الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى مساعدتكم في حل المشكلة المعقدة؟؟

ابغى مساعدتكم في حل المشكلة المعقدة؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4385 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احبكم جميعا
    احبكم جميعا

مبتعث مستجد Freshman Member

احبكم جميعا الولايات المتحدة الأمريكية

احبكم جميعا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس ادارة اعمال , بجامعة جامعتي
    • جامعتي
    • بكالوريوس ادارة اعمال
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

April 18th, 2012, 04:46 AM

السلام عليكم ورحمة اللله
    كيف الحال يااخوان مابغى اطول عليكم وراح ادخل بالموضوع

انا مبتعث لي تقريبا شهر ,وراح اكمل الكوارتر في نفس المعهد وهذا اول كوارتر لي في المعهد وفي امريكا

سؤالي انا الصيف ماقدر اكمل الدراسة بامريكا لامور خاصة,,وبعد الصيف ابغى اغير المعهد حقي وابدا بالخريف في معهد ثاني في مدينة ثانية لكن نفس الولاية
    السؤال هل ابلغ الملحقية اني راح ارجع الصيف كامل للسعودية وماراح ادرسه؟لاني سمعت انه ممكن تروح وترجع بدون مايكون عندهم خبر عادي خاصة انه الصيف اختياري الدراسة فيه مو اجباري؟
    السؤال الثاني يحق لي اني انقل وابدا بعد الصيف في معهد اخر؟
    السؤال الثالث وش تنصحوني من ناحية الطريقة وتسلسل الطلب مع الملحقية والمشرف؟(وش اقولهم يعني)

اللي افكر فيه اني اروح السعودية ومابلغ الملحقية مثلي نثل غيري ولما اوصل هناك اطلب من المشرف ضمان مالي جديد واعطيه القبول الجديد ويرسل الضمان هل ممكن يصير هذا الكلام ولا لا,؟؟؟

ياليت تفيدوني يا اصحاب الخبرة
    وجزاكم الله خير جميعا
  2. لك حق تغير المعهد لكن نظام الهجرة في امريكا ما يسمح بالتحويل الا بعد 3 أشهر (يعني اذا كملت 3 شهور تقدر تحول)

واذا طالع على حسابك لا تبلغ المحلقية ولا شي

انت بس جب القبول وارفعه وراح يصدر لك ضمان مالي على المعهد الجديد اذا وافق المشرف
    7 "
  3. ايه انا راجع على حسابي التذكرة اذا كان قصدك ع التذكرة بس انا بقعد حوالي 3شهور في السعودية تتوقع مافي مشكلة؟ وانت سويتها او تعرف احد سواها؟

انا كملت 3 شهور ب معهدي الان وابغى ااخذ اجازة الصيف وبعدها اباشر بمعهد جديد مافي مشكلة ؟؟؟ تكفى ريحيني الله يريحك ياشيخ

الف شكر لك على ردك
    7 "
  4. ياخي الي اعرفه ان الصيف اختياري ماهوب اجباري ابد بس حط في بالك انها بتنحسب من فترة السنه حقت اللغه فكر فيها تري انت بحاجة كل شهر بهالسنه و الخير لك في الاخير
    و علي الشق الاخر ايه مافي مشاكل انشالله موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.