الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص العمل التطوعي بالنسبة للطلاب في امريكا

استفسار بخصوص العمل التطوعي بالنسبة للطلاب في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2065 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Cherrymerry
    Cherrymerry

مبتعث مميز Characteristical Member

Cherrymerry الولايات المتحدة الأمريكية

Cherrymerry , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى currently, Marketing , بجامعة ELI@Sam Houston State University
    • ELI@Sam Houston State University
    • currently, Marketing
    • أنثى
    • Huntsville, Texas
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

April 18th, 2012, 04:54 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اخوتي في الله ابغى استفسر عن العمل التطوعي في الولايات المتحدة الأمريكية بالنسبة للطلاب. إللي ذكر لنا في ملتقى المبتعثين إنه الطالب في امريكا غير مصرح له بالعمل ابدا لإنه يعتبر مخالف لقوانين الهجرة . طيب انا الآن في حيرة ومشكلة لإني بصراحة ما ني عارفة كيف اتصرف الآن. انا تخصصي في البكالوريوس لغة إنجليزية وما عندي شهادات خبرة كل إللي عندي دورة تحضير توفل ودورة المستوى التاسع هذه الدورتين من اكاديمية اوكسفورد . وعندي كمان برنامج تدريبي لتطبيقات الحاسب المكتبية والسكرتارية لمدة سنة دراسية بالإضافة لشهادة التدريب التعاوني لمدة 4 أشهر. طيب الجامعات في امريكا تطلب من طلاب إدارة الأعمال بكل فروعها ومن ضمنها التسويق إنه يكون عندك خبرات عملية و انا عمري ما توظفت و الله ما اراد إني اتوظف. طيب اقدر اشتغل في امريكا ولو تطوعي؟ لإني سمعت ممكن تشتغل تطوعي بدون راتب بس في إجراءات صعبةتعملها . إللي عنده خبرة ياليت يفيدنا ودعواتي له في ظهر الغيب
  2. السلام عليكم إختي ،

إذا كنتي حاملة لـ فيزا الطالب فـ لاتستطيعين العمل في الولايات المتحدة الآمريكية ،
    إلا في مكان واحد و هو في الحرم الجامعي الخاص بالجامعة التي ترتادينها.

مع العلم انه عمل براتب مع الحصول رقم التآمينات المسمى بالسوشل.
    7 "
  3. اللي عنده فيزة اف ون يقدر يشتغل عمل تطوعي في اي مكان

انا المعهد اللي في ااذا وصلنا لفل معين لازم نسوي عمل تطوعي علشان ننجح للفل اللي بعده وفي اي مكان انا اختاره مو لازم في الجامعه

فأتوقع انه عادي ولا كان ما عطونه اياه بس انتبهي اكيد طبعا العمل التطوعي بدون ما تاخذي ولا سنت واحد
    7 "
  4. اختي الكريمة مسموح لك تشتغلين عمل تطوعي في اي محل تبغينه ولكن وفق شروط معينه ! كلمي الانترناشوال اوفيس حتى يعلمونك الشروط.. اهم ما فيها ان ما احد ينصب عليك وتشتغلين شغل الكل يسويه بفلوس وانتي يقولك تطوعي وما يعطيك فلوس !
    وايضا كطالبه على فيزا اف 1 مسموح لك اختي تتوظفين داخل الكامبس
    وايضا خارجه وفق شروط معينه واهمها انك تاخذين تدريب لنفس تخصصك ويكون فقط في الصيف ولا يقل عن 12 اسبوع يعني 4 اشهر .. وهذي كلها فقط اذا تعديتي اول سنة لك في امريكا
    بالتوفيق
    7 "
  5. طيب فين القى هذه الدورات التدريبية؟ انا بصراحة نفسي اتخصص إدارة صحية وابغى ادرس دورات في مبادئ الإدارة الصحية والميزانيات والتخطيط الإداري. هل ممكن القى مثل هالدورات في community colleges?وهل لازم لها شروط معينة عشان التحق فيها ولا عادي اقدر ادفع رسوم الدورات وادرسها؟
    7 "
  6. ايوا ياقلبي عاادي يمديكي عالشغل

ياتطوعي وترى في تطوعي يكون باجر رمزي احيان
    او تشتغلي بالكامبوس

مثل ماقالو الشباب فيهم الخير كفوو ووفوو
    ورد RO20 مفصل مرة وفي معلومات اول مرة اعرفها

وزي ماقال فيصل ،، انا معهد بعد فيه لفل تشتغلين ،، بس يغيرون فيزتك لانه شغل بره الكامبوس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.