! ،

طبعا لازم عادة تمر فترة الواحد يحس بالضيقة والطفش والأخلاق على H : [ ،

لكن كل ماقابل أو واجه حاجة صعبة راح يتذكر بإنو دخل هذا التخصص عن رغبة وهو عارف بإنو التخصص صعب لكنه راح يجتاز هذي الصعوبة بتوفيق الله أولا وآخرا ثم بالاجتهاد والمذاكرة اليومية : )

فتزداد العزيــمة ،

وانا ارى ان صاحب الموضوع فيه عزيمه .. لكن انا قلت له هالكلام لاجل يفكر بنفسه الف مره قبل يتخذ قراره ..
    لان ممكن هالعزيمه تكون مؤقته وسببها فقط اثار الاحداث اللي حصلت له ..!

هذا اللي حصل معايا : ( ،

والحمدلله على كل حال من الأحوال

فإذا هو فعلا عازم ومقرر ... وخلاص رسم خطته وعازم انه يمشي عليها ولا شي يغير فيه .. فاقوله انت على الطريق الصح وصدقني راح ترجع رافع راسك .. والله يوفقك ..
    اما اذا فقط "نزوه".. فأنا اقوله .. احفظ فلوسك وتزوج فيها ابرك : ) ..

أجدت الاختيار والطرح : )

احترامي لــك
    7 "
  2. اول شئ اشكر الاخوان على تفاعلهم ....واقول العزيمة موجودة بامر الله سبحانه والزواج ماحد بكارهه.. الانسان يمر بظروف تجبره على تقديم شئ على شئ.................. بعد ان تحسنت الامورقدمت على الجامعات السعوديه فرفضوا قبولي انا قلت عشان المعدل قلت لا بدخل سنة تحضيرية بجيب معدل زين وادخل التخصص المرغوب لي
    تتوقعون السبب في عدم قبولي في بلدي حتى لو جغرافيا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

(السبب مرور سنتين من تاريخ التخرج)
    7 "
  3. ^^^^^^^^^

للأسف الشديد أصبحت القبولات الخارجية أسهل من الداخلية !! ،

وهذا الأمر حصل على مرأى عيني ! ،

الله يوفقك يالغالي ويسهلك أمورك كلهـــا وييسرلك كل صعب ،

لا أعتقد بأن السبب جغرافيا بقدر " المرض " الذي يعاني منه بعض المسؤولين !

لأني قابلت شباب من الشمال للشرق من الجنوب في الجامعــة ،

وبعضهم انقبل بالواسطة والآخرين انقبلو كونهم خريجين نفس السنــة ،

الله يسهلك أموركــ ،

ولي عوده بالقريب للإفادة بإذن الله
    7 "
  4. اشكر الجميع ...والله بيسر الامور والله يحفظنا ويحفظكم من كل مكروه .

(اللهم بارك لإخواني وأخواتي المسلمين في أموالهم وأنفسهم وأهليهم وارزقهم من الثمرات واغفر لهم ذنوبهم وكفر عنهم خطاياهم وصبرهم على ما ابتليتهم به يارب العالمين) آمين
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.