الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسئلة جديدة ياطلاب الـ USA

أسئلة جديدة ياطلاب الـ USA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5955 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث الى الفقر
    مبتعث الى الفقر

مبتعث مجتهد Senior Member

مبتعث الى الفقر غير معرف

مبتعث الى الفقر , تخصصى Mf , بجامعة aaaaaaa
    • aaaaaaa
    • Mf
    • غير معرف
    • Boston, MA
    • غير معرف
    • Jul 2007
    المزيدl

January 7th, 2008, 02:07 AM

السلام عليكم . ..

عندي شوية اسئلة جديدة تازة !

1- لماذا تنصحون بعدم احضار فلوس كااش ... يعني تقولون جيب فيزا كارد او شيكات سياحية !
    ممكن احد يوضح لي ليش.... والشيكات السياحية هذي كيف نظامها . ؟ والفيزا كارد .. لو في موضوع يشرح طريقتها ياليت تعطوني .

2- كم سعر البنزين ( القاز بلغتكم ) ياليت تعطوني السعر باللتر .

3- لو رحت لمدينة مافيها طلاب سعوديين ! وش اسوي اول ما اوصل ! وين اروح

اممم هذي هي الاسئلة
  2. هلا والله أخوي ..
    1_ لا تجيب كاش وريح نفسك .. مو لازم تعرف
    2_ البنزين ماعرف صراحه بالليتر لانه عندنا بالجالون .. واصلا هي تختلف من محطه لمحطه.
    3_ صراحه مافمهت النقطه هذي اخوي .. لانه ماتفرق بكل الحالات ... اعتبر نفسك رايح من الرياض لجده وش بتسوي ؟؟ بتاخذ اقرب تكسي وتقوله صديق اقرب هوتيل .. ماتوقع فيها صعوبه.

أتمنى اني افدتك

تحياتي
    7 "
  3. السلام عليكم ..
    شكراً على الاجابات .
    No0oDe
    ليش مو لازم اعرف
    ما اعتقد فيها مشكلة تقولون ليش...
    البنزين ادري انه بالجالون لكن للاسف ما اعرف احوله للتر لذلك اتمنى احد يقولنا كم السعر (الافرج) باللتر .
    السؤال الاخير ... هو لأني ما ابي اجلس في الهوتيل مصاريف قوية !! كنت اتمنى اجابة مثلاً (احجز على الانترنت غرفة ) او شي زي كذا ..
    اتمنى احد يجاوب على الاسئلة بوضوح .
    واما هذا الي يقول اني مو مؤهل للسفر لامريكا فلن ارد عليه . . لأني اعرف اني مؤهل ولو ما كنت مؤهل ما كنت قدمت على البعثة .. .
    7 "
  4. لا يفوووتك .. مشكور على التعزيز بس تراني عضو مانيب عضوه
    عزوزي .. وش فيك معصب طيب ؟
    مانقصد شي بس الشيكات والزحمه هذي كله مالها داعي ... لان الشيكات يبيلك فتره لين تروح تصرفها بالبنك اقصد اول ما تجي بس الفيزا والكاش تصرفها باي وقت بس الكاش يكون صرف بسيط زي ما قال اخوي لا يفوتك ..
    البنزين .. اسعاره متفاوته من ولايه لولايه .. ومن فتره لفتره بعد بس الفتره هذي اقل شي بولايتي 3.00 $ للجالون ... وهذي ماعدلتها :
    1 US gallon = 3.7854118 liter
    بس اهم شي انت لا تعصب .. بعدين تروح تحول للصين وتخلينا.

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzozy
    السلام عليكم . ..

عندي شوية اسئلة جديدة تازة !

1- لماذا تنصحون بعدم احضار فلوس كااش ... يعني تقولون جيب فيزا كارد او شيكات سياحية !
    ممكن احد يوضح لي ليش.... والشيكات السياحية هذي كيف نظامها . ؟ والفيزا كارد .. لو في موضوع يشرح طريقتها ياليت تعطوني .

2- كم سعر البنزين ( القاز بلغتكم ) ياليت تعطوني السعر باللتر .

3- لو رحت لمدينة مافيها طلاب سعوديين ! وش اسوي اول ما اوصل ! وين اروح

اممم هذي هي الاسئلة
    1- لأن الفلوس الكاش لو انسرقت عليك و إنت جايب مثلاً 6000$ دولار كاش ، فساعتها وش راح تسوي ؟ لكن لو كنت جايب 1500 - 2000 $ + شيكات سياحية + بطاقة صراف ، فراح تكون فلوسك موزعة .

2- ما أعرف ، بس لو واحد قالك السعر بالجالون ، فالجالون الواحد = 3.785 ليتر .

3- ممكن تنسق مع المعهد أو الجامعة ، بعض الجامعات عندهم سكن مؤقت ، أو تسكن في سكن الجامعة مباشرة ، بالعربي احفظ لك كم كلمة تمشي أمورك و لا تنسى تنسق مع المعهد أو الـ International Office حق الجامعة علشان يستقبلك و يدور لك سكن + تكون عندك خلفية بسيطة عن المدينة و الجامعة اللي رايح لها و دربك خضر
    7 "
  6. ط يـر!
    هلا والله شكراً على مرورك الكريم وترى طلاب امريكا فلة بس في كم واحد معقدين الدنيا

No0oDe

هههههه اول مرة تقول لا تجيب كاش والحين تقول لا تجيب شيكات

عموماً فهمت عليك وشكراً جزيلاً .. .

Cold Fear

شكراً جزيلاً هذي الاجابات المطلوبة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.